افضل مركز أسنان فى جدة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 27 يونيو 2018 - 17:14 Monday , 21 October 2019 - 15:11 افضل مركز أسنان فى جدة‎ Benefits-ginger.com‎
افضل مركز أسنان فى جدة‎

افضل مركز أسنان فى جدة ، تحتوى المملكة العربية السعودية على العديد من مراكز وعيادات الاسنان التى يستطيع الذهاب إليها جميع الأشخاص للعناية بالاسنان، وفى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة سوف نتحدث عن افضل مركز أسنان فى جدة.

افضل مركز أسنان فى جدة

تُعد عيادات الاسنان ومراكز تجميل الاسنان من أكثر الأماكن التى يهتم الناس بمعرفة عناوينها وجميع مواصفاتها وأهم الأطباء الموجودين فيها، وفى هذا المقال سوف نتحدث عن أهم وأفضل مراكز للعناية بالاسنان، التى تعمل على العناية بالاسنان وزراعة الاسنان والتقويم.

وهذه العيادات والمراكز  تعتبر من أشهر المراكز والعيادات فى جدة، وتتميز بخدماتها العديدة التى تقدمها وهى:

أولاً عيادة دكتور غسان فرعون فى جدة السعودية

تُعد عيادة الدكتور غسان فرعون من أهم وأشهر العيادات الخاصة بتجميل الاسنان وزراعة الاسنان والتقويم، وقد تم تأسيسها فى عام 1969 م ، كما أنها تعتبر جزء مهم وكبير من المستشفى المعروفة باسم مستشفى دكتور غسان، كما أن عيادة الدكتور غسان فرعون فى جدة تعمل على توفير أفضل أجهزة الليزر وأجهزة التعقيم، وهذا بالإضافة إلى التطور الكبير فى العلاجات الحديثة التى يقدمها الفريق الطبى الموجود فى العيادة لزوار العيادة، وتقع هذه العيادة فى حي الزهراء فى شارع الأمير سلطان.

ثانياً عيادة ماريز للأسنان فى جدة

تنضم عيادة ماريز للاسنان إلى أفضل عيادات الاسنان  فى جدة، وهذا لأنه يتوفر فيها أحدث الأجهزة الطبية، وبهذا توفر كل تخصصات طب الاسنان ابتداءً من علاج التسوس ووصولاً إلى عمليات زراعة الاسنان.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الموجودة فى عيادة ماريز للأسنان فى جدة مستوردة من ألمانيا وهى تعمل على تقديم خدمة حشو عصب الاسنان فى يوم واحد فقط، بالإضافة إلى أنها توفر جميع العلاجات الطبية.

تقع عيادة ماريز للأسنان فى جدة جنوب مبنى الأحوال المدنية فى شارع الاربعين فى حى الصفا.

ثالثاً مركز المغربى للأسنان فى جدة

يُعد هذا المركز من أفضل مراكز العناية بالاسنان فى جدة، كما أنه يعتبر قسم من أقسام مستشفيات مغربى المشهورة فى غالبية البلاد العربية، والجدير بالذكر أن هذا المركز للأسنان فى جدة يضم أفضل وأشهر الأطباء المتخصصين وأكثرهم كفائة ومهارة فى كافة تخصصات طب الاسنان، ويوفر المركز جميع الأجهزة الحديثة وأجهزة التعقيمبصورة تضمن تقديم خدمات مميزة للزوار، والجدير بالذكر أن مركز المغربى يوفر قسم خاص بالأطفال، كما أن هذا المركز له ثلاثة فروع، واحد منها في شارع الامير سلطان، والثاني في طريق المدينة الطالع، بينما الفرع الثالث فهو بشارع خزام عند الكيلو 3 بطريق مدينة مكة.

رابعاً عيادات المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان

يعمل هذا المستوصف على توفير فريق أطباء من أفضل أطباء الاسنان الموجودين فى جدة، ويتميزون بأن لديهم الخبرة والكفائة ، كما أن المستوصف التخصصى لزراعة وطب الاسنان فى جدة يقدم جميع خدمات طب الاسنان بكافة مستوياتها، ويقع هذا المستوصف بجوار ميدان الطيارة فى مواجهة عزيز مول.