كلمات الصباح والتفاؤل‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 02 فبراير 2019 - 16:32 Saturday , 24 August 2019 - 02:50 كلمات الصباح والتفاؤل‎ Benefits-ginger.com‎
كلمات الصباح والتفاؤل‎

كلمات الصباح والتفاؤل، فالتفاؤل هو أفضل شعور يمكن أن يشعر به الشخص في الصباح حيث الفرحة والبهجة والأمل، فهو شعور داخلي يعكس كل شئ يدور بداخلنا من أحوال وأحداث مع تمني حدوث أفضل النتائج للأشياء.

فالتفاؤل يجعل الفرد إيجابيا بشكل كبير ويكون صاحب فلفسة رائعة في الحياة، فالشخص المتفاؤل يشعر دائما بالطمأنية ووراحة البال والسكينة أيضا وفي هذا المقال سوف نوضح أفض الكلمات التي تعبر عن ذلك وذلك من خلال مركز الفوائد العامة.

فعبارات الصباح الرائعة من أكثر الأشياء التي تسر الشخص وتسعدة في بداية اليوم مما يؤثر ذلك علية بالإيجاب سواء من خلال إن سمع دعوة جميلة من شخص ما أو تم إرسال إلية رسالة فيها كل الحب والتفاؤل مما تعني هذة الرسالة مدي إهتمام هذا الشخص لة.

لذا إذا أردت أن تعبر عن ما بداخلك من مشاعر وأحاسيس للآخر فعليك بإرسال رسائل تحمل كل الحب والإهتمام إلي من تريد الأمر الذي يرسم الإبتسامة علي وجة في بداية اليوم.

وعالرغم من أن كلمة التفؤل بسيطة في الحروف الإ إنها ذات معني كبير فهي تعني الفرح بالمستقبل والأمل مع النظر للأشياء بشكل إيجابي الأمر الذي يساعدنا في تحمل المشاكل والمصاعب التي تواجهنا وكذلك تعطينا أملا للغد.

فالتفاؤل هو النور الذي يوضح لنا طريقنا في العتمة والظلام الأمر الذي يجعلنا نعيش حياة هادئة ومليئة بكل الحب ومن ثم ينعكس ذلك علي آمالنا وطموحاتنا وكذلك أحلامنا وبالتالي ننظر للحياة بنظرة مختلفة مع الرضا بقضاء الله أي كان خير أم شر مع البعد عن التشاؤوم واليأس الذي يدمر حياتنا.

أفضل كلمات الصباح والتفاؤل

  • صباح يتنفّس بذكر الله، ومن رحيق إحساسكم، ومن نشوة أرواحكم، ومن حفيف أمسياتكم، وصباح تسكنه أمواج مزاجكم، ببنفسج الحرف وعذوبة الفرح، وعلى لحن رفرفة وزقزقة العصافير، صباح الهائمين عـلى درب الياسمين، أحيّي قلوبكم، وأبادلكم كلّ شكر وثناء جميل، صباح الورد بكلّ ألوانه.
  • الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، ودون ابتسامة كوردة دون رائحة، ودون إيمان بالله وحش في قطيع لا يرحم.
  • المتفائل يقول: إن كأسي مملوءة إلى نصفها.. والمتشائم يقول: إن نصف كأسي فارغ.
  • صباح التّوت والرّمان، صباح مكتوب بماء الزّعفران، صباح مخصوص لأعزّ وأغلى إنسان، صباح معطّر بالأشواق، ينثر عبيره على الأحباب، وينعش القلب الخفّاق، لو أقدر أخبّيه جوّا الأهداب.
  • تذكر يا صديقي، إن الأمل شيء جيد، والأشياء الجيدة لا تموت أبداً.
  • في فجر الصباح نسمع ونحس بقلوبنا وعقولنا وكياننا وشوشة رقيقة تسعدنا وتباركنا وترشدنا في هذه الحياة.
  • اللهم أسعد من خطر ببالي، ووفّقه فإنّ التّوفيق من عندك، وسهّل أموره فإنّ التّسهيل من لطفك، واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مسائه وصباحه، ويوم معطّر تختمه بذكر الله، ويوم آخر تبدأه بذكر الله.
  • اللهم إنّي أسالك باسمك الذي تجيب به داعيك، أن تجعل قارئ رسالتي ممّن إذا نظر اليك تبسّمت له، وإذا سألك أعطيته، وإذا دعاك أجبته، ومن فيض خزائنك أعطيته، ومن الهمّ والضّيق نجّيته، وعن الحاجة والفقر إلا إليك أغنيته، وإذا استجار من عذابك أجرته، وبرحمتك الجنّة رزقته، اللهم آمين.
  • يسعد مسا نفس بها الوفا سايد، ويسعد مسا قلب به الطّيب زايد، صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد، صباح الخير يا ورد لريحته غصب عليّ أنقاد، صباح الخير يا أعذب من النّسمة إذا اجت في ضيق، صباح الخير يا أصدق من الدّمعة على خدّ مشتاق.
  • صباح الدّرب للجنّة، وبلبل شادٍ بفنّه، وريحة الورد والحنّة، وأقولها لكلّ أحبابي، اللهم اجعلنا ممن يتمتّعون بروح وريحان، وجنّة النّعيم من الرّحمن.
  • ابدأ صباحك بابتسامة، ودع كلّ من حولك يبتسم، ودع الحياة تشرق بألوانها الزّاهية، وأنعش روحك بالفرح والتّفاؤل.
  • الأمل هي تلك النافذة الصغيرة، التي مهما صغر حجمها، إلّا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة.
  • صباح الرّوح بكلّ إحساسه، صباح الشّوق بكثر أوقاته، وصباح الحبّ بكلّ جنونه، يا صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل، عندي لك وردتين، وردة تبوسك، ووردة تداعب خدودك، وتقول صباح الخير، صباح الحبّ والعهود، صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلب بالوجود، صباح الخير لأحلى طير، صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا، صباح الورد والفلّ على الحلوين، بس حبّيت أقول لهم نحن مرّة مشتاقين، صباح الورد والعنبر، يا دهن عود مبخّر، ليتني يمّك الحين، أتمسّح فيك واتعطّر، صباح خاصّ مو حقّ أيّ ناس، ناس أغلى من الألماس، ناس خذوا القلب والإحساس، صباح الورد والفلّ على الحلوين، بس حبّيت أقول لهم نحن كتير كتير مشتاقين.
  • ليست المشكلة أن تخطىء، حتى لوكان خطأك جسيما.. وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح.. (إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعود للخطأ أبداً).
  • صباح التّوت والرّمان، صباح مكتوب بماء الزّعفران، صباح مخصوص لأعزّ وأغلى إنسان، صباح معطّر بالأشواق، ينثر عبيره على الأحباب، وينعش القلب الخفّاق، لو أقدر أخبّيه جوّا الأهداب.
  • الصّباح بعث جديد لبداية متجدّدة، فاطرح ثوبك القديم، والبس لصباحك الجديد ثوباً آخر، صحّح أخطائك وتطلّع إلى يوم مشرق، تكون فيه صادقاً مع قلبك وعقلك.
  • لولا الأمل في الغد لما عاش المظلوم حتى اليوم.
  • إذا نظرت بعين التفاؤل إلى الوجود، لرأيت الجمال شائعاً في كل ذراته.