تعدين البيتكوين 2017 وأفضل شركات لتحقيق Bitcoin دخل شهري كبير‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 15:45 Sunday , 15 December 2019 - 15:25 تعدين البيتكوين 2017 وأفضل شركات لتحقيق Bitcoin دخل شهري كبير‎ Benefits-ginger.com‎
تعدين البيتكوين 2017 وأفضل شركات لتحقيق Bitcoin دخل شهري كبير‎
تعدين البيتكوين، طرق تعدين البيتكوين وماهو تعدين البيتكوين السحابي Bitcoin، وماهى أفضل الطرق للربح من البيتكوين وتحقيق دخل شهري مربح من عملة البيتكوين.
تعدين البيتكوين 2017 وأفضل شركات لتحقيق دخل شهري كبير، الكثير من الناس قد نسوا تعدين البيتكوين فقد مر علية السنوات العديدة والذي جعله شئ غير مربح علي الأطلاق وظن الناس أن زمنة قد انقضى، وهذا قد حدث بالفعل منذ زمن طويل لم يكن تعدين البيتكوين من الأمور المربحة التي تأتي بالكثير من الربح، ولكن في هذه الآونة أصبح تعدين النيكوتين من الأمور المربحة والتي تستحق منك التجربة من خلال هذه الفرصة المتاحة لك الأن التي لن تتكرر كثيرا.
كثير منا غير ملاحظ أن في وقتنا هذا أصبح البيتكوين من العملات التي يتجه إليها العديد من الناس حول العالم والنظر عموما الي العملات الرقمية التي أصبحت بنسبة احتمالية كبيرة هي عملات المستقبل، الأمر الذي جعل سوق العملات الرقمية في إزدياد كبير وبسرعة هائلة.
من المؤكد أن تسأل نفسك الكثير من الأسئلة، وكيف حدث كل هذا؟، وكيف استطاع تعدين البيتكوين أن يكتسح في عالم العملات الرقمية من جديد؟، ولهذا من خلال هذا المقال سوف نخبركم كل مايخص تعدين البيتكوين وكيف تربح من البيتكوين.
في السنوات السابقة وقبل أن يحدث الانقسام الذي حدث في السنة الماضية كان سعر البيتكوين يتراوح من 500$ 600$،بعد أن تم هذا الأنقسام أصيب المعدنون باليأس الكبير وظنوا أنهم قد خسروا كل شئ وإن التعدين لم يكون مصدر ربع بعد الأن وخاصة بعد أن قلت أرباحهم للنصف، وبالفعل تم إغلاق العديد من شركات التعدين.
بعد أن تعرف كل هذا ستسأل نفسك كيف لي أن أصدق أن تعدين البيتكوين والعملات الرقمية مازال من الأمور المربحة، بالفعل قد حدث ذلك حيث أصبح سعر تعدين البيتكوين الأن 5000$ حتى وقت كتابة هذا المقال، ومن هنا نستطيع القول أن تعدين البيتكوين قد عاد للحياة مرة أخري بعد الانتكاسة الكبيرة التي حلت به سابقا.
بسبب الأضرار التي تعرض لة التعدين من خلال الأنقسام الذي حدث ،إستطاع التعدين ان يعوضها من خلال إرتفاع سعر البيتكوين من جديد ،علي سبيل المثال لنفرض أن أرباحك قبل الانقسام من خلال التعدين كانت 300$ فبعد الأنقسام أصبحت أرباحك فقط 150$ حيث كان وقت التعدين خلالها 500$، فلك أن تتخيل الأن وبعد إرتفاع سعر البيتكوين كيف أصبح ربحك بعد أن زاد سعرة 8 أضعاف سعره سابقاً.
بالتأكيد سيصبح ربحك +1000 $، ومن هنا تستطيع أن تجد جوابا علي كل أسئلتك وفهمت كيف زادت أرباحك وستبقى في زيادة مستمرة مع مرور الوقت ومع إستمرار إرتفاع سعر البيتكوين الذي لا يتوقف علي سعر معين ستبقي أنت الرابح دائماً، ومن المؤكد أنة لا يتوقف هذا الأمر عند وقت معين حيث أن البيتكوين هو الأن محط أنظار الجميع ومع زيادة عدد المستخدمين له والمستثمرين ستلاحظ الزيادة الدائمة والمستمرة في الربح ومن هنا ستلاحظ زيادة أرباح المعدنين وزيادة أرباحك أنت أيضا.

