علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا 8 أقوي وصفات لعلاج الضعف الجنسي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 16:17 Saturday , 17 August 2019 - 20:49 علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا 8 أقوي وصفات لعلاج الضعف الجنسي‎ Benefits-ginger.com‎

علاج ضعف الأنتصاب وسرعة القذف طبيعيا ، يعتبر الضعف الجنسي من العوامل الأولى في هدم الحياة الزوجية، ويعد الضعف الجنسي مرض شائع يتعرض له بعض الرجال، وهو بسبب القلق والتوتر وسوء الحالة النفسية.

للحفاظ على السعادة الزوجية يجب علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب،فيجب علاجة بالأعشاب مثل

  • نبات الكبابة الصيني: هو يعمل علي تنشيط الجهاز العصبي ويقوم بعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال.
  • نبات الكرفس: يعمل علي علاج ضعف الانتصاب.

الاطعمة: الذي تعالج ضعف الانتصاب  وينصح بها السمك بأنواعه والجمبري حيث انها تعطي فسفور للجسم وتساعد في الانتصاب وتقوي الجهاز العصبي.

لعلاج ضعف الانتصاب يجب تجنب المشروبات المثبطة مثل التمر الهندي والكافور، ومن أهم علاج الضعف الجنسي الحالة النفسية، يجب توفير جو هادئ مناسب والابتعاد عن التوتر والقلق ،وتناول العسل الصافي مرتين يوميا على الريق وقبل النوم يساعد في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وينصح بتناول التمر لانه يحتوي علي كميات من الفسفور ويقوي الجهاز العصبي للرجال في علاج ضعف الانتصاب، و زيادة القوة الجنسية وضعف الانتصاب وينصح بتناول لبن النوق.

ويعد الجرجير عامل مهم في علاج الانتصاب والضعف الجنسي، ويفضل تناول البصل الاخضر لانه مفيد في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، كما انتشرت هذه الأيام الطلاق بسبب الضعف الجنسي وضعف الانتصاب عند ممارسة الجماع مع الزوجة، وقد يعاني منها الكثير من الرجال، ويعود ذلك لعدة اسباب، منها القلق، والتوتر، ويسبب هذا الاحراج وسوء الحالة النفسية.

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا:

وصفة العسل وغذاء الملكات يساعد علي القضاء علي ضعف الانتصاب، وبالنسبة إلى المكونات فهي بسيطة وتساعد في علاج ضعف الانتصاب:

كيلو عسل نحل، 10جرام غذاء ملكات، 20جرام بروبلس، 50 جرام طلع نخيل، 50 جرام جينسينج 50 جرام حبوب لقاح، ثم تقوم بخلط هذه المكونات واخذ منها ملعقة على الريق كل يوم تقضي على ضعف الانتصاب، وايضا الزنجبيل لها دور أساسي في علاج ضعف الانتصاب لاحتوائه علي Gingerols، والتي تساعد في تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يساعد في انتصاب قوي.

ويمكن تناول الزنجبيل بكل الطرق او تغلي كوب من الماء مع معلقة زنجبيل، ومن الاعشاب والاغذية التي تساعد في علاج ضعف الانتصاب، وينصح بتناول البصل الاخضر، والجرجير لتقوية القدرة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب.