شرح جين شيا فوريفر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 - 12:47 Sunday , 18 August 2019 - 13:02 شرح جين شيا فوريفر‎ Benefits-ginger.com‎
شرح جين شيا فوريفر‎

شرح جين شيا فوريفر، جين شيا Gin chia من المنتجات العالمية التي ينصح بها الكثير من الأطباء في علاج الكثير من المشاكل الجنسية عند الرجال والنساء، وذلك لأنها تتكون من مجموعة من الأعشاب الطبية التي لا ينتج عنها أعراض جانبية مقارنة بالعديد من الأدوية الأخرى، هذا المقال من مركز الفوائد العامة يتحدث عن منتج جين شيا والفوائد العامة لهذا المنتج.

معلومات عن منتج جين شيا

توصل الطب الحديث إلى الكثير من الأدوية التي تساعد في علاج مشاكل العلاقة الجنسية التي تصيب الرجال والنساء، ولكن اشتهر منتج جين شيا Gin chia بين هذه المنتجات والأدوية في الحفاظ على الصحة الجنسية، لأنه يتكون من أعشاب طبية تم الاعتماد عليها منذ العديد من السنوات، هذه الأعشاب هي نبات الشيا الذهبي من الغرب، نبات الجنسنج من الشرق، وما يمتلكه هذان العشبان من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، جعلت له مكانة كبيرة في الطب القديم منذ العديد من السنوات خاصة في توفير المزيد من الطاقة للجسم للقيام بالأعمال اليومية دون تعب وإجهاد.

تفعل الأعشاب الطبية الكثير من العمليات الحيوية الهامة التي يحتاج إليها الجسم، حيث أنها تحافظ على خلايا وأنسجة الجسم مما يزيد من القدرة العقلية والبدنية والفنية للإنسان، كما أن احتواء الجنسنج والشيا الذهبي على مضادات الأكسدة والمعادن المختلفة من الكالسيوم والمغنيسيوم، والحديد والفيتامينات المتعددة جعلت من منتج جين شيا Gin chia مكانة كبيرة بين منتجات شركة فوريفر الأمريكية في مختلف دول العالم.

مكونات منتج جين شيا Gin chia

  1. أولاً عشب الجنسنج من الشرق: يشتهر هذا العشب في الكثير من مجالات الطب القديم خاصة الطب الصيني التقليدي منذ أكثر من 7000 عام، ترجع أهم استخدامات الجنسنج في زيادة الطاقة في الجسم وحماية جهاز المناعة من أجل وقاية الجسم من الأمراض المختلفة، حيث أنه نوع من المنشطات التي تحسن صور النشاط لدى الإنسان “الفكري، العقلي، والبدني”، كما تم إطلاق لقب “ملك المنشطات” على نبات الجنسنج وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي يحتاج إليها الجسم من أجل الصحة العامة.
  2. ثانياً نبات الشيا الذهبي من الغرب: بدأت معرفة هذا النبات على يد قبائل الهنود الحمر التي كانت توجد في غرب الولايات المتحدة، ومن هنا قامت العديد من الأبحاث والدراسات على هذا النبات وتم إثبات وجود نسبة عالية من البروتين في نبات الشيا الذهبي، تساعد هذه النسبة في مد الجسم بالقوة والنشاط ، زيادة الصحة الجنسية لدى الرجال، والحفاظ على الصحة العامة في الجسم.
  • يحتوي منتج جين شيا Gin chia على أكثر من 11 من الهرمونات الهامة للجسم أهمها هرمون الصابونين.
  • تصل نسبة نبات الجنسنج في المنتج إلى 5.8%، بينما تصل نسبة بذور الشيا الذهبي إلى 14.7%.
  • المعادن منها الحديد، الكالسيوم، المغنيسيوم، النحاس، الزنك، المنجنيز، الصوديوم، والبوتاسيوم.
  • الفيتامينات المتعددة ومنها فيتامين A، C، D وأيضاً فيتامين B1، و B12.
  • الأوميجا 3 “الأحماض الدهنية الأساسية”، نسبة عالية من الألياف الغذائية” وهي من العناصر الهامة التي لا يحصل عليها الجسم بكمية مناسبة من النظام الغذائي” ومضادات الأكسدة.
  • تصل نسبة الأحماض الدهنية الأساسية في حبوب جين شيا Gin chia إلى 82.2%.
  • تحافظ الأحماض الأمينية التي توجد في منتج جين شيا على توازن الجسم من الهرمونات والأنسجة.
  • تصل نسبة البروتين التي توجد في نبات الشيا الذهبي إلى نسبة أعلى من التي توجد في الحبوب الكاملة التي يعتمد عليها الإنسان في الغذاء، حيث تصل إلى 23%، وعند مقارنة هذه النسبة بما يوجد في مجموعة من الحبوب الكاملة المتنوعة نجد النتيجة هي، نسبة البروتين في حبوب الشوفان الأعلى بينهم وهي 15.3%، القمح هي 14%، بذور الشعير 9.2%، بينما في الأرز 8.5%، وبالتالي يمكن التأكد من أهمية تناول بذور الشيا الذهبي في منتج جين شيا Gin chia وما يقدمه للجسم من فائدة.

