كريم أورجالايت Orgalight أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 31 مايو 2018 - 15:38 Monday , 16 September 2019 - 15:09 كريم أورجالايت Orgalight أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة‎ Benefits-ginger.com‎
كريم أورجالايت Orgalight أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة‎

كريم أورجالايت Orgalight أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة ، إذا كنتِ تعانين من الإسمرار وبقع الجلد التي تنتج عن التعرض الزائد لأشعة الشمس أو إذا كنتِ تعانين من جفاف البشرة وآثار حب الشباب المزعجة، فقد اخترنا لكي أفضل كريم للتخلص من كل هذه المشاكل دون الإضرار ببشرة الجسم.

يوجد العديد من كريمات التفتيح الخاصة بالبشرة وتعد تلك المصنعة من مواد طبيعية هي الأفضل من بين كل المنتجات الموجودة في السوق. ومن هذه المنتجات كريم Orgalight وهو عبارة عن تركيبة فريدة ابتكرها خبراء تجميل البشرة لتغذية البشرة وزيادة نضارتها عن طريق التخلص من الآثار السلبية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس وتلك التي نتجت عن أدوية ومستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة والتي تتكون معظمها من مواد كيميائية تضر بالبشرة أكثر من نفعها.

تم تصنيع كريم Orgalight من أعشاب ومواد طبيعية آمنة 100% تحتوي على خواص فريدة وفعالة في علاج التهابات البشرة وترطيبها وإظهار الجانب المشرق منها دون أي شائبة تُعكر صفو جمالها.

اخترنا لكم في هذا المقال من مركز الفوائد العامة الحديث عن خواص ومواصفات كريم أورجالايت Orgalight باعتباره أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة وسوف يتم ذكر طريقة الاستخدام الآمنة للكريم وكذلك متوسط سعره في الصيدليات.

كريم أورجالايت Orgalight أفضل كريم لترطيب وتفتيح البشرة

ما هو كريم أورجالايت Orgalight : كريم أورجالايت هو كريم خاص لتفتيح بشرة الجسم سواء بشرة الوجه أو حتى المناطق الحساسة. وهو أحد منتجات شركة أورجانيك فارما الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والتي تم إنشاؤها عام 2005

الأثر الطبي للدواء: تم تصنيع كريم أورجالايت من عدد من المكونات تحتوي على خلاصة الاربيوتين وخلاصة بذور نبات البارسلي وخلاصة بذور الليكوريش وحمض الأسكوربيك وثاني أكسيد التيتانيوم وساليسيلات الأوكتيل.

(1) خلاصة الاربيوتين Arbutin extract: يتم استخلاص مادة Arbutin من أوراق نبات البريبري. وهو عبارة عن مادة مضادة للأكسدة (أي انها تعمل على منع تأكسد الجزيئات الحرة في الجسم والتي ينتج عنها العديد من الأمراض). وتكمن فوائد الـ Arbutin في:

هل سألت يوماً عن سر صفاء و نضارة بشرة اليابانيين وشعوب الدول الآسيوية لعلك لم تسمع من قبل عن أن هذه النضارة تعود في الأساس إلى استعمال مادة الـ Arbutin كمادة لها خواص فعالة في تبييض الجسم.

تعتبر الميلانين Melanin هي المادة المسئولة في المقام الأول عن إعطاء الجسم لونه الطبيعي وكلما زادت نسبة التعرض للشمس فإن صبغة الميلانين تعطي الجسم لون أغمق في كل مرة، وتكمن آلية عمل الاربيوتين في هذه الحالة في تثبيط عمل إنزيم التيروزيناز Tyrosinase المسئول عن إنتاج صبغة الميلانين والتي تؤدي إلى اسمرار لون الجلد.

تعمل مادة الاربيوتين كمادة مضادة للبكتيريا الضارة التي تتسبب في تلف خلايا الجلد من خلال تأثيرها الفعال و القابض لمسام الجلد.

إلى جانب هذه الخصائص فإن مادة الاربيوتين ليس لها أي آثار ضارة على صحة الجسم كما أنها لا تُسبب تهيج خلايا الجسم.

(2) خصائص بذور نبات البارسلي Parsley: يدخل نبات البارسلي في صناعة العديد من منتجات التفتيح وذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات المفيدة للجسم مثل فيتامين A وفيتامين ج إلى جانب احتوائه على كمية كبيرة من الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم اللازم لصحة الجسم.

(3) خلاصة بذور الليكوريش Licorice: يحتوي الـ Licorice على مادة الجليسرهيزين وحمض الجليسرهيتينك الذي يحتوي على خواص فعالة في التبييض وتفتيح البشرة.

يعمل الـ Licorice على تقليل الآثار السلبية الناتجة عن التعرض للأشعة الفوق بنفسجية والتي تظهر على هيئة اسمرار لون الجلد بنسبة 0.8% وهي نسبة عالية تساعدك على الحصول على لون بشرة متفتح في مدة قليلة جداً في حالة الاستمرار على استخدام الكريم.

