أماكن سياحية فى دبي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 15 أغسطس 2018 - 16:26 Monday , 16 September 2019 - 15:14 أماكن سياحية فى دبي‎ Benefits-ginger.com‎
أماكن سياحية فى دبي‎

أماكن سياحية في دبي ، تعتبر مدينة دبي من أهم المدن السياحية فى العالم، نتيجة لما خضعت له من تطور خاصة فى الفترات الأخيرة،وساعد فى ذلك التطور والتقدم ظهور الكثير من آبار البترول،ورغم من عدم وجود أثار سياحية أو دينية إلا أنها يوجد بها أهم وأكثر المناطق ترفيهاً فى العالم،وفى هذا المقال المقدم من قبل مركز الفوائد العامة، سوف نتعرف على الكثير من الأماكن الترفيهية، والسياحية الجاذبة للسياح فى مدينة دبى.

أماكن سياحية في دبي

تتميز مدينة دبي بالعديد من الماكن السياحية الموجودة فيها،وتتميز بالرفاهية العالية،وتعد من أهم المدن فى العالم سياحياً، ومن أهم الأماكن السياحية فى دبي هى:

برج خليفة

برج خليفة هو من أهم وأشهر الأماكن فى مدينة دبى، وهو من أهم مظاهر الجمال فى هذه المدينة، حيث أنه يتميز بأنة يحتوى على شرفة كبيرة وهى مخصصة للسياح للنظر منها على باقى المدينة من أعلى، وهى من أعلى قمم العالم، كما أن هذه الشرفة تحتوى على أكبر مسبح فى العالم، لذلك يتميز برج خليفة أنه أعلى برج موجود فى العالم.

النافورة الراقصة

صنعت هذه النافورة لتكون قمة فى الجمال،فهى تتكون من أكبر عدد من المضخات للمياه في العالم بالإضافة إلى صوت الموسيقى العربية التى تتماشي معها،إضافة إلى تزويدها بألوان الليزر المختلفة، ويتميز كل هذا أنه متناسق مع بعضه، وكأنها ترقص.

دبي لاند

من أهم المناطق السياحية فى دبى، فهي مدينة الخيال لما تحتوى عليه من ملاعب رياضية، كبيرة وساحات جولف،وساحات مجهزة بأحدث المعايير العالمية لسباق السيارات، مع وجود أماكن لممارسة رياضة الفروسية مثل ركوب الخيل.

مدينة الألعاب المائية

تحتوي هذه المدينة على أكبر مجمع سكني مع وجود جميع المميزات الترفيهية من ألعاب مائية ضخمة، ومتعددة لا يستطيع الإنسان الشعور بالملل فيها، وهي أكبر منزلق مائي في العالم كله، كما يوجد بها العديد من شقق الإيجار، و الفلل ذات المساحات الشاسعة.

الحدائق المختلفة

تحتوى مدينة دبى على أكبر وأشهر الحدائق التى تتميز بلفت النظر لكثير من السياح،واحتوائها على كثير من أنواع الزهور والورود، إضافة إلى وجود ؟أكبر حديقة حيوان التى تحتوى على جميع أنواع الحيوانات، الموجودة فى العالم بالإضافة إلى تهيئة الظروف للحيوانات المعرضة للانقراض.

 

اقرأ:




مشاهدة 379