أسرع رجيم في أسبوع أفضل7 طرق للرجيم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:05 Tuesday , 20 August 2019 - 12:20 أسرع رجيم في أسبوع أفضل7 طرق للرجيم‎ Benefits-ginger.com‎

أسرع رجيم في أسبوع ، للحصول على جسم رشيق وأتباع رجيم صحي وسريع يجب الحفاظ على الأغذية والنباتات والأعشاب التي تساعد في حرق الدهون وانقاص الوزن، حيث توجد أغذية تساعد في حرق الدهون وتنشيط الكبد والغدة الدرقية، وتوجد اعشاب تجعل الجسم يتمتع بالشعور بالشبع، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي بعض الاطعمة والاعشاب التي تساعدك في الحصول علي رجيم صحي.

1- خل التفاح:

يعد خل التفاح من المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون وتنظيم عملية الهضم، فيجب المحافظة على تناول معلقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية، فعليك أحضر كوب من الماء ثم أضافة ملعقة أو أثنين  ويتم شربه قبل الأكل أو بعده.

2- الخيار:

الخيار يعمل على إعطاء الشخص الشعور بالشبع و يعمل على إمتلاء المعدة، ويفضل استخدامه أثناء الرجيم بكثرة، وينصح بأن يتم تناوله بين الوجبات، فإنه يعطي الشخص طاقة والشعور بالشبع دائما.

3- زهور البابونج:

زهور البابونج تعد من أكثر النباتات التي تساعد في أنقاص الوزن وحرق الدهون، فعليك القيام بغلي كوب من الماء بالاضافة إلى زهرة البابونج بدون أي إضافة سكر للتحلية ويشرب كوب في الصباح والمساء.

4- النعناع البلدي:

ينصح الأطباء باستخدام النعناع البلدي لأنة يعمل علي إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد، واستخدامه عن طريق غلي كوب من الماء مع حزمة من النعناع البلدي ويتم شربه في الصباح والمساء قبل النوم.

5- مستحلب القصعين:

يعد مستحلب القصعين من النباتات التي تساعد في إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد، ويتم شرابة بدون اضافة أي سكر ويفضل شربه علي الريق، ويحضر بإضافة ملعقة صغيرة من المستحلب المستخدم إلي كوب يحتوي على الماء المغلي.

6- عصير العنب:

يحضر عصير العنب ويشرب بمقدار فنجان على الريق بدون سكر في الصباح قبل الإفطار وفي المساء قبل النوم، فيعد عصير العنب عامل قوي في أنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد.

7- اليانسون الدافئ:

اليانسون مفيد جداً للجسم ويعطي الراحة النفسية، ويساعد شراب اليانسون على التخلص من الوزن الزائد ويعمل على حرق الدهون، ويتم إضافتها إلي فنجان من الماء المغلي ويشرب علي الريق.

تعد هذه الأعشاب والنظام الغذائي من الطرق الصحية للتخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون، والمحافظة على نظام غذائي سليم يعطي الجسم دئما المظهر الجذاب والرشاقة، ويجب اتخاذ الوصفة بالمقادير ولا يتم الافراط في شربها لتجنب أي أضرار جانبية.