افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر 3 برامج رائعة لتعديل الصور‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 12 فبراير 2019 - 17:54 Sunday , 15 December 2019 - 06:17 افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر 3 برامج رائعة لتعديل الصور‎ Benefits-ginger.com‎

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر ،كثيرا ما نقوم بإلتقاط مجموعة من الصور مع الاصدقاء والأقارب وفي الكثير من الأوقات نرغب في إجراء تعديلات علي تلك الصور ولذلك نبحث عن برامج مميز لكي يساعدنا علي إجراء التعديلات والتغيرات علي تلك الصور والحصول علي صور خالية من العيوب ، تتعدد برامج تعديل الصور ومن خلال هذة المقالة سوف نساعدك علي التعرف علي أفضل ثلاثة برامج تساعدك علي تعديل الصور وإضافة التأثيرات ومشاركة تلك الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، كما ان هذة البرامج تتميز بالسهولة ولا تتسم بالتعقيد اي أنها لا تحتاج إلي محترفين أو متخصصين ولكن يمكن للمبتدئين التعامل معها.

برنامج Zoner Photo Studio

تنزيل برنامج تويتر للموبايل مجانا برابط مباشر

عند الحديث عن افضل برامج لتعديل الصور للكمبيوتر يأتي في المقدمة برنامج Zoner Photo Studio وهو أحد أهم البرامج التي تساعدنا علي تعديل الصور وإدخال ما نشاء من تعديلات ،كما يساعدنا أيضا عليإ ضافة ما نشاء من تأثيرات ومؤثرات ،يتميز برنامج Zoner Photo Studio بإحتوائة علي خاصية الفلتر وهي الخاصية التي تساعدك علي الحصول علي الصورة النقية الخالية من العيوب.

يعتبر برنامج Zoner Photo Studio من افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر حيث أنه مناسب للمبتدئين في مجال تعديل الصور لأنه يتميز بالسهولة ولا يحتاج غلي المحترفين ،يتميز برنامج Zoner Photo Studio بالواجهه السهلة والبسيطة والتي تساعدك علي التعامل بسهولة مع الصور التي تريد إجراء أي تعديلات عليها أو إضافة أي مؤثرات عليها عن طريق إختيار الصورة وبعد ذلك يتم إختيار الأمر الذي يساعدك علي تنقية الصورة أو إضافة المؤثرات.

يتميز برنامج Zoner Photo Studio بتوفير ميزة هامة غير موجودة في غيرة من البرامج الأخري وهي ميزة الكتابة علي الصور وإدخال ما تشاء من نصوص ،يساعدك البرنامج علي تعديل الصور وكتابة النصوص عليها بمنتهي السهولة والسرعة مع توافر الجودة المناسبة.

يعتبر برنامج Zoner Photo Studio من افضل برامج تعديل الصور لأنه يساعدك علي إجراء البحث عن الصور التي تريد تعديلها عن طريق التعرف علي تاريخ إلتقاط الصورة وحفظها وبعد ذلك يمكنك الحصول علي تلك الصورة وإدخال ما تشاء من تعديلات.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل برابط مباشر

نتحدث اليوم عن برنامج Zoner Photo Studio بإعتبارة افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر لأنه لا يسمح لك بتعديل الصور فقط وإنما يساعدك علي إنشاء ما تشاء من مجموعة من الألبومات بالصيغ المختلفة للصور ، كما أنه يساعدك علي إرسال تلك الألبومات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي يساعدك علي التفاعل الإجتماعي مع أصدقائك بمنتهي السهولة ومشاركة أفضل اللحظات والصور مع الأصدقاء.

يعتبر برنامج Zoner Photo Studio من أشهر برامج تعديل الصور ويتم تحميلة من قبل الكثير المستخدمين في مختلف دول العالم وبصفة خاصة في مجال الفن والإحتراف لأنه يساعد الكثير من عاشقي الصور علي القيام بمجموعة من التعديلات والتغيرات علي الصور وإنشاء ألبومات الصور وفيديوهات الصور بأقوي التأثيرات.

