ماذا يفعل الزوجان في ليلة الدخله المستحي لايدخل هع‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 01:20 Monday , 18 November 2019 - 23:25 ماذا يفعل الزوجان في ليلة الدخله المستحي لايدخل هع‎ Benefits-ginger.com‎

ماذا يفعل الزوجان في ليلة الدخله المستحي لايدخل هع ، فى هذا المقال المميز سوف نتعرف ماهو الذى يحدث ليلة البناء كما هو معروف لدينا فى المجتمع الإسلامي أو العربي ، وماهو المتعارف عليه فى أول ليلة فى عش الزوجية وما الذى يبدء به الزوج مع الزوجة فى أول يوم يقضيانها مع بعضهما البعض .

ماذا يفعل الزوج مع زوجة ليلة الدخلة :

المتعارف عليه أنه يبدء الزوج بالصلاة ركعتين لله ويدعو الله أن يبارك لهم ويبارك عليهم ويحفظهم من كل الشرور وان يهدى نفوسهم لبعضهم البعض وأن يبارك في زوجته له وأن يبارك فى نفسه لها ثم يبدء بالحديث معها عن نفسها ويجب ان يضع فى الحسبان جيداً ، أن كل فتاة فى هذه الليلة تكون مضطربه ولديها بعض القلق والخوف فيجب عليك أيها الرجل أن تكون صبور عليها وأن تستمع إليها وتجعل الأمور تأخذ مجراها الطبيعي دون تسرع منك .

ويجب أن تعلم أن هذه الليلة هى أهم ليلة والتى من خلالها أما أن تصرفاتك تجعلها تؤمن بك وبشخصيك وأنك شخص متعاون بحق وتتفهمها وتحترمها أو أنك شخص همجي لا يهمك الا نفسك وأن هذه الفكرة سوف تترسخ فى بالها طوال حياتكم معاً .

فيمكنك أن تجعل زوجتك من خلال هذه الليلة تريد أن تصنع كل شىء يرضيك بالتفاهم وبالصبر عليها وبالمعاملة الطيبة لها وبإحترام ذاتها .

من خلال هذه الطرق يمكنك ان تأسر قلبها وعقلها وحياتها وتظل أسيره لقلبك وتفعل كل شىء لإرضائك وأنت أيها الراجل لا تريد غير ذلك ، وكذلك الزوجة لا تريد منك سوي معاملة طيبة وتفاهم وإحترام وستجدها تفعل أى شىء تريده ويرضيك .

فأنت الشخص الوحيد الذى أرتضت أن تعيش معه ، وأنت الشخص الوحيد الذى أحبته بصدق وأرادت أن تكمل باقى عمرها معه، فكن جدير بتلك الثقة الغالية فأنت من أئتمنته على نفسها وحبها وقلبها ، فأثبت لها أنك بالفعل تحبها وتحترمها وتهتم لأمرها.

فيمكنك البدء بمداعبتها والمزاح معاها ، يحكي صديق ويقول أنه فى أول ليلة مع زوجته قال لها مازحا “هل والدك يعرف أنك هتنامى بره البيت اليوم” . ويقول أن هذه الجملة البسيطة جعلت زوجته تضحك كثيرا وتغير الجو المشدود والقلق الى جو لطيف ورائع ومضحك وجعل الليلة هذه تمر بمنتهى البساطة والسهولة .

فيجب عليك أن تداعبها وتمزح معها وتبدء أن تضع قواعد لحياتكم معاً من حب وتفاهم وتعاون .

فهذا أهم ما يجب أن يحدث فى ليلة الدخلة أما الأمور الخاصة فلا يشترط أن تتم فى أول يوم وذلك نتيجة تجهيزات الفرح وتلك الامور الأخري وتوديع الاهل فقد تحدث فى ثانى يوم أو فى يوم أخر ولا يشترط ان يحدث علاقة حميمية بين الزوجين من أول لقاء بينهم.