مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

وصفات تخسيس البطن والكرش للسيدات والبنات

وصفات تخسيس البطن للنساء ،تعانى سيدات وبنات كثيرة جدا من مشكلة البطن وليست فقط من تعانى منها السيدات ولكن تعانى بشكل اكثر لان هناك عوامل كثيرة جدا تنتج عنها البطن للسيدات ومنها الولادة وبعد الزواج تصبح للمراة مع الوقت بطن والبنات تعانى منها من كثرة المشربات الباردة ومن شرب الماء كثيرا مع الاكل وهناك اسباب اخرى كثيرة ولبطن لا توجد بين يوم وليلة وانما توجد على فترات متفاوتة ويمكن للبطن الظهور والاختفاء من وقت للاخر ولكن ظهورها يعتبر مشكلة للبنات وللسيدات واليوم اقدم لكم معلومات عن تخسيس البطن وايضا وصفات واتمنى ان تكون مفيدة لكم.

وصفة تخسيس البطن والكرش وجعلها مشدودة بدون تراهلات

اولا يجب ان نعرف الاسباب التى تؤدى الى ظهور بطن او كرش ، وماهى اهم وصفات تخسيس البطن .

من اهم الاسباب عدم شرب الماء يوميا بكمية كافية لان عدم شرب الماء يوميا بكمية كافية يؤدى الى ترهل عضلات البطن وبالتالى بتنج عن ذلك ارتفاع فى نسبة الاملاح بالجسم وخاصة لللاشخاص المكثرين من تناول الوجبات السريعة والاطعمة المحفوظة ولذلك من المهم يوميا شرب 10 اكواب من الماء لان ذلك مفيد جدا لشكل عضلات البطن وتكون النتيجة ايجابية بعد يوم او اثنين ومن اسباب تكون البطن ايضا عدم النوم لوقت كافى يوميا لان قلة ساعات النوم تزيد من هرمون الكورتيزون والذى يثعمل على تراكم الدهون فى المعدة وتصبح وقتها كل الاشياء مرتبطة ببعض السهر وقلة شرب الماء وهذا ما يحث دائما وبعدها نفكر فى حلول غير صحيحة وايضا من اسباب ظهور البطن التوتر والضغط وتنوال الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات لان خفض نسبة الكربوهيدرات بالجسم يؤدى لتراكم الدهون فى البطن وفى الاماكن الضعيفة والقابلة لظهور الدهون بها وايضا من الاسباب الافراط فى تناول الكحوليات لان ذلك يؤدى الى ترهل عضلات البطن والاسراف فى تناول الطعام وعدم الاكل بشكل منتظم يؤدى ذلك الى الترهل بعضلات البطن.

اسهل وصفات تخسيس البطن :

اسرع طريقة لتخسيس الكرش والبطن بسرعة فائقة

وصفات تخسيس البطن من اسهل الوصفات التى يمكن عملها يوميا للتخلص من ظهور البطن وتخسيس البطن بشكل جيد هى شرب فنجان قهوة ثم كوب كوب زنجبيل او كوب قرفة بالحليب الطازج ويكون خالى من الدسم.

وايضا شرب عصير الليمون الدافىء حيث يتم عمل عصير ليمون مع كوب ماء دافىء ويشرب يوميا عصير اللليمون بماء دافيء كل يوم صباحا قبل الاكل.

اكل البقوليات للتخلص من الدهون المتراكمة مثل الفاصوليا الخضراء والبيضاء والحمراء والعدس والفول والحمص.

الاكثار من اكل الخيار لانه يساعد على تقليل الدهون بمنطقة البطن لان الخيار يحتىو على نسبة عالية من الماء وهو مدر جيد للبول ويساعد على حرق الدهون ومنخفض فى السعرات الحرارية.

ومن الوصفات ايضا اكل التفاح الخالى من القشور وايضا اكل الخوخ والجزر والبرتقال والليمون والجريبت فروت والخضروات الورقية والاطعة التى تحتوى على نسبة عالية من الالياف التى تساعد على حرق الدهون بالبطن وعدم تراكمها.

بالاضافة الى ان من افضل وصفات تخسيس البطن هى شرب الشاى الاخضر يوميا بانتظام بحيث يتم تناول الشاى الاخضر 3 اكواب يوميا للتخلص من السوائل والسموم المحتبسة داخل الجسم ومن المهم تناول كوب مساء قبل النوم لان ذلك مهم جدا للجسم.

ومن الاسباب المهمة ايضا والمفيدة هى الرياضة الخاصة بشد البطن لمدة ربع ساعة يوميا مهمة جدا فى التخلص من الدهون المتراكمة بالبطن ومن المهم شرب كوب مشورب دافىء من الليمون والكمون قبل التمرين لكى يساعد اكثر على اذابة الدهون المتراكمة بالخصر والبطن واللارداف والمناطق الضعيفة التى يظهر بها الدهون بالجسم.

وايضا خل التفاح مفيد جدا لخسارو الدهون بالبطن لان خل التفاح يحتوى على حمض الخليك والذى بدوره يساعد على التخلص من الدهون وشرب القرفة ايضا من المشروبات الهامة والمفيدة لحرق الدهون بالجسم وخاصة المناطق المتراكم بها الدهون بشكل كبير .

فوائد حب الرشاد للجنس والرجيم وتأخر الحمل والاطفال

3 Comments
  1. […] وصفات تخسيس البطن والكرش للسيدات والبنات […]

  2. […] وصفات تخسيس البطن والكرش للسيدات والبنات […]

  3. […] وصفات تخسيس البطن والكرش للسيدات والبنات […]

Comments are closed.