مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كيف اهتم بمظهري 7 أسرار تساعدك علي الإهتمام بمظهرك الخارجي

كيف اهتم بمظهري ،الإهتمام بالمظهر ضروري جدا ليس للفتيات فقط ولكن للشباب أيضاً والمظهر هنا لا يقتصر فقط علي مجرد الإهتمام بالبشرة أو الشعر أو الجسم ولكنه يشمل أيضاً الإهتمام بالشخصية لأنها تؤثر علي السلوك الخارجي وبالتالي لابد من الإهتمام بتنمية الشخصية حتي نساعد علي تقوبم سلوكنا ونتمع وقتها بالمظهر الخارجي الجميل  والمحترم أيضاً،من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن كيفية الإهتمام بالمظهر الخارجي ونجيب الكثير من الفتيات حول التساؤل الخاص بهم وهو كيف اهتم بمظهري.

كيف اهتم بمظهري :

كيف اعتني ببشرتي الدهنية والجافة بخطوات بسيطة

1- الخطوة الأساسية للإهتمام بالمظهر هي العناية بكل ما هو خارجي بمعني أن الله سبحانة وتعالي حبانا الكثير من النعم مثل الشعر والبشرة والجسم ولكن مع الأسف حميعنا لا نعطيهم حقهم ولا نهتم بهم ونرتكب الكثير من الأخطاء التي من شأنها أن تؤثر علي جمالنا الخارجي وبالتأكيد تؤثر علي صحتنا.

البشرة من أجزاء الجسم التي تعتبر مرآة الجسم ويمكننا معرفة إذا كان الشخص يتمتع بالجسم السليم والرياضي أم لا من خلال البشرة الصحية والتي تعبر عن ان هذا الشخص يتبع مجموعة من العادات الغذائية الصحية والتي تساهد علي التمتع بالبشرة المثالية.

الإهتمام بالبشرة يستدعي تناول مجموعة من الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب وغيرها من الفيتامينات الهامة وتناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من البروتينات والماء لإعطاء البشرة نسبة الترطيب المناسبة.

كيف اهتم بنفسي 3 نصائح جوهرية للتمتع بالبشرة المثالية والجسم الممشوق

إحرصي عزيزتي علي تناول كمية كبيرة من الخضروات والفواكة التي تحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتي تعمل علي حماية البشرة من التجاعيد وعلامات تقدم السن والتي تزعج الكثير من النساء، كما أنها تساعد علي الحماية من السرطان وبصفة خاصة سرطان الجلد.

إعتمدي دائماً علي المواد الطبيعية التي تساعدك علي التمتع باليشرة المثالية مثل الشوفان والقهوة والزيوت الطبيعية وإبتعدي تماماً عن المواد التجميلية التي تحتوي علي المواد الضارة بالبشرة.

2- الشعر جزء أساسي ومهم جداً من المظهر الخارجي وجميعنا نحلم بالشعر الطويل والناعم والامع والخالي من التقصف ولكن كيف السبيل إلي هذا الحلم ونحن نرتكب مجموعة من الأخطاء الفادحة والتي تعمل علي إلحاق الضرر بالشعر.

إذا كنتي تريدين الإهتمام بمظهرك وتريدين التمتع بالشعر المثالي والخالي من المشاكل عليكي أن إعتمدي علي التغذية السليمة والتي تعد الخطوة الأساسية للتمتع بالشعر المثالي، وإحرصي علي المداومة علي إستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الثوم وغيرهم من الزيوت الطبيعية التي تعتبر بمثابة الكنوز الطبيعية اتي تحتوي علي نسبة عالية من المواد الطبيعية والفيتامينات الهامة جداً للشعر.

3- الجسم المثالي علامة من علامات الجمال والنساء تمر بمراحل الحمل والولادة والرضاعة ومع الأسف الشديد تصاب بالكثير من الترهلات والدهون وبصفة خاصة في منطقة البطن وينفر الزوج من زوجتة بسبب مظهرها الخارجي مما يؤثر علي نفسية الزوجية ولذلك إحرصي عزيزتي علي ممارسة الرياضة بشكل يومي  حتي تستطيعين التخالص من تلك الدهون وتحصلين علي الجسم المتناسق لأن الرياضة تعمل علي إعادة توزيع الدهون مرة أخري في الجسم.

4- الماء سر من أسرار الجمال والصحة، تناولي ما لا يقل عن عشرة اكواب من الماء في اليوم علي مدار اليوم وبصفة خاصة بين الوجبات.

5- عند الإجابة علي سؤال كيف اهتم بمظهري يجب الإهتمام بإختيار ملابسك وإحرصي علي إختيار الملابس المناسبة  والرقيقة والألوان التي تعبر عن شخصيتك.

6- إستخدمي أنواع العطور الرقيقة مع الإهتمام بنظافة الجسم بشمكل مستمر لتبدين  في أبهي صورة.

7- كما ذكرنا الشخصية جزء هام من المظهر الخارجي ولذلك إحرصي علي التخلص من العيوب الموجودة بها.

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب