كيف اجعل طفلى الرضيع يبتسم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 31 يناير 2019 - 14:09 Saturday , 24 August 2019 - 02:45 كيف اجعل طفلى الرضيع يبتسم‎ Benefits-ginger.com‎
كيف اجعل طفلى الرضيع يبتسم‎

سوف نتعرف فى هذا المقال عن كيفية جذب الطفل بإبتسامه مرسومة على الوجه، وأهمية الابتسام للطفل وكيف يؤثر عليه ذلك بدلا من الصراخ فى وجهه.

كيف اجعل طفلى الرضيع يبتسم

لا تنسى أن تبتسمى فى وجه الطفل الرضيع، مهما كنتِ متعبة، ومهما كنت تشعرين بالنعاس، لأن وجهك بالنسبة له هو كل شىء فى عالمه.

أنت مرآة لوجه الطفل، فإذا كنتِ غاضبة دائماً فسيتجهم وجه الطفل تلقائياً، لذا حاولى أن تتماسكى خصوصاً وأنت تحملين الطفل الرضيع قريباً من وجهك.

وبالرغم من أن الأطفال مشاكسون، ومتعبون، ولا يملون اللعب والصراخ والبكاء، إلا أنهم ببساطة رائعون جداً، وإياكِ أن تنسى أنالأطفال أكثر المخلوقات المدهشة فى الحياة، فهم يملكون عقولاً مثلنا تماماً، ويفكرون ويرغبون فى الحصول على أولوياتهم فى حياتنا بالصراخ أو البكاء أو الضحك، كما أنهم أحباب الله تعالى، وأحق الناس باللطف فى المعاملة، قل صلى الله عليه وسلم:” ليس منا من لم يُجل كبيرنا ويرحم صغيرنا ويعرف لعالمنا حقه “[رواه الإمام أحمد].. فما بالنا إذا كان هؤلاء الصغار هم أبناؤنا؟!