حركات للاجهاض‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:24 Tuesday , 20 August 2019 - 00:52 حركات للاجهاض‎ Benefits-ginger.com‎
حركات للاجهاض‎

حركات للاجهاض ، تعتبر عاطفة الامومة غريزة يتم وضعها في الانثي منذ الطفولة فنحن دائما نجد ان الفتاه الصغيرة تفضل لعبة الدمي دون عن اي نوع من انواع الالعاب الاخري وتتعامل مع هذه الدمي مثل ما تعامل الام اطفالها وتلعب زكانها تطعمها وتنيمها وهذا دليل علي العاطفة الشديدة التي توجد لي الاناث منذ الطفولة واحساسهم بالامومة .

لذلك عندما تكبر الفتاه وتصبح حاملا فأنها تصبح في غاية السعادة ولكن في بعض الاحوال لا يحدث الحمل ويحدث إجهاض للجنين وتسبب حالة نفسية سيئة للمرأة قد تدوم فترة طويلة الي ان تتخلص منها.

حركات للاجهاض :

والاجهاض يعني عدم اكتمال حدوث الحمل وخروج محتويات الحمل قبل 28 أسبوعاً ويتم حساب المدة من خلال حساب فترة الحيض للمرأة الاخيرة وفي الغالب اذا لاقدر الله حدث حالة الاجهاض تكون في الاشهر الثلاثة الاولي من حدوث الحمل.

ولكن في هذه الحالات يكزن الاجهاض حدث تلقائي بدون اي تدخل من المرأة مثل تعرض المرأة لحادث او حركة خاطئة سببت الاجهاض لكننا نتحدث عن الاوضاع التي تتسبب في حدوث الاجهاض والاطعمة التي يجب ان تتجنبها المرأة حتي لا يحدث الاجهاض ولتكون في غاية الحرص منها حتي يكمل حملها بسلام.

أولاً الحركات التي تتسبب في الاجهاض :

  • من الحركات التي تتسبب في حدوث الاجهاض الجلوس في وضع التربيع لفترة طويلة مع وضعية التفاق الساقين .
  • من المعروف منذ زمن قديم ان حمل الاشياء الثقيلة للمرأة الحامل قد يتسبب في الاجهاض لذلك يجب علي المرأة الحامل ان تتجنب حمل الاشياء الثقيلة نهائيا.
  • السفر الي مكان بعيد وطريقة طويل وملئ بالمطبات من الاسباب التي تؤدي الي حدوث الاجهاض كما انة من الافضل للمرأة الحامل تجنب الجلوس في المقاعد الخلفية للمواصلات.

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]كما ان من الحركات التي تتسبب في الاجهاض بدون وعي من المرأة تدليك منطقة الرحم [/box]

الكثير من النساء يعتقدون أن تدليك منطقة الرحم لايوجد بة خطورة او انة يتسبب في الاجهاض يعتقدون انهم يداعبون البيبي ولكنها حركة خطأ وتعتبر خطيرة لأنها تتسبب في الاجهاض كما أن الكثير من السيدات يستخدمن كريمات وزيوت ويضعوها علي البطن ومنطقة الرحم خوفا من ظهور تشققات الجلد التي تحدث اثناء الولادة فيضعو هذه الكريمات ولكن اذا كنتي مضطرة لوضع هذه الكريمات فيكون لمرة واحدة في اليوم ويكون التدليك برفق شديد ولا يكون لفترة طويلة.

المشي أيضا من الأسباب التي تؤدي الي الاجهاض فالكثير من النساء يعتقدون ان المشي يساعد في عملية الولادة هذا صحيح ولكن يكون هذا المشي عند اقتراب موعد الولادة وليس في بداية الحمل ولا يكون المشي لفترات طويلة لان ذلك يؤثر علي الرحم ويجب ان يكون المشي بدون مجهود كبيراً ويكون مشي بسيط وخفيف علي الجسم كما من الضروري عدم حمل اشياء ثقيلة أثناء المشي وليس أثناء الحمل عموما لانة يسبب الاجهاض.