كما أن له خواص فعالة في امتصاص الأشعة الفوق بنفسجية الضارة ولذلك فهو يدخل في صناعة المنتجات الخاصة بـ واقي الشمس.

يحمي نبات الليكوريش الجسم من الميكروبات الضارة التي تتكون على السطح والتي ينتج عنها تهيج والتهاب بشرة الجسم.

(4) حمض الأسكوربيك Ascorbic Acid (فيتامين ج): حمض الأسكوربيك هو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة إنتاج مادة الكولاجين المسئولة عن نضارة البشرة وحيويتها.

فيتامين ج له تأثير ثنائي طبيعي فهو يعمل من ناحية على تقليل إنتاج صبغة الـ Melanin المسئوولة عن اسمرار بشرة الجسم، ومن ناحية أخرى فهو يعمل على زيادة إنتاج مادة الكولاجين اللازمة لإعطاء البشرة الصفاء والحيوية اللازمة لها.

يعمل فيتامين ج على تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تصيب البشرة إضافةً إلى ذلك فهو يعمل على تجديد خلايا الجلد المتهالكة والتالفة التي تنتج عن زيادة عمل الأكسجين النشط الذي يؤدي إلى تلف الخلايا.

(5) ثاني أكسيد التيتانيوم Titanium dioxide: يُستخدم Titanium dioxide أو كما يُسمى بالتيتانيوم الأبيض كواقي ومضاد ضد أشعة الشمس الضارة ولذلك فهو يدخُل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بهذا الشأن.

أما ساليسيلات الأوكتيل فهي تؤدي نفس عمل التيتانيوم الأبيض، حيث أنها تعتبر من أفضل المواد التي تدخل في صناعة واقي الشمس.

دواعي استعمال كريم Orgalight:

  • يستعمل كريم أورجالايت لإعادة توازن لون البشرة وجعله متجانساً ويمنع ظهور البقع السوداء على سطح الجلد.
  • تفتيح وتبييض البشرة. كما أنه آمن للاستعمال في المناطق الحساسة.
  • يعمل على ترطيب الجلد وجعله أكثر نعومة وإشراقاً.
  • يعمل كريم أورجالايت كواقي قوي ضد أشعة الشمس الضارة وبذلك فهو يحمي الجسم من التعرض للاسمرار بسبب زيادة إفراز صبغة الميلانين.
  • مصدر غني بالفيتامينات والمعادن اللازمة لإعطاء الجسم اللمعان والحيوية المطلوبة.
  • كما يُستخدم كريم أورجالايت لحماية البشرة من علامات تقدم السن والشيخوخة بفضل احتوائه على حمض الأسكوربيك.
  • علاج النمش وآثار حب الشباب المزعجة.
  • كما أن كريم أورجالايت آمن للاستخدام في وقت الحمل خاصةً وأنه يعمل على علاج الكلف واسمرار الجلد الناتج عن الحمل.

طريقة الاستعمال:

أولاً عليكِ أن تقومي بغسل بشرتك باستعمال الصابون الطبي (ويُفضل استعمال صابونة أورجالايت) أو الغسول المناسب لنوع بشرتك.

بعد تجفيف البشرة جيداً يتم وضع طبقة خفيفة من الكريم على المناطق المراد تبييضها ودهنه برفق وفي حركة دائرية لتنشيط الدورة الدموية.

يُستخدم كريم أورجالايت مرة واحدة مرة كل 12 ساعة أي مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

يتم وضع كريم أورجالايت على البشرة قبل الخروج في أشعة الشمس بمدة لا تقل عن 20 دقيقة، كما يُفضل التقليل من التعرض لأشعة الشمس وقت الظهيرة قدر الإمكان.

أما عن مفعول الكريم:

فقد أثبتت التجارب الفعلية أن نتائج كريم أورجالايت تظهر بفاعلية من أول شهر للاستعمال وينصح الأطباء باستعماله مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر لضمان الوصول إلى نتائج مرضية.

يستمر عمل الكريم على البشرة لمدة 150 دقيقة في كل مرة يتم فيها استخدامه.

الآثار الجانبية للدواء:

كريم أورجالايت Orgalight هو كريم طبيعي 100% وليس له أي آثار جانبية ضارة بالبشرة.

وكأي كريم آخر يجب مراعاة عدم ملامسة الكريم للعين أثناء الاستخدام وإذا حدث ذلك يتم غسل العين جيداً بالماء الفاتر على الفور.

كريم Orgalight هو للاستعمال الخارجي فقط.

سعر الكريم:

العبوة: عبارة عن أنبوبة 50 جم.

السعر: يتوفر كريم أورجالايت في كل الصيدليات بسعر 30 جنيه فقط.

اقرأ:




مشاهدة 816