كيفية اثارة الزوج.. طرق اثارة الزوج في الفراش‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 12:06 Wednesday , 11 December 2019 - 01:22 كيفية اثارة الزوج.. طرق اثارة الزوج في الفراش‎ Benefits-ginger.com‎

كيفية إثارة الزوج ، تعتبر العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأمور الضرورية في الحياة، حيث أنه اذا كانت العلاقة الحميمة “الجنسية” جيده وممتعه إنعكس ذلك علي الحياة الطبيعية بشكل عام، حيث أن الزوج اذا احس باالمتعة في العلاقة الجنسيه، يشعر حينها أن زوجتة تحبه ونعشقة، فإذا أحس بذلك انعكست سعادته علي البيت وزادت الراحه النفسيه بين الزوجين، خصوصا في ظل الضغوطات اليومية التي يتعرض لها الرجل في معاملاته اليومية.

من هنا يجب على الزوجة معرفة كل الطرق الصحيحة لإتمام العلاقة الجنسية مع زوجها بشكل صحيح وممتع، حيث نوضح للزوجة بعض الأمور التي تفيدها في العلاقة الجنسية لإتمامها بشكل ممتع للطرفين، لكي يعيشو معا في سعادة وراحة بال وعدم النفور من بعضهم البعض.

الطريق الأولي وهي الأغراء:

يجب على الزوجة دائما أن تظهر بمظهر جيد وجميل عند حضور زوجها إلى البيت، ولبس الملابس الشفافة التي تظهر جمال جسمها، ولكن هذا النوع من الاغراء أصبح تقليدي روتيني، وهناك طرق سهلة وبسيطة ويغفل عنها بعض الزوجات لاعتبارها أمور ليست مهمة ولكن هذه الطرق أكدت الدراسات أنها تزيد من جمال الزوجة واثارة زوجها، ومن هذه الطرق مثلا:

  1. ان تتعري الزوجة قدميها.
  2. وضع كمية بسيطة من المكياج واحرصي علي أن تكون مختلفة.
  3. لبس الأحذية العالية “الكعب”، كل هذه الطرق البسيطة اثبتت نجاح كبير في اغراء واثارة الزوج.

ليس الاغراء ان تقوم بالبس ملابس شفافة فقط، ولكن من الافضل لدي الرجال ان تقوم باستقبال زوجك باسلوب مستحب فيه وباكثر من طريقة، لا تتعودي علي طريقة واحدة في الحياة الزوجية بل اجعل حياتك متغيرة باكثر من طريقة، ومن الطرق الاسهال لإثارة الزوج وتعد من الطرق الحديثة والمثيرة هي “الاقدام العارية لكعب الزوجة، وضع مكياج بسيط ورقيق، و لبس الحذاء العالي”.

تعد هذه الطرق، طرق بسيطة ولكنها من الطرق المثيرة للزوج، واحرصي على عدم المبالغة فيها بل قومي بتغييرها، وافضل الطرق للوصول الي قلب الزوج المناقشة والاقتراب لها بكل الطرق وياتي ذلك عن طريق الحديث بينكم، احرصي على عدم المبالغة في الكلام الذي يعجل الزوج انها جمل تقال من باب المجاملة.

ويجب التحدث مع الزوج اثناء الجماع بطريقة رقيقة وتغير في نبرة الصوت فهذه الطريقة محببة جدا لدى الأزواج، علي المرأة أن تحرص علي إرتداء  الملابس المثيرة للعين، فحاولي علي الحرص بارتدأء ملابس داخلية جذابة التي تدل على الأناقة .