لارى برو Larypro أحسن دواء لعلاج الالتهاب الميكروبي بالفم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 15 أغسطس 2018 - 13:48 Monday , 21 October 2019 - 15:15 لارى برو Larypro أحسن دواء لعلاج الالتهاب الميكروبي بالفم‎ Benefits-ginger.com‎
لارى برو Larypro أحسن دواء لعلاج الالتهاب الميكروبي بالفم‎

لارى برو Larypro ، لعلاج الالتهاب الميكروبي للفم والحلق، لاري برو Larypro هيدروكلوريد الليزوزيم، كلوريد الديكوالينيوم Lysozyme hydrochloride + Dequalinium chloride
تعد أقراص لارى برو  اقراص استحلاب وتستخدم لعلاج الالتهاب الميكروبي داخل الفم والحلق، وفي هذا المقال المقدم لكم من صيدلية مركز الفوائد العامة سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات عن لارى برو Larypro

التركيب: يحتوي كل قرص على :هيدروكلوريد الليزوزيم بنسبة 10 مجم، كلوريد الديكوالينيوم بنسبة .25 مجم.

الخواص التي يتميز بها لاري برو

  • لارى برو هو عقار له فعالية في علاج الالتهابات داخل التجويف الفمي و داخل الحلق وكذلك المواد الفعالة التي توجد في لارى برو  تعمل على تثبيط وقتل الميكروبات التي تكون مسئولة عن هذه الالتهابات بسرعة وبطريقة امان.
  • ويعد الليزوزيم هو من احد الانزيمات الطبيعية التي توجد في جسم الانسان وله فاعلية كبيرة جدا ضد البكتيريا والفيروسات ويعمل ايضا على إذابة المواد المخاطية وكذلك ازالة الالتهابات ويعمل على إيقاف النزيف ويعتبر جزء مهم من عناصر الدفاع الطبيعية داخل الجسم البشري.
  • وقد أثبت كلوريد الديكوالينيوم في حالات كثيرة أثره الفعال يستخدم كمطهر للحلق كما ان كلوريد الديكوالينيوم يؤثر تأثير كبير جدا (واسع المجال)على جميع انواع البكتيريا التي لها صفات الموجبة والسالبة على الفطريات.

دواعي استعمال لاري برو

  • الالتهابات والآلام الشديدة داخل الحلق.
  • يستخدم لارى برو للوقاية من نزلات البرد.
  • الالتهابات داخل الفم وكذلك التهابات الحلق الميكروبية ومن أمثلتها التهاب اللثة وكذلك التهاب الغشاء المخاطي الذي يبطن الفم والحلق وكذلك التهابات المصاحبة للزور والتهابات اللوزتين وإصابة الشخص بفطريات التي توجد في الغشاء المبطن للفم.
  • يستخدم لارى برو في العلاج التمهيدي والتكميلي في حالات التي يتم التدخل بها جراحيا في تجويف الفم وكذلك الحلق ومنها ( جراحة الأسنان والفك لإزالة اللوزتين).

الجرعة والاستخدام:في حالة عدم طلب الطبيب المعالج عقار غير ذلك يتم استحلاب قرص واحد ويتم استحلابه ببطئ في الفم أو يتم تركه حتى تذوب تحت اللسان ويتم استخدامة كل 2_3 ساعات ولا يجب بلع القرص أو مضغة.

التأثيرات المضادة والمخاطر: في حالة أن المريض يعاني من حساسية لبروتين الدجاج لا يجب في هذه الحالة استخدام لاري برو..

معلومات إضافية عن Larypro لاري برو

عبوة لارى برو Larypro 

هي عبارة عن علبة تحتوي على شريط بكل شريط منهما بة عشر اقراص.

كيفية حفظ لارى برو Larypro

يتم حفظ لاري برو في درجة حرارة لا يجب أن تزيد عن ثلاثين درجة مئوية ويجب ان يتم حفظ لاري برو في مكان جاف.

يجب عليك ان تقوم بحفظ لاري برو في مكان آمن بعيد عن متناول الاطفال.