إلي جانب المزايا السابقة الموجودة في برنامج Zoner Photo Studio فإنة واحد من البرامج المجانية والتي لا تحتاج إلي رسوم عند تحميلة ولكن يمكنك تحميلة من خلال الرابط المباشر الموجود في المقالة

تحميل برنامج الرسام ويندوز 7 مجانا برابط مباشر

معلومات عن برنامج Zoner Photo Studio

أصدار البرنامج : Zoner Photo Studio X 19.1612.2.13

سنة الاصدار : ديسمبر 2016

المطور : Zoner, Inc

الموقع الرسمى للبرنامج

حجم البرنامج : 80.1 ميجا بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8

ترخيص البرنامج : مجانى – تجريبى

التصنيف : برامج تعديل الصو
برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2016

يمكنك تحميل برنامج Zoner Photo Studio من هنا

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر Retrica

عند الحديث عن افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر يأتي برنامج Retrica في مقدمة تلك البرامج ،برنامج Retrica من البرامج التي ظهرت مؤخرا ولاقت نجاحا كبيبرا وإستطاع أن يحقق منافسة عالية وتفوق علي غيرة من برامج تعديل الصور ،يعد برنامج Retrica واحد من أشهر برامج الصور لا يكتفي قط هذا البرنامج بالتعديل علي الصور أو إضافة المؤثرات ولكنه من البرامج الشهيرة جدا في إلتقاط الصور الشخصية أو السيلفي كما يطلق عليها البعض.

يحتوي برنامج Retrica علي مجموعة من المزايا التي جعلت منه برنامج فريدا عن غيرة من برامج الصور وبرامج إلتقاط الصور الشخصية ، من خلال السطور القادمة سوف نتحدث عن مزاياها البرنامج علي إعتبار أنه أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر مع توفير رابط تحميل البرنامج حتي تتمكن من تحميل البرنامج بسهولة والإستمتاع بكافة المزايا الموجودة به.

مزايا برنامج Retrica

1- يحتوي برنامج Retrica علي مجموعة كبيرة من المزايا والتي جعلت منه برنامج مميز عن غيرة من البرامج الأخري ، كما أنه إستطاع أن يحقق شعبية كبيرة جعلت الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم يقومون بتحميل هذا البرنامج ، من أهم هذة المزايا القدرة علي إلتقاط الصور الشخصية لك ولأصدقائك بمنتهي السهولة ،كما يمكنك إستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية كيفما تشاء وهذة الميزة غير متوفرة في البرامج الأخري.

2- الميزة الأخري التي جعلت من برنامج Retrica افضل برامج تعديل الصور قدرتة علي تعديل الصور فور إلتقاطها وقبل الإحتفاظ بها.

3- يحتوي برنامج Retrica علي فلتر قوي يساعدك علي تنقية الصور والتخلص من اي عيوب بها ، كما أنه يتميز بوجود ميزة الغضاءة القوية والتي تساعدك علي إلتقاط الصور بجودة عالية

4- يدعم برنامج Retrica الكثير من اللغات سواء العربية أو الإنجليزية وهذا ما جعلة برنامج شهير في الكثير من البلدان وقام الكثير من المستخدمين بتحميل هذا البرنامج لتوافرة بالعديد من اللغات.
5- يمكنك التحكم في الصورة قبل الإحتفاظ بها لأنه يعرض الصورة أولا لإجراء أي تعديل عليها قبل الإحتفاظ بها وبعد ذلك يمكنك الإحتفاظ بالصورة بدون أي عيوب.
6- برنامج Retrica من افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر لأنه من البرامج المجانية والتي لا تتطلب أي رسوم لتحميلها ولكن يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في المقال.
7- لا تتوقف مزايا برنامج Retrica عند هذا الحد وإنما يساعدك علي إلتقاط مجموعة من الصور ثم يقوم البرنامج بتجميعهم في صورة واحدة.
8- يتميز برنامج Retrica بالحجم الصغير وبالتالي لا يستهلك موارد الجهاز وطافتة فبالتالي لا يؤثر علي كفاءة جهازك الشخصي.

