لماذا تعتبر عرب كليكس أفضل شبكة عربية للتسويق بالعمولة؟‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 14 نوفمبر 2019 - 15:31 Thursday , 05 December 2019 - 16:24 لماذا تعتبر عرب كليكس أفضل شبكة عربية للتسويق بالعمولة؟‎ Benefits-ginger.com‎
لماذا تعتبر عرب كليكس أفضل شبكة عربية للتسويق بالعمولة؟‎

هل لديك العديد من الصفحات تحضا بتفاعل جيد على منصات التواصل الاجتماعي؟ تمتلك مواقع تأتي بآلاف الزوار شهريا؟ لكن لحد الآن لم تصل لمستوى الأرباح الذي كنت تتطلع إليه عندما بدأت العمل عليها بسبب ضعف عائد الإعلانات في المحتوى العربي وعدم وجود شركات عربية يمكنها سد هذه الثغرة.

من قال أنها لا توجد، هناك شركة عربية تم إطلاقها منذ مدة تعتمد نظام تسويق بالعمولة موجهة بالخصوص للمؤثرين ومنتجي العرب الراغبين في الرفع من عائداتهم الشهرية عبر الترويج لشركات بارزة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

هذه الشركة تدعى، عرب كليكس، لا نعرف إن كنت تعرفها أم لا. لكن لا بأس، فنحن هنا اليوم بصدد التحدث عنها والتعرف على كافة المميزات التي تجعل منها الخيار الأفضل والأمثل لربح المال من المواقع والصفحات العربية.

أولا، تعرف على عرب كليكس

تم تأسيس هذه الشبكة العربية بمدينة دبي منذ فترة ليست بالبعيدة بعد ملاحظة الحاجة الملحة لوجود منصة يلتقي فيها المعلنون الكبار والناشرون العاملون بمجال التجارة الالكترونية الذي بات يشهد نمو سريع وغير مسبوق خلال السنوات الأخيرة.

هناك أيضا سبب آخر يتمثل في قلة الشركات التي توفر العروض الخاصة بالدول العربية التي يمكن الترويج لها باستخدام محتوى باللغة العربية فقط من دون اللجوء لأي لغة أجنبية أخرى.

من ناحية أخرى، توجد العديد من الدراسات التي تم القيام بها في منطقة الخليج والتي تظهر مدى التطور الذي سيصله قطاع البيع بالتجزئة وبيع الخدمات عبر الانترنت بهذه المنطقة، إذ يرجح المحللون أن عائدات هذا القطاع لوحده ستجاوز 69 مليار دولار مع حلول سنة 2020.

كثير وكثير من الأسباب أدت في النهاية لظهور عرب كليكس للتسويق بالعمولة.

كيف يمكنني العمل مع عرب كليكس؟

نحن متحمسون جدا لتعريفكم بكيفية استخدام منصة عرب كليكس للتسويق بالعمولة والطرق التي ستمكنك من جني المال من المحتوى الذي تقوم بإنشائه.

كبقية منصات التسويق بالعمولة الأجنبية، تحتوي شبكة عرب على قسمين؛ قسم مخصص للعلامات التجارية والشركات أي المعلنين، وقسم الناشرين الذي يخص المؤثرين على السوشل ميديا وصناع المحتوى بمختلف أنواعه.

يمكنك الانضمام لقسم الناشرين من خلال ملء بياناتك من هنا أو من خلال تحميل تطبيق عرب كليكس وانتظار تفعيل حسابك من قبل فريق الشبكة.

بعد تفعيل حسابك، سيمكنك تصفح كافة العروض التي تخص ما يزيد عن 200 علامة تجارية كبرى من قبيل سوق.كوم، نون، نمشي، هوم بوكس، ماي بروتين، جوميا، وجوه الإماراتية للطيران وغيرها من العلامات العاملة في فئة الملابس، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، الالكترونيات، تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، المكملات الغذائية الخ.

يكفي بعد ذلك اختيار العرض الذي يناسب طبيعة المجال الذي تعمل فيه والذي يكون مفيدا للزوار والمتابعين حتى تضمن تحقيق استفادة متبادلة؛ أنت تربح المال لقاء التحويلات التي تحققها، والزوار يحصلون على المنتج الذي يحتاجون بالسعر الذي يناسبهم.

لكن، من الضروري أن تقوم بمراجعة الشروط والأحكام المتعلقة بكل عرض تروج وتعرف على نسبة العمولة التي تمنحها الشركة لك.

يمكن الترويج لكافة العروض من خلال صفحات الهبوط والبانرات الجاهزة للتحميل التي سيوفرها لك فريق عرب كليكس أسفل كل عرض، دون أن ننسى طريقة تحويل الروابط العادية للمنتجات لروابط ذكية مدرة للأرباح.

بعد مرحلة الترويج، تأتي مرحلة المتابعة والتحليل عبر التقارير والإحصائيات التي ستجدها على المنصة من وقت لآخر حتى تتمكن من التعرف على العروض التي تشتغل بشكل جيد معك وتلك الحملات التي يجب تحسينها أو توقيفها لتجنب تضييع الوقت فقط.

لا تقلق بخصوص الصعوبات والمشاكل التي ستتعرض لها عند كل مرحلة، لأن هناك فريق دعم يعمل طيلة أيام الأسبوع مع الناشرين لتوجيههم وإرشادهم وتزويدهم بالاستراتيجيات التي يمكن أن تجعل من عائد حملاتهم أفضل.

يمكن التواصل مع فريق الدعم باللغة العربية والإنجليزية من خلال الدردشة المباشرة أو عبر البريد الالكتروني والواتساب وسكايب.

بخصوص الأرباح، ستتمكن من الإطلاع عليها أول بأول من خلال التقارير التي سيعمل مدير الحساب الخاص بك على إرسالها لك، حتى تتمكن من سحبها بالاعتماد على الطرق التي تدعمها الشبكة (يمكن لعرب كليكس إرسال أرباحك حتى مرتين في نفس الشهر).

في الأخير، لم يتبقى سوى التسجيل في عرب كليكس وتجميل تطبيقها الخاص بهواتف اندرويد أو بهواتف آبل للرفع من الأرباح التي تجنيها من المحتوى العربي.