مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كيف اكون مثيرة 10 أفكار لتكوني جذابة ومثيرة في نظر زوجك

كيف اكون مثيرة ؛ يختلف مفهوم الإثارة من شخص إلى آخر ولكن هل تدركين مدي جاذبيتك وجمالك الداخلي الذى يجعل الرجل يراك مثيرة ؛ ابحثي عن المرأة الجذابة بداخلك؛ عن الشخصية العفوية التى تبرز جمالك الحقيقي وهنا ستغيرين نظرة الرجل إليكي .

دائماً ما يبحث الرجل عن التجديد والتغيير لأنه يمل من الأمور بسرعة حتى وإن كنتى على قدر عالي من الجمال ؛ هذه النصائح ستجدد نظرة زوجك إليك وستساعدك في الحفاظ على السعادة في علاقتكم .

بالنسبة للمرأة العلاقة الزوجية أهم شيء في حياتها ولذلك تحاول جاهدة أن تظهر ما لديها من صفات رائعة حتى تلفت إنتباه زوجها ؛ لكن هناك بعض النساء اللاتي لا يعرفن كيفية إظهار تلك التصرفات وتتساءل كثيراً كيف اكوب مثيرة في نظر زوجي ؟ كيف أغير من نظرة زوجي المعتادة إلى ؟ هذا المقال سيساعدك في التعرف على الأمور التى تجعل من المرأة مثيرة في عين الرجل .

اعرف شخصيتك 10 سمات تساعدك في فهم وتحليل الشخصية

كيف اكون مثيرة في نظر زوجي :

  • كوني طبيعية ولكن بدون تكلف :

من الأمور التى تلفت إنتباه الرجل تجاه المرأة هى الغموض لذا لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح عليك أن يحاول البحث عن سبب لتصرفاتك ؛ وهذا يثير إنتباه إلى حد كبير فيشعر في كل وقت أنه يكتشف زوجته مع مرور الوقت وأنه لا يزال يتعرف عليها .

ينجذب الرجل كثيراً إلى زوجته إذا قامت بأمور لم يكن يتوقعها فهذا يجعله يدرك أنه مازال أمامه الكثير حتى يتعرف على طبيعة زوجته ؛ هذه الخطوة تقضي على الملل الذى يقتحم العلاقة الزوجية كما أنه يحافظ على فضول الزوج الذى اختفي بعد الزواج .

اريد الزواج 10 معايير أساسية عند إتخاذ قرار الزواج

  • المفاجئة :

عليك أن تغيري من مظهرك دائماً ؛ فاجئيه بمظهر جديد كتغيير لون الشعر أو تغيير طريقة ماكياجك أو ملابسك ؛ اجعليه يشعر دائماً بالتغيير بدلاً من أن يعود كل يوم بعد العمل يجد زوجته في نفس المظهر المعتاد ؛ حتى وإن كنتى جميلة في نظر زوجك سيراك بطريقة عادية إذا إعتاد على مظهرك .

  • كوني مجاملة :

في أغلب الأحيان تؤثر المشاكل الحياتية على العلاقة الزوجية وهذا ما يجعل الزوجة تستقبل زوجها دائماً بالشكاوي والتذمر والنقد للأمور التى لم تكن على مستوى توقعاتك أبداً ؛ لكن الزوجية الذكية عليها أن تتوقف عن نقد الأمور وتصرفات زوجها واجعليه يشعر كأنه مميز وله أهميته في حياتك أيضاً كوني مجاملة لما يقدمه لكي ولأولادك وامدحيه دائماً بأنه أحلي حتى من الممثلين التركيين .

بدلاً من أن تجعلي المشاكل تسيطر على علاقتك الزوجيه حاولى أن تعالجيه بالطرق المناسبة ؛ النقد والتذمر لا يساعد أبداً في حل المشكلة وإنما يزيد من المشاكل .