فوائد تناول جين شيا Gin chia للجسم

  1. زيادة نسبة الأنسولين في الجسم خاصة عند مرضى السكر.
  2. الحفاظ على وظائف الجسم المختلفة من خلال مد الجسم بما يحتاج إليه من البروتين.
  3. يغني منتج جين شيا Gin chia عن تناول المنشطات الرياضية التي تساعد أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
  4. تحسين جهاز المناعة في الجسم، وقاية الجسم من الأمراض.
  5. التخلص من أعراض سن اليأس لدى النساء.
  6. زيادة الكوليسترول النافع في الجسم، توازن نسبة الدهون الثلاثية.
  7. التخلص من التوتر والقلق النفسي وما ينتج عن الاكتئاب من أعراض جانبية.
  8. تعزيز وظائف الكبد في التخلص من آثار الكحوليات من الجسم.
  9. الحفاظ على نسبة خلايا الدم الحمراء في الجسم.
  10. إزالة العلامات المختلفة للتقدم في السن من الخطوط الرفيعة والتجاعيد والشعور الدائم بالتعب والإجهاد.
  11. وقاية الجسم من العديد من الأمراض، منها ارتفاع ضغط الدم، علاج أعراض الكلأ وحمى القلاع.
  12. يساعد جين شيا Gin chia على زيادة قدرة الفرد على التحمل.
  13. توازن نسب الهرمونات في الجسم.

فوائد تناول جين شيا Gin chia عند الرجال والنساء

  1. علاج مشاكل الصحة الجنسية عند الرجال من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  2. زيادة نسبة الهرمونات الجنسية “هرمون التستوستيرون، البروجسترون، وهرمون الاستروجين” بصورة طبيعية.
  3. التخلص من ما ينتج عن العلاقة الجنسية من القلق والتوتر النفسي.
  4. جين شيا Gin chia يساعد في تنظيم فترات نزول الحيض، علاج آلام الدورة الشهرية.
  5. علاج أعراض انقطاع الطمث.
  6. زيادة نسبة هرمون التستوستيرون عند النساء، مما يزيد من الرغبة الجنسية والنشوة الطبيعية.
  7. التخلص من الخلل والاضطرابات التي تحدث في الهرمونات المختلفة في الجسم.
  8. ينتج عن وجود الكالسيوم في منتج جين شيا Gin chia إلى تعزيز الشعور بالنشوة الجنسية، وذلك من خلال زيادة إفراز السائل المنوي ومنها إلى تحسين نوعية الحيوانات المنوية، يحافظ الكالسيوم على العظام والعضلات في الجسم، الوقاية من تسوس الأسنان وآلامها، كما دخل الكالسيوم في تجارب الوقاية من السرطان.
  9. تحتوي بذور الشيا الذهبيه على عدد من الأحماض والفوسفور وبعض العناصر التي تعزز الصحة في الأعضاء التناسلية، حيث يتم التركيز على المناطق الحسية والعصبية في الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى علاج المشاكل في هذا المجال.
  10. تساعد حبوب جين شيا Gin chia على وقاية الجسم من الأمراض المختلفة مثل التصلب في الأوردة والشرايين، تنظيم ضغط الدم في الجسم وتوازن نسبة السكر.
  11. مكونات جين شيا يحتاج إليها الرياضيين قبل ممارسة التمارين الرياضية، لأنها تساعد على زيادة التركيز على القوة البدنية والعضلية بما يغني عن تناول المنشطات المختلفة.
  12. فيتامين C في جين شيا Gin chia يساعد على تحسين جهاز المناعة في الجسم، تدفق مجرى الدم في الأوعية الدموية بما يساعد في التخلص من المشاكل الجنسية التي ترتبط بضعف الانتصاب وسرعة القذف، الحفاظ على الخصيتين وجهاز البروستاتا، التخلص من الشعور الدائم بالتعب والإجهاد من الأعمال اليومية، وأيضاً الحفاظ على الأنسجة في الجسم والنمو بشكل سليم.

أضرار تناول منتج جين شيا Gin chia

على الرغم من كثرة الفوائد التي يحصل عليها الجسم من تناول منتج جين شيا Gin chia للرجال والنساء، ولكن يجب الحذر من بعض الأعراض الجانبية البسيطة التي ظهرت على بعض الحالات وهي:

  • في حالة الإصابة بالحساسية من أحد مكونات المنتج مما يتسبب في ظهور بعض الأعراض منها الاحمرار في الوجه، الصعوبة في البلع والتنفس.
  • تناول منتج جين شيا Gin chia أثناء تناول أنواع من الأدوية الأخرى، مما يؤدي إلى تفاعلات كيميائية بين مكونات المنتج والدواء بما يتسبب في أضرار كثيرة للجسم.

ولكن يجب التأكيد أن تكون منتج جين شيا Gin chia من الأعشاب الطبية والفيتامينات والمعادن المتنوعة جعلت له فوائد كبيرة وأن الأعراض الجانبية هي مجرد حالات غير شائعة، يجب عندها استشارة الطبيب قبل تناول العلاج والتعرف على الجرعة الصحيحة.

  1. علبة جين شيا Gin chia مكونة من 100 قرص.
  2. يفضل تناول 3 حبات فقط من جين شيا Gin chia على فترات متقطعة.