تعدين البيتكوين سحابيا:

إذا كنت بعد هذا الشرح لا تستطيع ان تتعرف أكثر علي تعدين البيتكوين، فقط كل ماعليك هو أن تقوم بزيارة هذا الموقع وستجد كل ماتريد معرفتة عن تعدين البيتكوين وكل المعلومات المفصلة عنه :Bitcoin

ينبغي النصيحة إذا كنت ممن يقومون بالتعدين المنزلي فيتوجب أن أقول لك أن هذا الأمر غير مربح و اضراره اكثر من منافعة، فعليك أن تجرب التعدين الحسابي فهذا الأمر مربح للغاية كما أنه أرباحه تتزايد معك وهو استثمار بعيد المدى، كما يمكنك من خلاله أن تحصل علي راتب شهري بدون أي مجهود وانت في بيتك تحتسي كوب القهوة.
من خلال استخدامك للتعدين السحابي للنيكوتين والعملات الرقمية ستجد الراحة في كل شئ فهم لا يطلبون منك أي مستلزمات وأجهزة ولا تقوم بدفع تكاليف الكهرباء، في التعامل مع هذه الشركة يوفر عليك كل هذا، حيث أنها تقوم بشراء الكثير من أجهزة التعدين بكفاءة كبيرة جدا وبأسعار منخفضة.
إذا كانت قد أعجبتك الفكرة وبالفعل تريد التجريب والبدء في الأستثمار في إحدي شركات تعدين البيتكوين سحابيا، فيكون أمامك في هذه الحالة خيارين وهما:
  1.  HashFlare :تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر شركات تعدين  البيتكوين والتي نالت ثقة كبيرة من خلال التعامل معها ارباحها جيدة للغاية.
  2. Genesis-Mining: أيضا تعتبر هذه الشركة من اكبر وأقدم شركات تعدين البيتكوين ومن أكبر الشركات المعروفة والتي تحتوي علي قاعدة كبيرة من العملاء في كل أنحاء العالم.

تعدين البيتكوين من خلال HashFlare:

لنبدأ أولا بالحديث عن شركةHashFlare تعتبر هذه الشركة هي الشركة الرائدة والأولى في هذا المجال لتعدين البيتكوين والعملات الرقمية والتي حازت علي ثقة كبيرة من عملائها والتي حققوا من خلالها العديد من الأرباح ولم يندم أحد من عملائها على التعامل معها.

ومن خلال تعامل المستثمرين والعملاء مع هذه الشركة تم التأكيد على مصداقية هذه الشركة من خلال تجارب شخصية حقيقة فهذه الشركة تعطي أرباحا ممتازة،ذلك بالإضافة الي الدعم الفني السريع الممتاز من الذي تقدمة من خلال التعامل معها.

أيضا من مميزات هذه الشركة أنك من خلال التعامل معها يمكنك اختيار الشبكة التي تريدها لنفسك والتي تريد التعدين عليها وذلك سيساعك في الحصول علي اكبر فرصة من الربح أكثر من أي شركة أخرى.

والأن ونطلعك على الطريقة التي يمكنك من خلالها القيام بتسجيل الدخول والاستثمار من خلال هذه الشركة.

أولا عليك بالقيام بتسجيل الدخول من هنا

ستجد أمامك أستمارة لملئ البيانات كما هو موضح بالصورة، بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة Register، وبعد ذلك ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني hashflare.

بعد أن تصلك الرسالة ستجد أمامك رابط لتفعيل حسابك قم بالضغط علي هذا الرابط، وبعد أن تقوم بتفعيل حسابك قم بعملية تسجيل الدخول وذلك من خلال بريدك الألكتروني والباسورد الخاص بك، وبعدها ستفتح لك لوحة تحكم الحساب الخاصة بك.

الآن أنت بالفعل لديك حساب في الشركة نأتي الأن لمرحلة طريقة الأستثمار في الشركة وكيفية شراء حصة تعدين خاصة بك ومن المميز في هذه الشركة انها تمنحك العديد من الخيارات من خلال أنواع تعدين مختلفة والتي يمكنك الاختيار من بينها  SHA-256, Scrypt, ETHASH, X11, EQUIHASH، وبعد ذلك يمكنك تحديد الحصة التعدينية التي تريد شرائها وذلك يتوقف علي المبلغ الذي ستقوم باستثمار لنفسك من خلال الصورة الموجودة.

أما الآن هي مرحلة الدفع ستقوم باختيار طريقة الدفع التي تريدها والتي تكون هي الاسهل لك، وبعد ذلك فأنت بالفعل مشترك في الأستثمار وسيكون هو استثمارك الناجح بإذن الله.

تعدين البيتكوين النيكوتين في شركة Genesis Mining:

هذه الشركة تعتبر واحدة من أكبر وأقدم الشركات التي تعمل في تعدين البيتكوين من خلال الأنترنت، وهي تمتلك أكبر قاعدة للعملاء الذي يقومون بالتعدين من خلالها، وهذه الشركة ليست فقط مخصصة لتعدين البيتكوين فلها العديد من الانشطة والمؤتمرات الخاصة بالعملات الرقمية وبنسبة كبيرة في البيتكوين.

ومن أكثر الأمور المميزة في هذه الشركة هي أنها تمتلك لوحة تحكم في منتهي السهولة والمعربة،كما انها سهلة التعامل معها للغاية ويمكنك الشراء بالعديد من الطرق المختلفة ومن السهل ان تبقى على اطلاع ومراقبة أرباحك باستمرار،كما ان ما يميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى في التعدين انة يتم من خلالها دفع الأرباح يوميا وبشكل تلقائي.

طريقة التسجيل في هذا الموقع:

عليك اولا ان تقوم بفتح الموقع من هنا 

قم بعدها بملئ البيانات الموضحة امامك

بعد ذلك ستظهر لك كلمة تسجيل قم بالضغط عليها

قم بتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال الرسالة التي تصلك على بريدك.

الان أنت بالفعل قد قمت بالتسجيل علي حسابك الخاص بالبيانات التي قمت بتسجيلها والان يمكنك القيام بالاستثمار والتعدين فقط قم بالضغط علي شراء HASHPOWER”.

الأن أصبح من السهل أن تقوم بختيار العملة الرقمية التي تريد تعدينها من خلال البيتكوين أو ايثيريوم أو غيرها من العملات الرقمية التي تختارها بنفسك، ثم بعد ذلك عليك أختيار مقدار القوة التي تريد شرائها.

أصبح الأن يمكنك اختيار الطريقة التي تريد الدفع من خلالها والأفضل بالنسبة لك من خلال القائمة الجانبية التي تظهر أمامك، وبعدها قم بالضغط علي كلمة متابعة.

وبعد أن تتم عملية الدفع التعدينية من خلال حسابك الخاص مباشرة سيبدأ التعدين علي الفور ويمكنك الحصول بعدها علي أرباحك اليومية .

كما يمكنك أضافة المحافظة الخاصة بك والتي يتم من خلالها استلام الأرباح اليومية فقط كل ماعليك هو الضغط علي حسابي من خلال القائمة الجانبية التي تظهر أمامك، ثم الضغط على اعدادات، وبعدها قم بالضغط علي كلمة المحافظ، وقم بأضافة المحفظة الخاصة بك ووضعها في خانة  Bitcoin.

وفي نهاية هذا المقال أتمني أن تكون قد فهمت كل ماتريد معرفته بخصوص لتعدين البيتكوين، ويتوجب أن أنصحك آن هذه الفرصة من فرص الربح القليلة الموثوقة التي لان تكون متاحة كثيراً فيجب عليك ألا تضيع هذه الفرصة، فإذا قمت الآن بشراء البيتكوين يمكنك بكل سهولة الاشتراك في إحدي الشركات التي تحدثنا عنها.

وتحقيق أكبر قدر من الربح، وكلما إزداد سعر البيتكوين كلما زادت فرصتك في الربح أكثر  ففي هذا الوقت ستشتري البيتكوين بسعر أكبر وتكون بالتالي أرباحك أكثر بشكل كبير وليست مشابهة لمن استغل الفرصة وقام بالشراء في هذا الوقت فقط.