ما هو الشذوذ الجنسي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:01 Sunday , 25 August 2019 - 09:20 ما هو الشذوذ الجنسي‎ Benefits-ginger.com‎

ماهو الشذوذ الجنسي، قام الكون علي توافق العملية التطورية وحدوث النمو في كافة الجزيئات التي فيها، ومن ضمنها عمليات التطور الطبيعي لدي الأنسان خاصة فى الحياة الزوجية يحدث علي أشكال سوية متكاملة مهذبة تتوافق مع طبيعته الفطرية التامة كذكر أو أنثي.

مفهوم الرغبة الجنسية:

تكون عبارة عن أحتياج أحد الجنسين للطرف الأخر ، لأنها تندرج تحت أحتياجاتهم  للمشاعر  والأحاسيس والرضا والأكتفاء  الجسديث للطرفين ، وأيضاً بالأاضافة ألي التطور الأنساني والروحي أيضاً.

أشكال الشذوذ الجنسي:

المثليين:

وهم أشخاص يمارسون الجنس مع نفس الفصيل من نوعهم(ذكر+ذكر) و (أنثي+ أنثي) وهذا النوع من الشذوذ معقد جداً ، فالمثليين من كلا الجنسيين  يقوم بممارسة الجنس علي أن يقوم بدور الذكر  أو الأنثي أو كليهما معاً.

الأسوياء والمثليين مع بعضهم:

وهذا النوع  يقوم بممارسة الجنسية  الطبيعية ، وفي نفس الوقت من الممكن يمارس الجنس مع نفس نوعه ، وذلك بقيامة بدور الذكر، أو الأنثي ، أو كليهما معاً ، من نفس جنسه.

زنا المحارم :

ويكون هذا النوع ، هو أنه أن يقوم أحد أفراد الاسرة الواحد’ بممارسة الجنس مع أحد أفراد العائلة ، ومن أشكال هذه العلاقة أنها تقوم علي أقامة علاقة بين ( الأب وأبنته ، أو قيام الأم بممارسة الجنس مع أبنها ، أو الأخت مع أخيها ، أو الفتاه مع عمها أو خالها ، أو الشاب مع عمته أو خالته ).

الشذوذ الجنسي مع الحيوانات:

وهو أن يقوم الذكر البشري بممارسة الجنس مع أناث الحيوانات، أو أن تقوم الأنثي باقامة علاقة جنس مع حيوان ذكر.

الشذوذ الجنسي باستخدام الأدوات:

وهذا النوع يقوم فيه الأشخاص بممارسة الجنس مع نفسه مستخدماً أشياء بعيدة عن الجنس الأخر، مثل الأحتكاك بالوسادة  أو السرير ، أو أن يقوم الذكر بادخال عضوه في فتحات صناعيه ويهيىء لنفسه أنه يمارس الجنس مع أمرأه حتي يصل للنشوة، وكذلك المرأه من الممكن أن تقوم بأدخال أشياء تشبه العضو الذكري داخل عضوها التناسلي ، وهذا النوع من الشذوذ له أشكال كثيرة ومتتعددة لا حصر لها.

الشذوذ الجنسي الماسوشي أو المازوخي :

وهذا النوع من الشذوذ الجنسي ، ينعكس علي حال الذكور أو الأنثي ، وهو أن يعشق الطريفين طرق التعزيب من قبل الطرف الأخر أثناء العلاقة الجنسية ، كما أن هناك أنواع من الذكور أو الأناث يحبون تمثيل دور العبيد أو دور الكلب علي أن يقوم الطرف الأخر بتقييده بسلاسل  والقيام بممارسة العنف ضده لأنه بهذه الطريقة يستثار جنسياً بهذه الأفعال ، وهذا النوع شامل وكبير جداً من هذه الممارسات.

الشذوذ الجنسي السادية:

وهذا النوع من الشذوذ هو قيام الذكر أو الأنثي القيام بأفعال غريبه ومؤلمة جداً بعيداً عن الرحمة وبعيد عن الأخلاق وعدم وجود أتزان عاطفي ، وهو قيام الشخص بتعذيب الطرف الأخر بطريقة وحشية وعنيفة في الفراش ، كما هو موضح في الجنس الماسوشي  أنهم يستخدمون السلاسل والسياط  ضد الطرف الأخر في أثناء العملية الجنسية .

الشذوذ الجنسي مع الصغار:

وهذا النوع من الشذوذ يقوم فيه كبار السن بممارسة الجنس مع الأطفال صغار السن الذين لم يبلغون سن الرشد ، وهناك أنواع من هؤلاء الأشخاص يصل تطرفهم  أنهم يقومون بممارسة الجنس مع الأطفال الرضع ، وهذا النوع من الشذوذ ينطبق علي الذكر والأنثي.

مما رسة الجنس مع كبار السن :
وهذا النوع  من الشذوذ بأن يرغب الأنسان العاقل والراشد أو العكس مع الأنثي ، ويعشقون ممارسة الجنس معهم خصوصاً من يكبروهم بسنوات كبيرة، مثلاً أن يحب الشاب ممارسة الجنس مع نساء يصلن ألي سن الخمسين أو الستين ، وينطبق الأمر نفس الشيْ علي المرأه  أن الفتاه تحب ممارسة الجنس مع رجال فوق سن الخمسين أو أكتر.