حبوب جارسينيا من فوريفر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 12 أغسطس 2018 - 13:37 Saturday , 19 October 2019 - 23:13 حبوب جارسينيا من فوريفر‎ Benefits-ginger.com‎
حبوب جارسينيا من فوريفر‎

حبوب جارسينيا من فوريفر ، تعتبر هذه الحبوب من أشهر أنواع الأدزوية الطبية والآمنة تماما فى إنقاص الورزن، وهى متوفرة فى الصيدلية، وسوف نتحدث فى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة عن حبوب جارسينيا من فوريفر.

حبوب جارسينيا من فوريفر

تُعد حبوب جارسينيا إحدى منتجات شركة فوريفر، كما أنها تعتبر ثورة فى مجال الطب فى إنقاص الوزن، وقد أشاد بهذه الحبوب الدكتور أوز، والجدير بالذكر أن هذه النبتة الطبيعية تعمل على حرق الدهون وإنقاص الوزن بصورة كبيرة وبطريقة صحية تماماً وآمنة، وتحتوى هذه النبتة على مكونات مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة الايض فى الجسم وتساعد الجسم على إنتاج الطاقة.

تحتوى حبوب جارسينيا كامبوجيا على مواد طبيعية 100%، ومن هذه المواد” كالسيوم وبوتاسيوم بنسبة 60%”، وتعمل هذه الحبوب على تعزيز مستويات الكوليسترول فى الدم والسيروتونين الصحى.

طريقة عمل هذه الحبوب

تعمل هذه الحبوب على تخفيف مواد الطاقة التى تتحول إلى دهون، كما أنها تقوم بتقليل الشهية وتزيد من الطاقة.

ما يميز هذه الحبوب بأن ليس لها أي أعراض جانبية، وتعتبر طبيعية 100%، وتعمل هذه الحبوب على منع الجسم على نباء دهون احتياطية، بالاضافة إلى تدخل بشكل غير مباشر فى منع الجسم على إفراز مادة الكورتيزون الزائدة التى تحدث عندما يكون فى ضغط نفسى أو ضغط عصبى.

فوائد حبوب جارسينيا من فوريفر

يوجد العديد من الفوائد لهذه الحبوب ومن أهمها أنها تعمل على إنقاص الوزن وتعمل على إنقاص الوزن من خلال طريقتين وهما:

  • أولاً: تعمل على وقف إفراز إنزيم من الكبد المسؤول عن تحويل السكريات والكربوهيدرات إلى دهون.
  • ثانيا: تعمل هذه الحبوب على إرسال إشارات للمخ بفرز مادة تدعى ” السيروتونين، ويطلق على هذا الهرمون ” هرمون السعادة”، ويعمل هذا الهرمون على كبح أي شعور بالجوع، أو الشعور بالرغبة فى تناول أي أنواع الحلويات والنشويات.