تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities 5.75‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 17:00 Tuesday , 20 August 2019 - 12:08 تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities 5.75‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities 5.75‎

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Glary Utilities ، إذا كنت تعاني من بطء نظام التشغيل الخاص بك فهذا يعني أنه يحتوي على مجموعة من الملفات الضارة والتالفة والتى تستهلك مساحة كبيرة من الهارد دون نفع ولذلك أنت في حاجة إلى التخلص من تلك الملفات على الفور حتى لا تسبب المزيد من المشاكل للجهاز الخاص بك، يعتبر برنامج Glary Utilities من التقنيات الحديثة التى تساعد في إصلاح العيوب الموجودة  في الجهاز لديك وهذا له تأثيره في تحسين نشاط ووظائف الجهاز وزيادة سرعته، وفي هذا الموضوع سنشرح لك كيفية تحميل برنامج Glary Utilities على الجهاز الخاص بك وكيفية التعامل مع الأدوات الموجوده فيه.

تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks 2017 الإصدار الحديث

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities 5.75 برابط مباشر :

تحميل برنامج Glary Utilities على الجهاز الخاص بك يساعد في الوصول إلى الملفات التالفة والغير مرغوب فيها والتخلص منها تمامًا ولهذا بدوره يساعدك في تحسين جودة الجهاز، يحتوي برنامج Glary Utilities على خاصية مميزة تمكنه من حماية الملفات والبيانات الموجودة على الجهاز من الضياع.

هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل فحص كامل للجهاز من الملفات والبرمجيات الخبيثة والتخلص منها ولذلك تحميل برنامج Glary Utilities على الجهاز الخاص بك يغنيك عن تحميل مضاد الفيروسات، كما أنه يتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل كأنظمة الويندوز بمختلف إصداراتها وهكذا يتمكن المستخدم من الحصول على نسخة من البرنامج دون مواجهة أى مشكلة.

يتمكن برنامج Glary Utilities من إعادة صيانة الريجستري وهذا يساعدك في الحفاظ على الكمبيوتر من الملفات والبرامج التالفة وهذا أيضًا يزيد من مساحة التخزين لديك.

تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator اخر اصدار برابط مباشر

من الإضافات الرائعة الموجودة في برنامج Glary Utilities أنه يتمكن من تشفير وفك تشفير الملفات وهذا يضمن لك حمايتها من الإستغلال أو السرقة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي البرنامج على أداة تتمكن من إستعادة الملفات المحذوفة.

يتمكن البرنامج من إدارة عناصر بدء التشغيل كما أنها ينشط ويحسن من RAM وهذا بدوره يساعدك في الوصول إلى مرافق الويندوز بكل سهولة من بينها النسخ الإحتياطي وإستعادة النظام.

صمم البرنامج بالعديد من التقنيات الحديثة حيث أنه يضم أكثر من 20 أداة تساعد في تحسين جودة الجهاز والوصول إلى الأخطاء بكل سهولة وإعادة تصلحيها من جديد.

يحتوي برنامج Glary Utilities على خاصية تمكنه من حذف تاريخ تصفح شبكات ومواقع الإنترنت المختلفة وهذه من الخطوات التى تزيد من سرعة الجهاز. من أهم ما يميز برنامج Glary Utilities أنه يتمكن من حماية البيانات والمعلومات الخاصة بك من الإختراق والسرقة أثناء تصفح المواقع الإلكترونية.

مضاد الفيروسات للكمبيوتر افضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات

يرغب البعض أحيانًا في إعادة تجزئة الهارد؛ هذا البرنامج يحتوي على أداة مضافة حديثًا تمكن المستخدم من إعادة تجزئة الهارد وتنظيم البيانات الخاصة بك، من خلال تحميل برنامج Glary Utilities يتمكن المستخدم من عمل فحص سريع والوصول إلى الملفات المتكررة والتخلص منها وهذا يساعدك في توفير مساحة من الهارد للتخزين.

معلومات عن أصدار برنامج Glary Utilities
أصدار البرنامج : Glary Utilities 5.80.0.101 Free
تاريخ الاصدار : يوليو 2017
المطور : GlarySoft Inc
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 16.1 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017 ، برامج تسريع جهاز الكمبيوتر

حمل من هنا