كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 19 مايو 2018 - 13:50 Wednesday , 16 October 2019 - 05:09 كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم‎ Benefits-ginger.com‎
كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم‎

كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم،المكملات الغذائية من أهم الأدوية التي تساعد على علاج ضعف الجسم عند الإنسان، ومن أهم المكملات الغذائية كبسولات ابيفورتيل التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن المهمة للعمل على مد الجسم بما يحتاج إليه من عناصر لزيادة القوة والنشاط في الجسم،مما يعمل على تقليل نسبة الإصابة بالأمراض وتوازن الجسم في أداء العمليات الحيوية اليومية، هذا المقال من مركز الفوائد العامة يتحدث عن كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم ،دواعي استخدام هذه الكبسولات و الجرعة المقررة من الدواء.

كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم

توصل الطب الحديث إلى الكثير من الأدوية التي تساعد في علاج الأمراض المختلفة، كما عمل على حل مشكلة ضعف الجسم عند الإنسان ومن هنا ظهرت المكملات الغذائية وأهمها كبسولات ابيفورتيل Apifortyl، من أهم مكونات هذا الدواء غذاء ملكات النحل الذي بدوره يحتوي على أفضل العناصر التي تدخل في علاج العديد من مشاكل الجسم إلى جانب الكميات المتوازنة من الفيتامينات والمعادن والألياف الغذاية الضرورية في حماية الجهاز المناعي للجسم.

تستخدم هذه الكبسولات في علاج الكثير من أعراض الضعف العام في الجسم،والعمل على حماية الجسم من الأمراض من خلال زيادة وتقوية وظائف الجهاز المناعي في الجسم، والعمل على تعويض جميع ما يفقده الجسم من عناصر وفيتامينات مهمة. كما أن هذا الدواء من الأدوية الآمنة في الاستعمال التي لا يوجد لها أضرار جانبية عند الاستخدام.

محتوى كبسولات ابيفورتيل Apifortyl

  • تحتوي كبسولات ابيفورتيل على فيتامين A ،حوالي 2000 وحدة دولية.
  • تحتوي هذه الكبسولات أيضاً على فيتامين B المركب. فيتامين 2 ملليجرام من B1، و 1ملليجرام من فيتامين B2، و أيضاَ 1 ملليجرام من فيتامين B6.
  • كما يوجد حمض الفوليك بنسبة حوالي 1 ملليجرام.
  • 20 ملليجرام من فيتامين الكالسيوم الذي يحتاج إليه الجسم.
  • 10 مللي من حمض النيكوتين .
  • 25 مللي من فيتامين C.
  • إلى جانب كميات كبيرة من فيتامينات ومعادن أخرى منها الزنك والحديد والنحاس والأملاح المفيدة للجسم وغيرها من العناصر الغذائية.

 دواعي استخدام كبسولات ابيفورتيل Apifortyl

تحتوي كبسولات ابيفورتيل على غذاء ملكات النحل الذي يحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية الضرورية في مد الجسم بالطاقة اللازمة للحفاظ على الصحة العامة للجسم، لذلك يجب العلم أن هناك الكثير من استخدامات كبسولات ابيفورتيل، أهمها:

  1.  يستخدم في علاج الضعف العام الذي يصيب الكثير من الناس، وأيضاً جميع حالات الإرهاق العام في الجسم.
  2. في حالة نقص الفيتامينات في الجسم ينصح العديد من الأطباء بضرورة تناول هذه الكبسولات والانتظام عليها فترة من الوقت.
  3. حالات سوء التغذية والأنيميا الشديدة، يكون كبسولات ابيفورتيل العلاج الأفضل لهم.
  4. أثناء مرحلة البلوغ لكل من الرجل أو المرأة؛ حيث يحتاج الجسم في هذه المرحلة إلى كمية كبيرة من الأملاح والفيتامينات والمعادن المهمة جداً، وأيضاً أثناء مرحلة النقاهة التي تتبع العمليات الجراحية.
  5. علاج الكثير من الأمراض التي تحدث بسبب التقدم في السن أو أعراض الشيخوخة.

الجرعة المقررة من كبسولات ابيفورتيل

  • في حالة تناول كبسولات ابيفورتيل كمكمل غذائي يمكن الاعتماد على تناول كبسولة واحدة يومياً.
  • في وصف الطبيب بتناول هذه الكبسولات للحالات المرضية، يمكن تناول 2 إلى 3 كبسولات في اليوم، أو اتباع إرشادات الطبيب.
  • عند تناول الكبسولات يتم أخذها مع الماء، ويكون في منتصف الأكل أو قبل تناول الطعام.

موانع استعمال كبسولات ابيفورتيل Apifortyl

احتواء هذا العقار على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم وبعده عن المكونات الكيميائية أدى إلى إثبات فعاليته وآمنة بالنسبة للإنسان؛ حيث أثبتت العديد من الدراسات عدم وجود أسباب تمنع عدم تناوله غير وجود بعض الحالات المرضية التي يمكن أن يتسبب تناول الدواء معها إلى تدهور وأضرار في الجسم.

مرضى الغدة الدرقية الذي يعانون من التسمم أو اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية، لذلك يجب على المرضى المصابين بأمراض الغدة الدرقية تجهيز كافة الفحوصات التي تساعد على معرفة أضرار تناول هذا العقار واستشارة الطبيب.

كما لم يتوصل الأطباء إلى وجود آثار جانبية في تناول هذا العقار، ولكن يفضل عدم تناوله إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

أسعار كبسولات ابيفورتيل في الأسواق

  • كبسولات ابيفورتيل Apifortyl مقو عام للجسم يمكن شرائه من دوايا بسعر لا يتعدى 25.50 جنيه مصري. وتكون طرق الدفع عند الاستلام وتكلفة توصيل الدواء 5 جنيه مصري.