مرض الصفراء عند الكبار هل هو معدي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 16:44 Monday , 11 November 2019 - 21:18 مرض الصفراء عند الكبار هل هو معدي‎ Benefits-ginger.com‎
مرض الصفراء عند الكبار هل هو معدي‎

مرض الصفراء عند الكبار هل هو معدي ،يعتبر مرض الصفرا من الامراض الخطيرة التي يتعرض لها الانسان حيث ان هذا المرض يؤثر علي الصحة العامة للانسان ،لذلك نجد دائما ان الاطباء والعلماء يحاولون في الوصول الي حل وعلاج للتخلص من هذا المرض.

نجد ايضا ان الكثير من الاشخاص يبحثون عن الطرق والعلاج الذي يساعدهم في التخلص من هذا المرض ولكن معظم الطرق التقليدية التي توصل اليها الاشخاص تكون نتائجها مؤقتة وتكون جيدة في بداية الامر وبعد ذلك يعود الامر كما كان .

ويرجع السبب في إصابة الانسان بالصفرا هو زيادة انتاج مادة البيلريوبين في الجسم والتي تحدث بسبب تكسر هيمجلوبين الدم في الجسم مما يتسبب في ظهور مرض الصفرا وخاصة لدي كبار السن.

تعرفي علي:اعراض مرض الكبد‎‏ اكتشف الاعراض الاولية لمرض الكبد وكيفية علاجها

مرض الصفرا عند الكبار وعلاجة:يتعرض الكثير من الاشخاص كبار السن الي التعرض لمرض الصفرا وهي تعتبر من المشاكل الخطيرة التي يتعرضون لها لهذا السبب نجد ان الكثير من الاطباء يبحثون بستمرار عن الاسباب التي تؤدي الي ظهور هذا المرض لكبار السن ويبحثون ايضا عن افضل الطرق لعلاجة.

 الاصابة بمرض الصفرا لدي كبار السن يصاحبة مجموعة من الاعراض الجانبية فنجد ان حامل هذا المرض يظهر علية اصفرار في خلايا الجلد والعين والغشاء المخاطي كما انة يشعر بالغثيان والالم الشديدة في منطقة البطن كما انة يلاحظ تغير في لون البراز وارتفاع في درجة حرارة الجسم فالمريض اذا شعر بهذة الاعراض علية ان يتحدث مع الطبيب علي الفور للتغلب علي هذه الاعراض.

مرض الصفراء عند الكبار وعلاجه :

تختلف نسب العلاج من شضخص الي اخر قبختلاف مستويات الصفاء لدي المريض ولكن في الغالب يقوم الاطباء بستخدام المضادات الحيوية التي يتناولها المريض للتخلص من الورم الموجود في الحويصلة المرارية ولكن في بعض الحالات مثل ظهور مرض الصفرا بسبب مشاكل في الكبد مثل تليف الكبد يكون من الصعب التخلص من مرض الصفرا في هذه الحالة.

الحالات التي من الممكن ان ينتقل فيها مرض الصفرا:

اذا كان تشخيص الحالة بسبب ظهور الصفرا بسبب التهاب في الكبد من الممكن ان تنتقل العدوى من شخص الي اخر.

ومن الضرورى معرفة نوع تشخيص الحالة لان طرق العدوي تختلف من شخص الي اخر بسبب اختلاف الحالة المرضية.