مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب مجانا برابط مباشر

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب ،برنامج الفيس بوك للكمبيوتر من برامج التواصل الإجتماعي الشهيرة وهو أحد البرامج من مجموعة برامج عديدة تابعة لشركة Facebook العملاقة ، تحميل فيس بوك والتي إستطاعت فيسبوك مؤخراً أن تحقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الأخيرة ، يقوم الكثير من المستخدمين بتحميل برنامج فيس بوك لما له من مجموعة من المزايا التي تساعد علي التواصل الإجتماعي،يساعدك الفيس بوك علي إرسال وإستقبال الكثير من الرسائل الصوتية والمكتوبة ، كما أنه يساعدك علي إرسال التعليقات المختلفة ،يتم إدخال العديد من التحديثات والتطورات علي برنامج الفيس بوك ، من تلك التحديثات ظهور برنامج الفيس بوك لسطح المكتب والذي يسمح لك بالدخول إلي حساب الفيسبوك الخاص بك من خلال سطح المكتب وليس من خلال الدخول إلي أحد المتصفحات.

تعريف الفيسبوك

الفيسبوك هو أحد أهم أعمدة التواصل الإجتماعي الأساسية والتى تعتمد بشكل مكثف على نقل الأخبار وتداولها بين المستخدمين من خلال موقع الفيس بوك ويتم الدخول الى فيس بوك بثلاث طرق رئيسية أهمها :

  • فتح فيس بوك من خلال المتصفح.
  • تنزيل تطبيق الفيسبوك من خلال تطبيقات الأندرويد والأيفون.
  • تنزيل فيسبوك للكمبيوتر وهو برنامج رائع وصغير وسهل الإستخدام يجعل عملية التصفح والإستخدام لفيس بوك أسهل وأسرع وهو محور حديثنا اليوم.

برنامج فيس بوك للكمبيوتر المخصص لسطح المكتب هو من البرامج المميزة جدا والتي تتميز بسهولة التعامل معها ، كما أنه يساعدك علي الدخول بطريقة مباشرة إلي حساب الفيسبوك الخاص بك دون الحاجة إلي الدخول غلي أحد متصفحات الإنترنت سواء متصفح فايرفوكس أو متصفح أوبرا أو جوجل كروم أو غيرها من المتصفحات الأخري ، من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن تحميل فيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب والإشارة إلي مجموعة المزايا التي تعود عليك عند تحميلة مع توفير رابط تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب في نهاية المقالة.

تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

ما هو الفيسبوك

قبل الحديث عن تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب والمزايا التي تتاح للمستخدم عند تحميل البرنامج لابد من التعرف علي البرنامج نفسة ، برنامج فيس بوك لسطح المكتب هو أحد البرامج المميزة والتي تساعدك علي الوصول بسهولة إلي الرسائل الخاصة بك والتعليقات والأنشطة والتفاعلات التي تقوم بها ويقوم بها الأصدقاء من خلال الضغط علي أيقونة الفيس بوك الموجودة علي سطح المكتب دون الحاجة إلي دخول الإنترنت وإستخدام متصفح الإنترنت في الوصول إلي الحساب الخاص بك.

برنامج الفيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب تتيح لك التواصل مع الاصدقاء والعائلة ،عن طريق إرسال مجموعة من الرسائل الكتابية والرسائل الصوتية أيضا ، كما يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات من خلال هذا البرنامج ،يعد برنامج فيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب من أفضل برامج التواصل الإجتماعي والتي تتيج لك القدرة علي التفاعل وإرسال التعليقات وإستقبال التعليقات من أصدقائك.

تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 أخر إصدار مجانا

يتميز برنامج الفيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب بالسهولة في الإستخدام أفضل من الوصول إلي الفيس بوك من خلال المتصفحات ، يساعدك برنامج فيس يوك علي سطح المكتب علي التعرف علي الأنشطة المختلفة والرسائل التي تصل إليك عن طريق ظهور تلك الإشعارات علي هذة الأيقونة.

يعمل برنامج الفيس بوك المخصص لسطح المكتب مع جميع أنظمة الويندوز ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 98, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10.

مميزات فيس بوك

1- من المزايا التي تتاح لك عند تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب هي القدرة علي الوصول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك بمنتهي السهولة ودون الحاجة إلي فتح المتصفح للوصول إلي حسابك الشخصي .

2- برنامج الفيس بوك علي سطح المكتب من أفضل البرامج التي تتميز بالسهولة والسرعة ، حيث يمكنك الوصول بسرعة فائقة إلي الرسائل الخاصة بك والأصدقاء والتعليقات التي قمت بتعليقها أو التعليقات التي قام بها أحد الأصدقاء.

3- برنامج الفيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب يتميز بالحجم المحدود والذي لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز وبالتالي لا يضر الجهاز الخاص بك.

4- يساعدك تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب علي إجراء الدردشة والرسائل الصوتية والكتابية إلي أصدقائك بسهولة وسرعة.

5- لا يحتاج برنامج الفيس بوك للكمبيوتر تحديث المتصفح دائما لأنه دائما ما يحدث تحديث تلقائي لبرنامج الفيس بوك للكمبيوتر لسطح المكتب بصفة مستمرة.

6- يساعدك برنامج الفيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب علي متابعة الأخبار والأصدقاء ومتابعة الأنشطة الخاصة بهم ،كما أنه يساعدك علي التفاعل بسهولة ويسر مع العديد من الاصدقاء دون الحاجة إلي إستخدام أي من المتصفحات ،يمكنك تحميل هذا البرنامج علي جهازك المحمول أيضا وليس جهاز الكمبيوتر فقط.

7- يدعم البرنامج الكثير من اللغات ولذلك يقبل الكثير من الأشخاص حول العالم علي تطبيق هذا البرنامج.

كل من قام ب تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب قد نال علي إعجابة ،كما أن الكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم يقبلون علي تحميبلة بشكل مستمر للإستفادة من مجموعة المزايا الموجودة به.

لإستخدام برنامج الفيس بوك للكمبيوتر علي سطح المكتب ،قم ببتحميل البرنامج وقم بتثبيتة علي سطح المكتب ،سوف يظهر علي شكل أيقونة ، وبعد ذلك يمكنك الضغط عليها ، سوف يطلب منك البرنامج تسجيل لدخول إلي حسابك الخاص ، قم بالتسجيل وبعد ذلك في المرة المقبلة لن يطلب منك تسجيل الدخول ،حيث أنه سوف يحتفظ بحسابك الشخصي مما يسهل عليك إستخدامة في المرات المقبلة.

يمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب من هنا

إضغط هنا لتحميل برنامج فيس بوك ويندوز 7 مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر

إضغط هنا لتحميل برنامج فيس بوك لويندوز 8 و 10 مجاناً

إضغط هنا لتحميل إضافة تلوين الفيس بوك مجاناً.

5 Comments
  1. امل says

    شكراااا على البرنامج جزاكم ربى الجنة

  2. سميح العوضي says

    شكرااااا على التحميل .. افضل برنامج شات فى العالم كلة

  3. ماجد says

    شكراااا على البرنامج جزاكم ربى الجنة

  4. لوصيف says

    نرجو منكم مساعدتنا في طلبات التحميل المطلوبة من طرفنا

  5. محمد السيد says

    شكرا على تحميل البرنامج

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب