دواء أوراكيور جيل oracure gel العلاج المثالي لالتهابات الفم واللثة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 22 أبريل 2018 - 16:38 Wednesday , 16 October 2019 - 05:07 دواء أوراكيور جيل oracure gel العلاج المثالي لالتهابات الفم واللثة‎ Benefits-ginger.com‎
دواء أوراكيور جيل oracure gel العلاج المثالي لالتهابات الفم واللثة‎

دواء أوراكيور جيل oracure gel ، يعتبر بمثابة مسكن قوي لعلاج الآلام التي تصاحب إلتهابات الفم واللثة نتيجة لإحتوائه على تركيبة مميزة وفعالية لها خواص مهدئة ومسكنة للآلام، لكن ما هي دواعي إستعمال أوراكيور جيل oracure gel والجرعة المناسبة لحالة المريض؟! وهل إستعمال أوراكيور جيل oracure gel بدون إستشارة الطبيبب يسبب أى نوع من الأعراض والمضاعفات الجانبية الخطيرة؟!

هذا ما سنعرفه في السطور التالية حيث يقدم لك مركز الفوائد العامة الحقائق العلمية الخاصة بعلاج أوراكيور جيل oracure gel وكيفية إستخدامه بالشكل الصحيح، تابع معنا.

دواء أوراكيور جيل oracure gel وتأثيره العلاجي:

حسب ما أشار الأطباء والخبراء المتخصصين أن فعالية دواء أوراكيور جيل oracure gel تكمن في إحتوائه على تركيبة نادرة ومميزة من المواد المهدئة والمسكنة للآلام من بينها مادة ليدوكايين هيدروكلورايد (Lidocaine HCL) الذي يتميز بأنه مسكن موضعي فعال.

كما يحتوي هذا العقار أيضًا على نسبة فعالة من مادة سيتيل بريدينيوم كلورايد (Cetylpyridinum chloride) ووفقًا لما ورد في العديد من الدراسات والبحوث الطبية والتي أكدت أن هذه المادة تنتمي إلى مجموعة من التركيبات التي تملك خواص مضادة للميكروبات السالبة والموجبة ولذلك إستعماله يساعد المريض في القضاء على أنواع متعددة من الفطريات والفيروسات مهما كانت خطورتها.

هذه التركيبة من المواد الفعالة لها تأثيرها في توفير أقصى درجات الحماية للفم واللثة حيث يجمع بين مادة تعمل على تقليل حدة الألم الذي يشعر به المريض وبين مادة آخرى تعمل على قتل الميكروبات والفطريات بشكل نهائي.

ما هي دواعي إستعمال دواء أوراكيور جيل oracure gel ؟

قد يوصي الطبيب بإستخدام هذا العقار في علاج الحالات الآتية من بينها ما يلي:

  • علاج الحالات التي تعاني من إلتهابات اللثة والفم.
  • علاج قرح الفم بأنواعها.
  • الحد من الإلتهابات والقرح التي تصيب المريض بعد تركيب طقم أسنان.
  • علاج الآلام التي تصاحب ظهور الأسنان عند الأطفال أو الآلام التي تصاحب ظهور ضرس العقل عند الكبار.
  • قد يستخدمه الأطباء بعد الإنتهاء من عمليات تنظيف الأسنان والتخلص من طبقات الجير المتراكمة على الأسنان.
  • قد يستخدم أيضًا بعد الإنتهاء من عمليات خلع الأسنان والحشو والتنظيف.
  • أيضًا قد يساعد الحالات التي تحتاج إلى مسكن موضعي في تخفيف حدة الآلام التي تصيب الفم واللثة.

كيفية إستعمال دواء أوراكيور جيل oracure gel ؟

كل ما عليك القيام به هو إضافة طبقة من الجل على المنطقة المصابة في الفم أو على اللثة حتى تسكن الآلم، ويُفضل إستخدام هذه الطريقة بما يعادل مرتين أو ثلاث مرات في اليوم على حسب إرشادات الطبيب.

هل هناك حالات يمتنع عنها إستعمال دواء أوراكيور جيل oracure gel ؟

لحسن الحظ يمكن للجميع إستخدام هذا الجل لعلاج آلام وإلتهابات الفم واللثة فقد أشار الأطباء أن هذا العلاج يملك تأثير أمن على كافة الأعمار، كما أنه لا يُعرض الحامل أو المرضعة إلى أى نوع من الأضرار أو المضاعفات الجانبية الخطيرة.

ما هي الأعراض الجانبية التي تصاحب إستعمال دواء أوراكيور جيل oracure gel ؟

حسب ما ذكر الأطباء والخبراء المتخصصين لا توجد أية أعراض خطيرة تصاحب إستعمال أوراكيور جيل oracure gel، لكن في حالة ملامسة هذا الجل للشفتين قد تشعر بنوع من التخدير ليس أكثر.

والأشخاص الذين يتساءلون هل بلع هذا الجل سام؟! بالطبع لا؛ لأنه آمن بنسبة 100% وإذا تم بلعه بدون قصد لا يسبب أى تأثير خطير على صحة الإنسان.

ما هو سعر عبوة دواء أوراكيور جيل oracure gel ؟

يعتبر دواء أوراكيور جيل oracure gel من إنتاجات شركة آمون للأدوية المعروفة ويتوفر هذا العلاج بسعر 7 جنيه مصري فقط لا غير.

يجب التنبيه أن مركز الفوائد العامة يمنح هذه المعلومات من أجل المعرفة ومحاولة تجنب الإصابة بأى نوع من الأ‘راض الجانبية الخطيرة، ولذلك يُفضل التواصل مع الطبيب أولًا أو إستشارة الطبيب الصيدلي قبل إستعمال هذا العقار.