كيف اكون زوجة مثالية أفضل 10 نصائح لتكوني زوجة مثيرة وذكية ومرحة

  • المبادرة :

دائماً ما نعتقد أن الرجل عليه أن يتولي زمام الأمور وأن يبادر دائماً في التصرفات والرومانسية وغيرها ؛ لكن فاجئي زوجك بإسلوب مرح وغير مباشر وهذا يساعدك في الحفاظ على السعادة التى تجمع بينكما ؛ لا يوجد مانع أو مشكلة في أن تتولي زمام الأمور في بعض المواقف هذا يخفف الكثير من الأعباء والمشاكل على الرجل كما أنه يغير من نظرته إليكي .

  • اهتمي بنفسك قدر المستطاع :

حاولي أن تهتمي بمظهرك جيداً وأن تغييري دائماً من ملابسك وطريقك الميكب وغيرها بحيث لا يتوقع كيف يراك حينما يعود إلى المنزل ؛ هذه الخطوات التى تزيد من إثارتك في نظر زوجك ؛ الإهتمام بجمالك يساعدك في تجديد علاقتك الزوجية دائماً ولا يسمح بالملل أو الرتابة بينكما .

كيف اكون سعيدة في حياتي 10 طرق تغير معني الحياة والسعادة لديك

  • تحدثي بإغراء :

تعلمي أن تتحدثي مثل نجمات السينما أو عارضات الأزياء واكتسبي بعض المهارات اللغوية والأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء لكن دون تكلف فيجب أن تكون على مستوى طبيعي حتى لا ينفر منه زوجك ؛ هذا له دوره في تجديد علاقتك مع زوجك وتجديد نظرته إليكي .

  • استخدمي الروائح العطرة :

الروائح العطرة دائماً ما تثير الرجل وتجعله يجدد نظرته تجاههك ؛ لذا لا تهملي إستعمال الروائح أبداً فهو من العوامل الأساسية التى تزيد من جاذبيتك ؛ حاولي على أن تتعرفي على الروائح التى يعشقها الرجل والتى تثير إنتباهه وإستعمليها دائماً .

  • اتبعي سياسة التجديد في علاقتك الزوجية :

لا تنكري أن الملل من الأمور التى تسبب الكثير من المشاكل في العلاقة الزوجية ؛ لذا بدلاً من التكرار في العلاقة الزوجية تعرفي على العبارات والأفكار الجديدة الذى تحطم الملل وجربي الحركات أو الأوضاع التى تثير إنتباهه ؛ تذكري دائماً أن زوجك لا يستطيع الإستمتاع بالحياة بدون حبك حتى إن لم يظهر لك هذا؛ لذا بادليه الحب واهتمي بمشاعره العاطفية .

معاملة الزوجة 10 طرق تساعدك في الحصول على علاقة زوجية ناجحة

  • توقفي عن الأفكار السلبية :

ركزي على الصفات الإيجابية لديك واعلمي جيداً أنك شخص يستحق التقدير ؛ لذا بدلاً من أن تنقدي نفسك ومهاراتك بإستمرار اهتمي بالصفات الإيجابية لديك وحاولي أن تطوريها جيداً .

  • استسلمي لمشاعر السعادة :

كوني دائماً على إستعداد للمواقف التى تثير السعادة والفرح من حولك سواء كانت تلك الأمور عبارة عن أطعمة حلوة أو زهور او العناية بجمالك ؛ لا تمتنعي عن الأمور الحسية التى تزيد من جاذبيتك لأن هذا يشعرك بالنقص والحزن دائماً ؛ هذا بالإضافة إلى أن المرأة التى تواجه مشاكلها بقوة وثبات دون أن تؤثر على حالتها لالنفسية تستطيع النجاح في حياتها دائماً .

الخيانة الزوجية 5 أسباب لخيانة الزوج والزوجة وطرق الوقاية منها

  • اظهري خوفك :

هناك بعض الرجال الذين يعتقدون أن خوف المرأة من الأمور المثيرة ؛ بالنسبة للرجل خوف المرأة يعتبر فرصة له حتى يثبت لها أنه البطل القادر على حل مشكلاتها وأنها تستطيع أن تطمئن بوجوده .

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب