دعاء للحبيب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 30 يناير 2019 - 12:32 Saturday , 07 December 2019 - 07:43 دعاء للحبيب‎ Benefits-ginger.com‎
دعاء للحبيب‎

دعاء للحبيب، يعد الدعاء من العبادات الجميلة التي تعمل علي التقرب إلي الله عز وجل، كما أن الدعاء هو أقوي وأفضل الطرق التي تقرب القلوب إلي بعضها، كما أن الحب يمتلك جميع القلوب وهو من المشاعر الجميلة التي تعمل علي اسعاد الأشخاص وأكتمال الحياة بتفاؤل وحب وحماس أيضاً، فعندما تحب المرأة أو الرجل بصدق يرغبون في سعادة الطرف الثاني ولا يوجد أفضل من الدعاء إلي الله لحفظ الحبيب.

كما أن الدعاء عامة هو باب من أبواب الفرج والراحة والسعادة والتقرب إلي الله، والدعاء له فضل عظيم في كل أموار الحياة، وبالدعاء تصل إلي كل ما يتمناه المرء، والدعاء فتح لباب الرزق وتقرب القلوب لبعضها وبالدعاء تطلب من الله يحمي الحبيب وكل خير تتمناه للحبيب، لهذا يجب علينا التمسك بالدعاء لنتقرب إلي الله أكثر وأكثر وأيضاً ليكون الدعاء باب للحفاظ علي الحب والحبيب، وسوف نستغرق في مركز الفوائد العامة عن أجمل مجموعة من الإدعية للحبيب.

تعرف عن: دعاء جميل لمن تحب

دعاء للحبيب:

• اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم
أضيء قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ
وارزقه رزقا دائما لا ينقطع
وصحة يستخدمها في طاعتك
وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك
آميـــــــن

• اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه
اللهم ابعد عنه كل شي يؤذيه
ولا تحوجه لطبيب يداويه
اللهم استره على وجه الارض وارحمه في بطن الارض
واغفر له يوم العرض
اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه

• اللهم ان كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وان كان في الارض فأخرجه
اللهم ان كان رزق حبيبي بعيدا فقربه ، وان كان قريبا فيسره
اللهم ان كان رزق حبيبي آجلا فعجله، وان كان صعبا فسهله
اللهم ان كان رزق حبيبي حراما فطهره منه وابعده عنه ويسر له الحلال وقربه منه
اللهم ان كان رزقه قليلا فأكثره، وان كان كثيرا فبارك له فيه
اللهم اجعلني له حور عين الدنيا والاخره، اللهم اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والاخره
اللهم اسألك بحق جلالك وقدرتك وعظمتك ان تستجيب لي انا امتك بنت امتك

تعرف عن: دعاء لصرف شخص عنك

اجمل الادعية للزوج والزوجة
أسأل الله لك راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك و سعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك و عفواً يغسل ذنبك .و فرجاً يمحو همك .
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..
اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب ..
اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه.
.اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها.
يارب أحببته فيك يارب أحفظه عن معاصيك يارب أجعل عمره فيما يرضيك يارب أكرمه يوم يلاقيك يارب ثبته في الدنيا على الدين و أبعثه يوم الآخرة من أهل اليمين.
زودك الله من تقاك ومن النار وقاك و للفضيلة هداك وللجنة دعاك والفردوس مأواك .
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضيء قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك .

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
اللهم اجعل بيني وبين زوجي الرحمة والموده افضلها وارزقنا الصبر الحليم اكمله واجعلنا على منابر من نور واسعدني معه بقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنيا يارب لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم .
اللهم اهدي زوجي للأيمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ماظهر منها ومابطن اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب .