كيف اصغر انفي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:14 Sunday , 25 August 2019 - 10:34 كيف اصغر انفي‎ Benefits-ginger.com‎

كيف اصغر انفي ، يتوقع الكثير ان تصغير الانف قد يحتاج الى عمليات خطيرة أو يأتى بعد ذلك الى تشوهات فى الوجه ، ولكن الأمر أصبح أفضل وأسهل من ذى قبل ، وذلك حيث أن أصبح تجميل الأنف هو أهم عضو فى الوجه يزين الوجه ، وذلك لانها تقع فى منطقة الوسط وأول ما يتم مشاهدة فى وجه كل فتاة هى منطقة الأنف لذلك تجميلها يعنى تجميل الوجه ككل ، وانها المكان الأكثر جمالا فى كل إنسان .

سوف نتعرف بشكل واضح وبسيط كيف يتم تصغير الأنف؟ وكيف يتم تجميل الأنف؟ وماهى الطرق السليمة والصحية لتجميل الأنف دون حدوث أضرار .

من أهم الأشياء التى تزين جمال الوجه هو الانف النحيف حيث يعطى جمالا خاصا لكل شخص ، وأيضا الأنف الصغير يعطى جمالاً وجاذبية لكل شخص يمتلك تلك الأنف الصغيرة ، قد يخطر ببالك الأن سؤال هام وهو كيف أصغر أنفى لكى أبدو بشكل جميل؟

أنتشر اليوم العديد من المراكز الطبية والعلاجية والكثير من أطباء التجميل والتعديل على عمليات الحساسة مثل تجميل الوجه ، ولكى يتم الترتيب للعملية بشكل جيد يجب التعرف على نوع البشرة والجلد حتى يتمكن الطبيب المتخص من العمل على الترتيب بشكل مناسب ومن اجل الوصول الى أفضل نتائج مرضية فى تجميل الأنف حيث أن تلك العمليات الجراحية فى الوجه تبدو حساسة قليلاً حيث أن وجهك هو مايعرفك الناس به ، وقد تكون مقبولاً إجتماعياً بسبب وسامة وجهك وكل هذا ياتى بالتعديل على الأنف وجعلها تبدو أكثر جمالاً . ننصح دائما بأختيار أطباء ومتخصصين فى مجال التجميل وعلى سمعة طيبة وتجارب جيدة فى التجميل .

بعض المشاكل التى تقابل المقبلين على عملية تجميل وتصغير الأنف هو تكاليف عملية تصغير الأنف ، أو الخوف من الخوض فى تجربة تصغير الأنف ومن المخاطرة ، ويمكن التعامل مع تلك الأمور بشكل سهل وبسيط وذلك من خلال بعض الوصفات الصحية والطبيعية بالإضافة الى تجميل الأنف ببعض المكياج ، حيث قام خبراء التجميل مؤخراً بطرق طبيعية وسهلة للتجميل بإستخدام بعض المستحضرات التجميلية لتقليل حجم الأنف ومعالجتها من التشوهات أو العيوب بشكل سهل وبأقل التكاليف.

كيف أصغر الأنف بإستخدام جراحات التجميل :

كيف أصغر أنفي؟ هو سؤال مهم حقًا، أن الجراحة التى تعمل على تزيين الأنف وتجميلها بشكل مثالي ومميز من أجل الوصول إلى أفضل مستوي مناسب بهدف الحصول على أنف صغير وجميل ، يمكنك الوصول الى تلك المرحلة بالبدء بالبحث عن طبيب تجميل محترف فى تجميل وتصغير الأنف.

طرق تقييم قدرة الطبيب المتخص فى تجميل وتصغير الأنف :

1- قام بإجراءا عمليات تجميل الأنف من قبل ونجح فيها جميعا.

2- حاصل على شهادات علمية كبيرة من جامعات ومراكز معتمدة.

3- لديه رخصة مزاولة مهنه وذو سمعة طيبة.

4-خبرة مميزة ويعرف ما يقوم به بإحتراف.

5- نسبة نجاحة فى العمليات السابقة كبير.

أجراءات ماقبل عملية جراحة تصغير الأنف :

يجب الأخذ بالأعتبار إن هناك إجراءات يجب العمل عليها قبل البدء فى عمليه تصغير الأنف ، مثل عمل الفحص الطبى الشامل على الجسم مثل فحص الضغط الخاص بالدم والتأكد بانه طبيعي ، قياس نسبة السكر فى الدم ، وهل يعنى الجسم من أى ألتهابات أو حساسية قد تضر بالجسم قبل البدء فى إجراء عملية تصغير الأنف ، والهدف من ذلك هو العمل على تزين وتجميل جراحة الأنف بشكل مميز وسهل ، ولا ننسى أن نقوم بعمل الأشاعة الخاصة بالأنف والهدف من هو توضيح شكل الهيكل الداخلى وكيف سيتم التخطيط للتعديل عليه بشكل صحي لا يتعارض مع الطب أو يضر بالحالة .

التخدير فى عملية تجميل الأنف :

طرق التخدير فى عمليات الأنف تختلف من شخص إلى اخر ، حيث أن المعتاد أن يكون التخدير جزئى او تخدير موضعي ، ولكن قد يلجأ بعض الأطباء إلي القيام بتخدير كامل ، وفى تلك العملية الدقيقة بعض الأطباء يلجأون إلى تنظيف الأنف من بعض العظام الصغيره من الانف لتحسين الهيكل الداخلى حتى يستطيع ضبط الشكل الخارجي للأنف ويبدو بشكل جميل ولائق.

 إجراءات بعد عملية تصغير الأنف :

بعد الأنتهاء من اجراء عملية تصغير الأنف ، يبدء الطبيب المختص بعمل جبيرة صغيرة على هيكل الأنف والهدف منه هو الحفاظ على الوضع الذى قام بالتعديل عليه ولضمان عدم تحرك الانف او اللمس بها حتى لا تتعرض لأى أضرار أو التعرض على أى أثار جانبية، بعد ذلك يحتاج المريض الى الإسترخاء وماهى الى مدة من الأيام وينتهى الامر وتستطيع أن ترى وجهك بأنف صغير وجميل .

تعليمات يجب أن تفعلها بعد عملية تجميل وتصغير الأنف :

بعد انتهاء اليوم الأول بعد عملية تجميل وتصغير الأنف تبدء فى عمل الكمدات وذلك لمنع وصول اى تورم الى العين .

عدم المشى تحت إشاعه الشمس أو الرياح والعواصف والأتربه.

يمنع وضع أى عدسات على العين مؤقتاً فى أول أيام بعد العملية .

يمنع البدء فى ممارسة الحياة الطبيعية والروتينيه كالذهاب الى العمل او الجري أو ممارسة أى نوع من أنواع الأنشطة الرياضية وذلك بشكل مؤقت فى أول 8 أيام فقط.

كيف أصغر أنفي بشكل طبيعي :

يمكن تصغير أنفك بشكل بسيط من خلال الرياضة والعمل على بعض التمارين السهله والتى تستطيع أن تقوم بها وانت داخل منزلك وتمكنك تلك التمارين من تصغير الأنف وجعله يبدو بشكل أكثر جمالاً.

تمارين رياضية لتصغير الأنف :

من أهم وأفض الطرق لتصغير الأنف هو التمارين الرياضية والطبيعية ، ولكن بعد عدة بحوث علمية أكدت أن الأطفال من هم أصغر من سن 17 عام لديهم القدرة فى التعديل والتشكيل على الأنف وتصغيرها بشكل طبيعي ، ومن أفضل التمارين الجيدة لتصغير الأنف هى تمرين دعك وتحريك الحنف وذلك من خلال عصرها ، وتكون فى هذا العمر غضاريف الأنف أكثر ليونه ومرونه ومع الممارسة والتمرين المستمر تأتى بنتائج مذهله فى تصغير الأنف دون الحاجة عملية جراحية لتصغير الأنف.

باستخدام أصابع السبابة، يتم الضغط على الأنف من أسفل الجانبين لمدة دقيقتين مع محاولة التنفس بقوة.
يكرر ذلك التمرين لعدة مرات خلال اليوم.

تمرين بالأصبع لتصغير الأنف :

تمرين أخر مميز لتصغير الأنف وذلك بإستخدام أصبع  “السبابة” ونقوم فى هذا التمرين بالضغط على الأنف من الجوانب وفى نفس الوقت نبدء بالتنفس بشكل قوي لمدة 150 ثانية ويتم تكرار التمرين 10 مرات يومياً.

تم تجربة هذا التمرين من قبل فى أحد المراكز الطبية فى أمريكا وأكدت فاعلية التمرين وأنه جاء بالفعل بتغيير ملحوظ على بعض الحالات مما يوضح أنه يمكنك تصغير الانف طبيعياً ويجب الأخذ بالإعتبار أن كل حالة تختلف عن الأخري .

تمارين تصغير وتقصير الأنف :

لا شك ان الأنسان يتغير بطبيعة الحال ومع تغييرات العمر ، وان أكثر التغييرات التى يتاثر بها الإنسان هو شكل الأنف ، حيث ان العروق الصغير “الغضاريف الداخلية” تضعف بشكل أكبر ، عضلات وعظام الوجه أيضا ، لذلك يجب أن تبدء بتلك التمارين التى تساعد على الظهور بمظهر أفضل وبهدف منع تدهور الغضاريف وتدميرها.

يتم وضع السبابة على أطراف الأنف ثم تقوم برفع الأنف لأعلى ، وتقوم بتحريك اصبع الابهام والسبابة بيدك الاخري تضغط على جوانب الأنف مع بدء التحريك لأعلى وأسف ، تقوم بتكرار هذا التمرين عدة مرات بشكل يومي وسوف تحصل على نتائج مذهلة فى تصغير الأنف .

شاهد أيضا : الزنجبيل المطحون لتصغير الانف طرق طبيعية وفعالة لتنحيف الأنف