كراسى أطفال للطعام‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 02 فبراير 2019 - 13:37 Saturday , 24 August 2019 - 03:34 كراسى أطفال للطعام‎ Benefits-ginger.com‎

كراسى أطفال للطعام، يتحدث هذا المقال عن الأنواع المختلفة للهاى تشير للأطفال، ومميزات كل نوع منه على حيب أغراض الكرسى وألوانه وأسعاره، وبعض النصائح التى يجب اتباعها اثناء شراء الهاى تشير من المعرض التى تساعد على راحة الطفل وسلامته، وذلك من خلال مركز الفوائد العامة.

كراسى أطفال للطعام

هناك مجموعة متنوعة للغاية من أنواع الهاى تشير المتاحة بتصميمات وألوان وأسعار مختلفة. لذلك يجب التأكد على الاطلاع على كافة التصميمات أولاً قبل الشراء.

الهاى تشير 2*1

هذا النوع من الهاى تشير له العديد من الخصائص المفيدة التى تسلعد الاطفال على الراحة، وهو مخصص للأطفال من أربعة أسابيع إلى سن الستة شهور، العديد من التجارب على هذا الكرسى تجعلة مفيد جداً للأطفال وبه العديد من المميزات؛ حيث أنه يمكن استخدامه كأرجوحة للطفل أو كرسى هزاز. ولكن :اى شىء آخر به عيب واحد فقط وهو يختلف تحويله من شكل لآخر والمساحة المطلوبة لهذا النوع تسبب مشكلة. ومعظم التصميمات فى هذا النوع تكون هياكلها مطلية باللون الأبيض.

الهاى تشير 3*1

يتميز هذا النوع من الهاى تشير عن غيرة بأنه يمكن استخدامه بعدة طرق، حيث يمكن استعماله منفصل أو هاى تشير. كما أنه يمكن استخدامه كمقعد بطاولة. وهذا المقعد يعد مناسبا للأطفال حتى سن الرابعة إذا تم فك جزء الطاولة البلاستيكية به، كما أنه من المميز بهذا الهاى تشير أنه يمكن فك أجزائه بسهولة مما يسهل استخدامه وحفظه.

الهاى تشير القابل للتعلية

هذا النوع من الهاى تشير يختلف عن غيره من الأنواع حيث أنه يمكن تعديله مع ما يتناسب مع راحة الطفل وسلامته، ومعظم أشكال هذا النوع من الهاى تشير تكون بالمعدن الأبيض. والمميز فى هذا النوع أنه يمكن تحويله ببساطة إلى شىء آخر فى الشكل مثل كرسى منخفض، ويمكن أن يحتوى على طاولة بلاستيكية لراحة الطفل أثناء إطعامه.

نصائح مهمة:

  • للاستخدام الأمثل للهاى تشير، نقوم بشراء وسادة إضافية فى بداية استخدام الرضيع للهاى تشير. نقوم بتعديل وضع الطاولة البلاستيكية الملحقة به أيضاً إذا أمكن.
  • التأكد من أن الهاى تشير سهل التنظيف، حيث يعد من الصعب للغاية الوصول إلى الأماكن الضيقة والمختبئة التى قد يقع عليها بقايا الطعام وتجف. البحث أيضاً عن أى بقايا طعام على المقعد أو عند مكان تثبيت الطاولة فى المقعد.
  • التأكد من أن الهاى تشير ثابت وصلب؛ حيث إنه يجب أن يتحمل أوزاناً كبيرة.
  • إذا كان الاستخدام للهاى تشير من النوع القابل للتثبيت فيجب التأكد من أن الطاولة المثبت عليها الهاى تشير مناسبة وقادرة على تحمل وزن الطفل. ويجب عدم تثبيت الهاى تشير بأى حال من الأحوال فى طاولة مصنوعة من الزجاج.

الهاى تشير القلاب

يمكن طى هذا النوع من الهاى تشير قليل التكلفة، بما يشبه حركة المقص. كما أنه يتم صنعه من المعدن المطلى باللون الأبيض أو من الخشب. كما يمكن طيه أيضاً بالعرض لوضعه فى صندوق السيارة. قبل الشراء، اختبرى مدى سهولة طيه ، وتأكدى من أن الهيكل يكون ثابتاً عندما يتم فتح الهاى تشير.

  1. نقوم بفك مقابض طاولة الطعام عن طريق الضغط على جانبى الطاولة فى الوقت نفسه، ثن نقوم بطى الكرسى لأعلى.
  2. فك المقابض الجانبية المثبتة للهيكل وذلك حتى نتمكن من طى الهاى تشير بحركة المقص.
  3. يسمح لك هذا النوع بطى الهاى تشير بالعرض، ويعد هذا التصميم أنيقاً ومحكماً.
  4. آخرخطوة يصبح الهاى تشير جاهزاً لوضعه جانباً أو وضعة فى صندوق السيارة.

الهاى تشير البسيط

هذا النوع من الهاى تشير يتميز بالبساطة فى كل شىء فى تصميمه، حيث أنه يتميز بصلابته الكبيرة التى يمكن أن لا يتحملها الرضيع والتى تعد من عيوب هذا التصميم؛ حيث أنه ملحق عادة بطاولة خشبية وموجود بأشكال جذابة .

الهاى تشير المحمول

يمكن ذكر لهذا النوع من الهاى تشير تصميمان كل منهما يتميز بخصائصه:

  • النوع الأول ليس من المطلوب دائما حيث أنه ليس جيد للاستعمال اليومى، يمكن استخدامه أثناء الزيارات العائلية أو الذهاب خارج المنزل لتناول الطعام، بينما يحد من استخداماته داخل المنزل لأنه يكون مقيد للطفل ولا يستطيع الطفل الحركة وجلب الطعام لنفسه من الطاولة الخشبية. ولكن المميز فى هذا النوع أنه يمكن طيه وحفظه فى المكان الذى تريده.
  • النوع الثانى القابل للتثبيت والذى يكون فعال بدرجة كبيرة أثناء تناول الطعام؛ حيث أنه يكون قابل للتثبيت . ولكن يجب دائما الحذر من حركات الطفل المفاجئة والتى يمكن أن تتسبب فى سقوطه.

نصائح مهمة

  • ضرورة استخدام حزام الأمان فى الهاى تشير. على الرغم من أن معظم أنواع الهاى تشير تحتوى على ثلاثة أحزمة متقاطعة عند الحجر، يجب شراء احزمة تحيط بجسم الرضيع وتثبته فى المقعد. حتى لا يحدث ويهبط الرضيع من على الهاى تشير والأم غير منتبهة له.
  • عدم ترك الطفل فى الهاى تشير دون ملاحظة.