معلومات عن ملف تحميل تطبيق ريتريكا 

  • إسم التطبيق: ريتريكا.
  • الشركة المطورة: Retrica.
  • حجم الملف: حسب نوع الجهاز.
  • الترخيص: مجاني لجميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر.
  • الأنظمة: متوافق مع جميع الأنظمة.
  • تاريخ التحديث: أخر إصدار.
  • يمكنك تحميل برنامج Retrica افضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر من هنا

ملحوظة : لتشغيل برنامج ريتريكا على الكمبيوتر ستقوم بتحميل برنامج بلوستاك ثم تسطيب التطبيق ليعمل بشكل جيد على الكمبيوتر

 

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر photo editor focus

البرنامج الثالث في قائمة افضل برنامج لتعديل الصور للكميوتر هو برنامج photo editor focus ،يقبل الكثير من الفنانين والمصورين علي إستخدام هذا البرنامج لما له من مجموعة من المزايا التي تجعل منه برنامج فريد عن غيرة من البرامج الأخري ،يقوم الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بتنزيل هذا البرنامج ، كما أن الشركة المنتجة له تقوم بإدخال مجموعة من التحديثات والتطورات علي البرنامج لكي ينال علي إعجاب المستخدمين.

برنامج photo editor focus افضل برنامج لتعديل الصور للكميوتر

1- يساعدك برنامج photo editor focus علي التعديل علي الصور والتخلص من اي عيوب تقلل من جمال الصورة ، كما أنه يمنحك فرصة الكتابة علي الصورة بأي نص تشاء ، كما أنه يساعدك علي إدخال ما تشاء من تأثيرات علي الصور.

2- ينضم برنامج photo editor focus إلي قائمة البرامج المجانية التي لا تحتاج إلي أي رسوم ولكنه يحتاج فقط إلي رابط التحميل.

 

3- يتميز برنامج photo editor focus بأنة من البرامج السهلة في الإستخدام علي الرغم من إحترافية البرنامج إلا أنه سهل إستخدامة بالنسبة للمحترفين والمبتدئين أيضا .

4- يساعدك برنامج photo editor focus علي تحويل الصور العادية إلي صور إحترافية خالية من اي عيوب عن طريق التقنيات العالية الجودة الموجودة في البرنامج والتي تساعدك علي إدخال ما تشاء من تعديلات علي صور وكتابة ما ترغب من نصوص عليها.

5- يتميز برنامج بمجموعة من الإيطارات المختلفة والمميزة والتي تتميز بالتعدد والتنوع حيث يساعدك هذا التنوع علي الإختيار من بين تلك الإيطارات.

6- يساعد برنامج photo editor focus الكثير من المستخدمين علي تحميلة والإستفادة منه نظرا لأنه يتوافر بالكثير من اللغات سواء العربية أو الإنجليزية

7- يتميز برنامج photo editor focus بإحتوائة علي خاصية HDR وهي خاصية غير متوفرة في الكثير من البرامج الأخري وتلك الخاصية تساعد في الوصول إلي الصور الأكثر واقيعية.

8- يتميز برنامج photo editor focus بجودة عالية وفلتر يساعدك علي التخلص من اي عيوب موجودة في الصورة.

9- يمكنك مشاركة تلك الصور بعد إجراء التعديلات علي مواقع التواصل الإجتماعي

معلومات فنية عن برنامج فوكس اديتور :- 

إسم البرنامج : Focus Photoeditor.
الترخيص : مجاني.
تاريخ التحديث : 24 سبتمبر 2016.
التوافق : Windows All.
حجم الملف : 48 ميجا.
الشركة المطورة : Nwspro.
يمكنك تحميل برنامج photo editor focus من هنا

عند الحديث عن افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر تأتي تلك البرامج في المقدمة نظرا لمجموعة المزايا الموجودة في هذة البرامج ولا تتوافر في غيرها من البرامج الأخري ،تساعدك تلك البرامج علي الإستمتاع بأكثر درجة من الإحترافية كما أن تلك البرامج تساعد علي التمتع بمشاركة تلك الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.