دواء بروكتان Proctan لزيادة الكفاءة الجسمانية‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 23 أبريل 2018 - 14:28 Monday , 21 October 2019 - 15:08 دواء بروكتان Proctan لزيادة الكفاءة الجسمانية‎ Benefits-ginger.com‎
دواء بروكتان Proctan لزيادة الكفاءة الجسمانية‎

دواء بروكتان Proctan ، بروكتان من أقوى المكملات الغذائية التي تمنح الإنسان الفرصة لإستعادة نشاطته وحيويته من جديد ، هذا العقار المميز الذي يحتوي على اللعديد من المكونات الغذائية الرائعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية، وسنتحدث في السطور التالية عن الكثير من المعلومات الخاصة بعلاج دواء بروكتان Proctan والجرعة المناسبة منه والأهم من ذلك يقدم مركز الفوائد العامة مجموعة من الإحتياطات العامة الواجب الإنتباه إليها عند إستعمال هذا العقار.

دواء بروكتان Proctan ودواعي الإستعمال :

حسب ما ذكر الأطباء في البحوث والدراسات الطبية عن هذا العقار؛ يعتبر دواء بروكتان Proctan من المكونات الغذائية الهامة التي تساعد في زيادة الكفاءة الجسمانية والنشاط والحيوية لدى الإنسان وهذا بدوره يساعده في تحسين الأداء ويسهل عليه القيام بالعديد من المهام والأنشطة الحيوية.

المثير للدهشة أن هذه التركيبة من المكونات والمركبات الغذائية تساعد أيضًا في التغلب على العديد من المشاكل الجنسية من بينها البرود الجنسي أثناء العلاقة الحميمية وغيرها، ولذلك قد يوصي الطبيب بتناول الجرعة المناسبة من هذا العلاج في علاج المشاكل الجنسية وزيادة القدرات الجنسية لدى الرجل.

هل هناك أعراض جانبية ضارة لإستعمال دواء بروكتان Proctan ؟

هناك بعض الحالات التي تواجه إضطرابات في المعدة مع السعور بآلام بسيطة ولكن هذا غالبًا ما يظهر عند إستعمال العقار على المدى الطويل أو في حالة الإفراط في تناوله وعدم الإنتظام في تناول الجرعة المحددة.

الجرعة المناسبة من دواء بروكتان Proctan :

قد يوصي الطبيب في أغلب الأحيان بتناول ما يعادل كبسولتين من دواء بروكتان Proctan بشكل يومي بعد تناول وجبة الغذاء أو حسب ما يوصي لك الطبيب.

عبوة عقار بروكتان Proctan :

تحتوي العبوة الواحدة من عقار بروكتان على شريط واحد به 10 كبسولات وهناك عبوة تحتوي على ثلاث شرائط بكل منهما 30 كبسولة.

يوصي الطبيب بالإحتفاظ بعبوة بروكتان في درجة حرارة الغرفة وفي مكان جاف وبعيدًا عن متناول الأطفال.

ويعتبر عقار بروكتان أحد إنتاجات شركة الإسراء فارماسيوتيكال أوبتيما بتصريح من شركة رويال الأمريكية.

ويجب التنبيه أن مركز الفوائد العامة يقدم هذا النوع من المعلومات من أجل التثقيف والحصول على المزيد من المعرفة حول هذا العقار ولذلك لا يمكنك الإستعانة بهذه المعلومات وتناول العقار بنفسك دون الرجوع إلى الطبيب المختص لأن هذا قد يُعرضك إلى المزيد من الأعراض والمضاعفات الجانبية الخطيرة وأنت في غنى عنها، ولذلك عليك أولًا إستشارة الطبيب لتحديد الجرعة التي تناسب حالتك والمدة التي تستمر في تناول الدواء عليها.