كوبونات وتخفيضات موقع الموفر – سبيلك للتسوق بذكاء والتوفير‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 16 سبتمبر 2019 - 06:53 Sunday , 08 December 2019 - 04:21 كوبونات وتخفيضات موقع الموفر – سبيلك للتسوق بذكاء والتوفير‎ Benefits-ginger.com‎
كوبونات وتخفيضات موقع الموفر – سبيلك للتسوق بذكاء والتوفير‎

عرف مجال البيع بالتجزئة عبر الانترنت في الدول العربية نموا وتطورا غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية، حيث يترقب أن تصل الإرادات التي تجنيها دول الخليج لوحدها لحوالي 69 مليار دولار بحلول سنة 2020.

تطور ساهم كثيرا في تقريب المنتجات من الزبائن وأعطاهم فرصة لاختيار ما يريدون ومقارنة الأسعار دون الخروج من المنزل والتجول في الأسواق المزدحمة المعروفة بأسعارها الغالية.

أدى أيضا لظهور المزيد من العلامات التجارية التي تعتمد على المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل الإعلاني والشبكات الإعلانية الرقمية للترويج لخدماتها ومنتجاتها عوض وسائل الإعلان التقليدية المتمثلة في التلفزيون والإذاعة والصحف الورقية وغير ذلك.

تعمل هذه العلامات التجارية على تطوير أساليب تسويق جديدة باستمرار للمحافظة على عملائها القدماء وكسب المزيد من الجدد وزيادة ولائهم للعلامة، من بين هذه الأساليب، نجد أسلوب التخفيضات والكوبونات التي يتم نشرها باستمرار من قبل هذه الشركات بهدف رفع المبيعات ومنح الناس فرصة ليشتروا ما يريدون بالسعر الذي يناسبهم ويوفر عليهم بعض المال.

يمكن للمتسوقين التعرف على هذه التخفيضات والكوبونات من خلال المواقع الالكترونية وتطبيقات الهاتف الذكي المختصة في هذا المجال، مثل موقع الموفر للكوبونات الذي سنتعرف عليه اليوم.

تعرف على موقع الموفر للتخفيضات والكوبونات

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يفضلون التسوق بذكاء وتوفير المال بعد كل عملية تسوق، فلابد أن تكون متابعا لجديد العروض والتخفيضات التي توجد في السوق فور إطلاقها.

وللتعرف عليها والاستفادة منها في الوقت المناسب، ننصحك بمتابعة موقع الموفر الذي يتخصص في عرض أحدث الكوبونات والتخفيضات التي تطلقها مختلف المتاجر الالكترونية التي يفضل العرب الشراء منها مثل سوق، نمشي، نون، هوم بوكس، ماكس فاشن، سيفي، قولدن سنت، طيران الإمارات، المسافر الخ.

المهم، مهما كان نوع الفئة التي تتسوق منها، فلا بد من إيجاد عرض واحد على الأقل خاص بها على منصة الموفر.

ما الذي يميز موقع الموفر عن غيره

على الرغم من أن موقع الموفر جديد ولم تمر حتى سنة واحدة على إطلاقه، إلا أنه بدأ يتميز عن الكثير من المواقع المختصة في نشر الكوبونات التي سبقته للميدان (نحن لا نقول أن موقع الموفر هو الأول، ولكنه يسعى لذلك).

يظهر هذا التميز من خلال الثقة المتزايدة من قبل المتسوقين الذين بات عددهم يقرب من 14000 شهريا والذين يستفيدون من خدماته المجانية في كل مرة يعاودون زيارته.

إضافة لتصميمه البسيط الذي يسهل على الزوار الوصول للكوبون في ظرف وجيز ويمنحهم تجربة تصفح مريحة وممتعة مهما كان الجهاز الذي يستخدمونه (هاتف ذكي، لوحة الكترونية، حاسوب الخ).

يتميز أيضا بفريق عربي متفاني في العمل يسهر على إيجاد الحلول الإبداعية التي من شأنها ضمان راحة العمل ومساعدته على التوفير لأقصى درجة ممكنة أثناء الشراء من الانترنت.

كيف أستخدم كوبونات موقع الموفر؟

أغلبية المتسوقين يعرفون الطريقة المتبعة للاستفادة من الكوبونات وصفقات التخفيض، ولكن لا بأس أن نذكر المتسوقين الجدد بها.

توجد عدة طرق لاستخدام كوبونات وعروض موقع الموفر، وذلك من خلال:

  • تصفح الواجهة الرئيسية التي تحمل أحدث العروض والكوبونات الخاصة بمختلف المتاجر التي يعمل الموقع معها
  • يمكن العثور على الكوبون المناسب من خلال مربح البحث الذي يتيح الوصول المباشر للمتجر وعروضه
  • الدخول لصفحة المتاجر والماركات والعثور على المتجر المفضل اعتمادا على اللائحة المرتبة بترتيب أبجدي
  • في أسفل موقع الموفر، ستجد العديد من الفئات التي تحتوي كل منها على عروض المتاجر التي تعمل في نفس المجال (أزياء، مستلزمات الأطفال، السفر الخ)

بعد العثور على العرض المناسب، لم يتبقى سوى الضغط على احصل على الكوبون ونسخه، ثم التوجه لصفحة التسوق ولصقه في الخانة المخصصة له والضغط على تطبيق حتى تستفيد من الخصم.

كوبون نون

يعتبر متجر نون الالكتروني أحد أكبر العلامات التجارية التي تعمل في مجال البيع بالتجزئة على الانترنت في العديد من الدول العربية، ويوفر المتجر أي نوع من المنتجات التي يمكن للمتسوق العربي التفكير فيها بأسعار أكثر من ممتازة.

ليس هذا فقط، بل يوفر لهم العديد من المنتجات التي يصعب إيجادها في الأسواق المحلية ويمنحهم الفرصة لاستخدام كوبونات نون معها للحصول على تخفيض إضافي على السعر.

كوبون جوميا

إذا كان نون يسيطر على الأسواق العربية الكبرى في دول الخليج، فعلامة جوميا تقوم بنفس الشيء ولكن في الدول الإفريقية مثل مصر، المغرب، نيجيريا وغيرها.

إنها توفر منتجات عالية الجودة من ماركات عالمية ضمن العديد من الفئات كإكسسوارات السيارات، منتجات العناية بالشعر، الأزياء، الديكور وغير ذلك.

إذا كنت تفضل الشراء من هذا المتجر، فستجد العديد من عروضه وكوبوناته على صفحة جوميا بموقع الموفر.