كيفية تفتيح المناطق الحساسة.. أفضل طرق لتفتيح المناطق الحساسة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 11:03 Saturday , 17 August 2019 - 14:48 كيفية تفتيح المناطق الحساسة.. أفضل طرق لتفتيح المناطق الحساسة‎ Benefits-ginger.com‎

كيفية تفتيح المناطق الحساسة، تتعرض الفتاة إلى اسمرار في بعض الأماكن الداكنة وهي الأماكن الحساسة، وقد تسبب لها قلق و احراج امام زوجها، فيجب على الفتاة الاهتمام بالنظافة الشخصية والراحة الجاذبة، وتكون دائما بمظهر جذاب أمام زوجها وفي جميع الأوقات والمناسبات بشكل عام.

البشرة السمراء:

البشرة السمراء من أكثر الأشخاص الذي يعانين من هذه المشكلة، برغم من أن البشرة غامقة لا تسبب مشكلة، ولكن الفتيات تلج إلى حل لهذه المشكلة وطرق لتفتيح الوجة والرقبة، ويعاني أصحاب البشرة السمراء بمشكلة أن المناطق الحساسة تكون داكنة ويزداد سمارها عن باقي الجسم، حتى وإذا كانت الفتاة حنطية وليست سمراء أيضا تكون المناطق الحساسة غامقة عن باقي الجسم.

وتلجا الفتيات إلى بعض أستخدام الكريمات التي تعمل علي تفتيح البشرة عامة، ولكن هذة الكريمات تاخذ وقت في التفتيح ولا تعمل علي تفتيح كبير ولا الدرجة المرغوب فيها، وتعمل هذه الكريمات على التفتيح لوقت مؤقت بينما ترغب الفتيات في التفتيح المثالي الدائم ولذلك تلجا إلي بعض الحلول الجذرية، ويلجأ الفتيات إلى بعض الطرق المنزلية، وبالفعل توجد خلطات منزلية تجد فيها الفتيات الحل المثالي وتحصل علي درجة تفتيح مرغوب فيها.

فيجب على الفتاة الحرص على استخدام الوصفات المنزلية لأنها تعطي النتيجة المرغوب فيها وتكون أقل تكلفة، والكثير يفضل البشرة الفاتحة عن الغامقة، ولكن لون البشرة لا يكون فارق التميز عن أحدهما فكل فتاة لها بعض الميزات، وأيضا يستمتع أصحاب البشرة السمراء بصفات جمالية أكثر من أصحاب البشرة الفاتحة، وفي الواقع لا يعد لون البشرة عامل أساسي في تحديد جمال الفتاة.

ولكن في جميع الأحوال من الصعب الاقتناع الفتيات بما اعتادوا عليه، وأيضا يصعب أقناع الفتاة صاحبة البشرة البيضاء بأن البشرة الغامقة لها مميزات جمالية أخري، ولذلك سنخبركم بوصفة تعطي نتائج جيدة بإذن الله.

مقادير الخلطة:

فنجان كبير من النشا

فنجان كبير من ماء الورد

فنجان كبير زيت زيتون

كريم جليسوليد 3معالق

فنجان كبير من حليب البودرة

عصير ليمونتين فقط.

طريقة التحضير:

نقوم بخلط المقادير حتي تتجانس ثم تحفظ في الثلاجة للحفاظ عليها من التلف، ويجب تنظيف البشرة قبل الاستخدام ويفضل استخدام مقشر ليعطي نتيجة رائعة، ثم توضع الخلطة علي المنطقة المراد تفتيحها، وبعد ذلك قومي بفرك المنطقة عدة مرات قبل الغسيل، ويفضل ارتداء اندر قطني.

المرأة كائن لطيف ويجب الحرص علي النظافة الشخصية وعدم الإهمال والتظاهر دائما بمظهر جذاب وجميل، رائحة عطرية جذابة، والاهتمام بالبشرة جزء مهم في الأنثى وهو سر جمالها فيجب العناية بالبشرة ونضارتها، ويفضل استخدام الوصفات الطبيعية التي تقومي بعملها في المنزل، كما أن الخروج يعرض الفتاة حروق من الشمس فيجب الحفاظ علي البشرة ووقايتها من الشمس باستخدام واقي الشمس.

ويجب أيضا الحرص علي تنظيف البشرة الذي يساهم في قتل البكتيريا المنتشرة في الجو، والبشرة متعددة منها البشرة الدهنية، والبشرة الجاف، والبشرة الحساسة، وتحرص دائما الفتاة علي استشارة الطبيب قبل إستخدام أي نوع من الكريمات والمستحضرات لمنع التعرض لأي أضرار بدل من الوقاية.