مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

للتسوق اون لاين 7 فوائد اهمها التوفير

إذا كنت تواجه انتشار التسوق والشراء اون لاين، في الخمس سنوات الأخيرة بنوع من الشك والريبة، فإليك 7 فوائد تدفعك للشراء اون لاين، يقدمها لك موقع أطلب كوبون، والمتخصص في تقديم إجابات شافية عن مواقع التسوق الموثوقة، مع أخبار التوفير و الخصومات و عروض مواقع التسوق، لتستمتع بتجربة شراء سهلة وآمنة.

7 فوائد للتسوق اون لاين:

سرعة الشراء، وتوفير الوقت، والابتعاد عن الإزدحام و غيرها من الأسباب، التي تجعل من خيار التسوق اون لاين اولوية لدى الكثير، ولكن هناك أسباب أخرى تجعلك تتمسك بالتسوق اون لاين من أهمها:

 

  • خصومات وتوفير:

 

    1. التوفير: تصل أسعار المنتجات في المتاجر الإلكترونية الموثوقة، إلى أقل من مثيلاتها في المتاجر التقليدية، بنسبة تصل إلى 10%، وأحيانا أكثر، يلاحظ ذلك في مجال الإلكترونيات، والعطور و الأزياء.
    2. والاشتراك في برنامج المكافآت: معظم المتاجر العالمية أو العربية الموثوقة، تمنحك فرصة الإشتراك في برامج الولاء والمكافآت الخاصة بها، والتي تمنحك نقاط مقابل عمليات الشراء، يمكنك إستبدالها فيما بعد، كنقاط توفير على مشترياتك، وهي متاحة طوال العام.
    3. كوبونات واكواد خصم: والتي تجدها على مواقع الكوبونات و أكواد الخصم من أشهرها، موقع أطلب كوبون Otlobcoupon، او موقع الكوبونات Elcouponat، أو موقع كوبون يلا Couponyalla.

على سبيل المثال كود خصم نون ، و كود خصم ماكس من أطلب كوبون، كوبون سوق كوم من الكوبونات.

  1. ستكون أول من يحصل على منتجات حديثة: فور صدورها، مثل أحدث جهاز موبايل ماركة سامسونج مثلا، أو أحدث موديلات أزياء كريستيان ديور، او قوتشي، فور نزولها للمتاجر العالمية.
  2. ستتسوق من باريس الأزياء، أو من إيطاليا الشوكولا الفاخرة، ومن شرق أسيا مستلزمات المنزل، ومن المانيا وامريكا الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، بمعنى ستتعدى حدود العالم، وإن كنت ستصدم بالجمارك والشحن الدولي، ولكن لا تقلق سنخفف الأمر، عند شرح كيف تختار شركة شحن دولي جيدة، فيما بعد.
  3. المتاجر الإلكترونية المحلية تتيح لك نفس المنتجات اون لاين، إذا كنت لا تحب التجول في العالم، او بمعنى أصح لا تحب مواجهة المخاطرة في الجمارك والشحن الدولي، وستحصل على مشترياتك أحيانا في نفس اليوم، او بأقصى تقدير 48 ساعة فقط.
  4. توفير الوقت والجهد، خاصة عند شراء السلع استهلاكية، مثل مستلزمات البقالة، أو منتجات العناية الشخصية، ومستلزمات الأطفال.
  5. توفير مصاريف الإنتقال والشحن: فمعظم مواقع التسوق الإلكترونية، توفر شحن مباشر إلى باب المستخدم، بأسعار منخفضة.
  6. سياسة الاستبدال والإسترجاع: خلال 14 يوم وأحيانا 30 يوم حسب المتجر الإلكتروني، وفي حال وصول منتجات غير مطابقة للوصف في الموقع، يمكنك الإسترجاع و الحصول على قيمة المنتج وقيمة الشحن كاملا.   

كيف تتسوق دوليا وتقلل من مخاطر وتكاليف الشحن الدولي؟!

من أكبر المشاكل التي تواجهها عند التسوق اون لاين دوليا، التكاليف الجمركية، ومصاريف الشحن الدولي، وإمكانية ضياع الشحنة أو تلفها أثناء الشحن، و إليك تفصيل لحل كل مشكلة قد تواجهها:

  • المصاريف الجمركية، لا يمكنك تجاوزها فهي تخضع للاتفاقيات التجارية بين الدول، ولكن يمكنك تحديد القيمة الجمركية من خلال موقع ارامكس للشحن الدولي.
  • الشحن الدولي: معظم المتاجر الإلكترونية توفر شحن مجاني، لحد أدنى من المشتريات، يحدد حسب كل متجر على حده، فعلى سبيل المثال يوفر موقع مودانيسا شحن مجاني للمشتريات بأكثر من 75 دولار، ويوفر موقع شي إن حد أدنى للمشتريات بقيمة 484 ريال سعودي.
  • وبالنسبة لضياع او تلف الشحنة، فالضمان الأكثر أمانا هو إستخدام شركة ارامكس عن طريق خدمة شوب اند شيب، والتي تعوض إما قيمة البضاعة وقت استلامها من ارامكس او 100 دولار أيهما أقل، بشرط توافر شروط التعويض الملزم لشركة أرامكس.

التسوق اون لاين يشبع لديك الرغبة في التجول في المولات و تصفح المنتجات، وإختيار الأنسب منها، والأفضل سعرا، مع تجنبك الكثير من المتاعب أثناء الشراء التقليدي.

ولا تنسى قبل التسوق أون لاين أن تحصل على كوبون و كود خصم متجرك المفضل من موقع Otlobcoupon او موقع Elcouponat.

 

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب