عمل حساب فيسبوك جديد

عمل حساب فيسبوك جديد، موقع الفيسبوك من مواقع التواصل الأجتماعي، يعد الفيسبوك أكبر موقع تواصل فى أنحاء العالم، حيث أمتاز بسهولة التواصل من خلال الرسائل المجانية أو المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون فرض أي رسوم علي المستخدم.
كما أنه من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها نشر المعلومات والثقافة المتنوعة من خلال المنشورات وتبادل الآراء من خلال التعلقيات، فهو جعل الكره الأرضية عبارة عن قرية صغيرة يمكن التواصل بكل سهولة، لذلك سوف نوضح من خلال مركز الفوائد العامة عن عمل حساب فيسبوك جديد.

عمل حساب فيسبوك جديد:

  • لعمل حساب فيسبوك سوف يشترط عمل بريد إلكتروني علي إيميل جيميل أو ياهو أو هوتميل أو بريد خاص.
  • بعد ذلك قوم بدخول علي موقع الفيسبوك  من خلال هذا الرابط.
  • وبعد ذلك سوف يحتاج منك كتابة البيانات التي تظهر لك مثل الأسم والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والجنس وتعين كلمة السر.
  • وبعد ذلك أضغط علي (فتح حسابًا في فيس بوك) كما هو ظاهر في الصورة الأتية:
  • وبعد الأنتهاء من عمل حساب فيسبوك جديد، سوف تنتقل إلي الصفحة الشخصية ومن خلالها قوم بتعين صورة للصفحة الشخصية، وصورة الغلاف .
  • كما أن سيطلب منك الفيسبوك كتابة بعض البيانات الخاصة بك مثل المدرسة أو جهة العمل وفي حالة عدم الرغبة في كتابة تلك البياتات قوم بظغط علي زر تخطئ.
  • وسوف يقوم الفيسبوك بارسال الرسالة النصية التي تحتوي علي 6 أرقام علي البريد الإلكتروني للتأكيد حسابك، وبهذا تم عمل حساب فيسبوك جديد والتواصل مع الأصدقاء.

كيف تصل إلى أصدقائك على فيس بوك :

برمجة الفيس بوك هى برمجة ذكية للغاية ، يعمل الفيس بوك على توظيف الملايين من الأماكن والكليات والمدارس والجامعات والوظائف وتحديد مكان كل موقع ، والهدف منها أن كل شخص درس فى هذه الجامعة يتم إظهار أصدقاء مشتركين درسو فى نفس الكلية وفى نفس السنة ومن هنا يحصل التعرف على أصدقائك القدامي بشكل سريع، كذلك المكان أو location وهى من أسرع الطرق للتعرف على الأصدقاء من خلال تحديد مكان كل شخص، فقد يصادف تقابلك مع شخص فى الواقع وبعد دقائق تجده صديق مقترح لك فى فيس بوك، لذلك ننصح دائماً بإكمال بياناتك فى فيس بوك بشكل صحيح حتى تستطيع الوصول لأصدقائك وأقاربك وتظهر لهم كصديق مقترح.