كيف تنسي حبيبك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:20 Tuesday , 20 August 2019 - 12:16 كيف تنسي حبيبك‎ Benefits-ginger.com‎

كيف تنسي حبيبك، يمر كل شخص بقصص من الحب والغراميات ويتعرض بعض الفتيان والشبان إلى وقوع ضحايا الحب الذي يمر بها وعاشوها، ومن تجارب الكثيرين الذين مروا بها من جحيم الدنيا وقليل ما يستمر في قصة الحب ويجعلها جنة للطرفين، ويتعرض الكثير إلى دمار الشخصيتين وتتعرض حياتهما للانهيار بسبب فشل في العلاقة.

فيجب علي الطرف المظلوم من الحب التي مر بها ان يلجا الى الصبر واصرار كبير ومحاولات جديدة، ويحرص على عدم الإستسلام لما مر بها، وفي هذا المقال سوف نساعدك ان تنسي حبيبك.

العودة إلى الله:

يتعرض العاشقين الى البعد عن طريق اللة وهذة من اهم الأسباب الرئيسية، لذا يجب التقرب إلى الله والمحافظة علي الذكر والاستغفار واذا صلاة الوتر وأن يتمسكوا بالطاعات والسنن النبوية.

الابتعاد عن الدخول في الذكريات القديمة:

لكي تنسي حبيبك يجب الأبتعاد عن الذكريات القديمة وعدم التفكير فيما مر عليهم من ذكريات، وايضا عدم البكاء او الاحساس بالندم على الحب القديم، لان كثرة التفكير في السيئة او الجميلية فانت تعرض القلب لتعب، مما يؤدي الى رجوع المشاعر القديمة تجاه الحبيب او الوصول لحالة نفسية سيئة.

الابتعاد عن قراءة الأشعار القديمة :

يجب الابتعاد نهائيا عن قراءة الرسائل القديمة او قراءة مجلات عن الحب والغزل، كثير من العاشق يقومون بكتابة الرسائل علي الورق او الرسائل النصية الحديثة، فيجب الحرص على التخلص من هذه الرسائل فوراً حتى لو كنت من الاشياء العزيزة علي قلبك، وايضا احرصي علي عدم الرجوع الي الذكريات.

التخلص من أي شيء يتعلق بالمحبوب:

ايضا التخلص من اي شئ متعلق بـ المحبوب مثل الهدايا، فهي اكثر ما يربطك بالمحبوب فعليك التخلص منها فورا.

الابتعاد عن التلفاز:

من الواجب ايضا الابتعاد عن التلفاز لوقت محدود لعدم مشاهدة المسلسلات والأغاني الذي تير من المشاعر وتجعلك تتذكري الماضي وتزيدي من وجع القلب.

اياك والوحدة:

الوحدة عامل أساسي يجعلك دائما في حالة نفسية سيئة وتبدء بالتفكير في الماضي واسترجاع الذكريات الحب القديم.

إشغال وقت الفراغ:

يجب أن تشغل وقت فراغك لعدم التفكير في الذكريات.