مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كيف أغير من مظهري

كيف أغير من مظهري. كثير منا يشعر بملل فى مظهره ويرى أنه أصبح معتاد عليه وروتيني، ويحتاج إلى التجديد في مظهره بين حين والأخر. وهذا ليس خطأ بل أمر طبيعى. كما أنه يمنحك الطاقة والحيوية والانطلاق.

عليك دائما التوافق بين المظهر الخارجى والجوهر الداخلى، بمعنى أنه لا يتفق شخصا مظهره منسق وداخل عقله أفكار غير مرتبة والعكس.

كما يجب عليك أولا أن تتعلم كيف تحب نفسك فهذا ليس بالأنانية، ولكن إذا لم تتعلم تحب نفسك ولا تستطيع أن تحب الآخرين.

وسوف نتطرق في هذا المقال إلى كيفية تغيير المظهر الخارجى وخاصة السيدات. حتى لا تشعرى بالملل فى مظهرك اتبعى المقال فى مركز الفوائد العامة قسم العناية بالذات:

كيفية تغيير المظهر

عليك بالتغيير فى مظهرك لمنح النفس الهدوء والثقة وكسر الروتين اليومى. هذا يمنحك انتاجية وطاقة ايجابية أفضل بكثير مما عليه. هيا بنا نتعرف على تلك الطرق لتغيير مظهرك.

1- الاهتمام بنظافتك الشخصية: استيقظى مبكرا، قومي بممارسة بعض الرياضة التي تحسن من شكل جسمك، قومى بالاستحمام وتفريش الأسنان ومن ثم وضع الكريمات والمرطبات على بشرتك، هذا لا يكلفك الكثير من الوقت، لكن يحدث تغير وفرق كبير وخصوصا عند الاستمرار.

  • قومى دائما بعمل الماسكات اللازمة للبشرة بين حين والآخر، لجعل البشرة محتفظة برونقها وجمالها ونضارتها. ويزيد من حيوية البشرة.
  • عليك بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة وتجنبها بوضع واقى الشمس المناسب لها.
  • اعتنى بتنظيف أظافرك والاهتمام بها، حتى تظهر بالمظهر الجذاب.

2- تغيير تسريحة شعرك وتغيير لونه: قومى بتغيير لون شعرك عن طريق صبغه ولكن عليك اختيار اللون الذى يناسب لون بشرتك. حتى يظهر جمالك. حاولى دائما تغيير تسريحة شعرك لكى تشعرى بالاختلاف. أما إذا كنت محجبة، فلا داعى للقلق فعليك باختيار لفات طرح جديدة وإذا كنت معتادة على اختيار ألوان محددة، فعليك بتوسيع مساحة اختيار الألوان التي ترتديها فى الطرح. فكل هذا يغير من مظهرك.

3- تغيير لون أحمر الشفاه: جددى دائما فى اختيار ألوان أحمر الشفاه. اختارى بين الألوان الهادئة والألوان الجريئة، لا تستخدمى نفس الألوان باستمرار، ولكن لما يناسب شخصيتك وبشرتك. جددى فى لون أحمر الشفاه على مدار يومك. فأحمر الشفاه المناسب للعمل أو الجامعة ليس بالمناسب للخروج مع الأصدقاء فترة بعد الظهيرة ، كما أنه ليس المناسب لعشاء رومانسى أو حضور مناسبة فى المساء. فاختارى كل لون لما يناسبها.

4- ارتداء الاكسسوارات والحلى: جددى دائما فى استخدام الحلى والاكسسوارات والمجوهرات، فقومي بارتداء الحلى والاكسسوارات البسيطة الرقيقة مرة، ومرة أخرى قومى بارتداء الاكسسوارات ذات الأحجار الكبيرة. فكل اطلالة تجعل مظهرك مختلف.

5- طلاء الأظافر: قومى بوضع طلاء الأظافر بين حين والاخر. جددى من اختيار الألوان. ألوان طلاء الأظافر لا حصر لها. كما ظهر مؤخرا طرق لرسم لوحات فنية على الأظافر.

6- جددي نمط ملابسك: جددى دائما فى نمط وموديلات الملابس. حاولى دائما اكتشاف موديلات اللبس الجديدة والعصرية. فلا تجعلى جميع ملابسك على نفس الوتيرة ونفس النمط.

7- تشقير الحواجب: يمكنك استخدام بودرة التشقير أو بودرة الحناء لتغيير لون الحواجب الذى يعطى تغيير فى المظهر والشكل. ولكن تأكدى من استخدامه بشكل طفيف ليصبح مناسب. كما يمكنك تغيير فى شكل رسم الحواجب. أى أنه يمكنك تكثيف حواجبك بالشكل الذى يناسبك.

8- لا تتأخرى فى استشارة الطبيب عند الشعور والإحساس بأى ألم فى جسمك. حتى تتمتعين بالصحة والجسم المفعم والملىء بالحيوية.

9- تذكرى دائما فى وسط محاولة حدوث هذا التغير لا تتخلى عن الأخلاق والصفات الحميدة التى تربيت عليها.

10- عليك دائما بالتعامل كأنثى وملكة متوجة. فالأنثى تتميز بالنعومة والدلال والرقة.

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب