اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 19 مايو 2018 - 16:36 Wednesday , 16 October 2019 - 05:08 اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم‎ Benefits-ginger.com‎
اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم‎

اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم، يحتاج جهاز المناعة في جسم الإنسان إلى الاهتمام الكبير والمساعدة على أداء نشاطه بطريقة فعالة، ولذلك فإن دواء اميولانت من أهم الأدوية التي تساعد على المحافظة على جهاز المناعة في الجسم والوقاية من الأمراض التي تنتشر بسبب ضعف الجهاز المناعي في الجسم.

هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة يتحدث عن كبسولات اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم ،دواعي استعمال هذا الدواء وأسعار اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم .

اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم

يتعرض جهاز المناعة في جسم الإنسان إلى الكثير من الأعراض التي قد تسبب خلل في وظائف جهاز المناعة وهذا الخلل يحدث للكبار والصغار على حد سواء، ولذلك ظهرت العديد من الأدوية التي يمكن إستخدامها في علاج جهاز المناعة، من أهم هذه الأدوية دواء اميولانت Immulant، الذي يستخدم في علاج ضعف مناعة الجسم الذي انتشر بشكل كبير في فصل الشتاء مما يعمل على كثرة انتشار نزلات البرد والانفلونزا والتعرض للعديد من المشاكل الصحية التي تصيب الكبار والصغار.

يعد اميولانت Immulant مكمل غذائي يحافظ على مناعة الجسم من التعرض للخلل في الوظائف؛ حيث يحتوي هذا الدواء على عشب طبيعي يساعد عن تناوله على المحافظة على جهاز المناعة في الجسم ومع تناول الدواء لا يحتاج المريض إلى استخدام المضادات الحيوية أو الحقن، ومد الجسم بالطاقة اللازمة وتقوية الجهاز المناعي في الجسم.

محتوى تركيب اميولانت Immulant

  • تحتوي كبسولات اميولانت Immulant على جذور الأعشاب الطبيعية تشينسيا الجافة بنسبة 125 ملليجرام ،والمعايرة تكون مالا يقل عن 5.% من اشيناكوسيد.
  • كما تحتوي على 50 ملليجرام من جذور عشب جولدن سيل الجافة والمعايرة لا تقل عن 5% بربرين.

دواعي استعمال اميولانت Immulant

هناك العديد من الفوائد والمميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال تناول المكمل الغذائي اميولانت Immulant، من أهم هذه الفوائد:

  • تناول كبسولات شراب اميولانت يستخدم في علاج ضعف مناعة الجسم بشكل عام دون الاعتماد على تناول المضادات الحيوية الأخرى للعلاج.
  • علاج حالات البرد والانفلونزا الشديدة التي تحدث للأطفال بسبب نقص المناعة في الجسم، خاصة الأطفال أقل من 10 سنوات، وذلك بدلاً من الاعتماد الكلي على تناول الحمضيات والفاكهة التي تحتوي على فيتامين C مثل البرتقال والليمون.
  • كما يستخدم هذا الدواء كمكمل غذائي يتناوله الفرد دون الحاجة إلى وجود مشاكل صحية، مع الاعتماد على تناول الأطعمة الصحية مثل الخضروات الورقية والفاكهة.
  • احتواء الدواء على نسبة كبيرة من الاعشاب الطبية والطبيعية أدى إلى مدى فعالية هذا المكمل على الصحة العامة.

الجرعة المناسبة من اميولانت Immulant

يجب قبل تناول هذا المكمل الغذائي معرفة أسباب الإصابة بنقص المناعة في الجسم للقدرة على معرفة الجرعة المناسبة للجسم، إلى جانب ضرورة استشارة الطبيب قبل تناول الجرعة والقيام ببعض الفحوصات للتأكد من سلامة الدواء على الجسم.

ولكن في كثير من الأوقات يمكن تناول الدواء مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، والي تصل إلى حوالي 175 ملليجرام من الدواء، وذلك يكون حسب طبيعة الحالة الصحية التي يمر بها المريض.

الآثار الجانبية لتناول اميولانت Immulant

على الرغم من احتواء هذا الدواء في تركيبة على مجموعة من الأعشاب الطبيعية المفيدة للجسم، إلا أنه يجب الحذر من بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث عن تناول عقار اميولانت: من هذه الآثار الجانبية:

  • يحدث في بعض الحالات شعور المريض باضطرابات في الجهاز الهضمي وبعض آلام المعدة الأمر الذي يسبب الغثيان والقيء.
  • عند أخذ الدواء أثناء تناول الطعام يسبب الإصابة بالإسهال أو الإمساك.
  • الشعور ببعض الجفاف في الحلق مع ارتفاع ضغط الدم في الجسم، وفي حالة وجود بعض الالتهابات و التقرحات في أماكن عامة في الجسم يسبب آلام في أماكن مختلفة في الجسم وارتفاع درجة حرارة الجسم.
  • قد يحدث في بعض الحالات النادرة الشعور برغبة كبيرة في تناول الطعام مما يعمل على اكتساب المزيد من الوزن، أو قد يحدث العكس ويشعر الإنسان فقد في الشهية مما يسبب قلة تناوله للطعام مما يعمل على نقص الوزن بصورة ملحوظة.

تحذيرات استخدام دواء اميولانت

  1. هناك عدد من الأعراض الجانبية التي قد تحدث عند وجود حساسية من أحد مكونات الدواء والتي يجب ملاحظتها مثل الحكة والانخفاض في درجة حرارة الجسم بصورة ملحوظة، لذلك يجب التوقف عن تناول الدواء عند ظهور أحد هذه الأعراض.
  2. بالنسبة للنساء يجب عدم تناول دواء اميولانت أثناء فترات الحمل؛ حيث قد يصل هذا الدواء إلى الجنين أثناء المراحل الأولى في التكوين مما يسبب الكثير من المشاكل الصحية للجنين.
  3. كما يجب الابتعاد عن هذا الدواء أيضاً أثناء فترة الرضاعة لأنه يصل إلى الطفل من خلال حليب الأم مما يسبب الإصابة بالإسهال للطفل. لذلك يجب استشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء .

سعر اميولانت Immulant في الأسواق

  • كان أول ظهور لدواء اميولانت Immulant في الأسواق في 17 من شهر إبريل عام 2014 .
  • اميولانت Immulant منشط لمناعة الجسم ومقو عام للصحة يمكن شرائه من دوايا عن طريق الدفع عند الاستلام بسعر 23.5 جنيه مصري.
  • كما أن هناك الكثير من المنتجات الشبيهة لـ اميولانت وأسعارها تبدأ من 7 جنيه.