زراعة الشعر فى تركيا 10 تقنيات حديثة تدفعك لعملية زراعة الشعر‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 26 يناير 2019 - 15:15 Sunday , 18 August 2019 - 14:12 زراعة الشعر فى تركيا 10 تقنيات حديثة تدفعك لعملية زراعة الشعر‎ Benefits-ginger.com‎

زراعة الشعر فى تركيا ،  مشاكل الشعر من المشاكل المزعجة التى تواجه الكثير من الأشخاص سواء كان السيدات أم الرجال ؛ هذه المشكلة التى تتمثل في الصلع أو سقوط الشعر بكمية كبيرة ، لذلك يعتمد الكثير على عملية زراعة الشعر  والتى تعتبر من العمليات التى حازت على إعجاب العديد من الأشخاص .

زراعة الشعر فى تركيا من العمليات التى أثارت الجدل بين الكثير من الأطباء والخبراء المتخصصين ؛ هذه العملية التى أتاحت الفرصة أمام العديد من الأشخاص علاج مشاكل الصلع والشعر الخفيف ، زراعة الشعر فى تركيا أحد التقنيتات الحديثة بل الفعالة التى تساعد المستخدم في زراعة الشعر وخاصة في المناطق المكشوفة الخالية من الشعر .

زراعه الشعر لمرضي السرطان

عملية زراعة الشعر فى تركيا تعتمد وبشكل كبير على إسلوب اقتطاف وحدة الحويصلة FUE والتى تتخصص في الحالات التى تحتاج إلى تغطية للمناطق الخالية من الشعر وخاصة المناطق الجانبية ، هذا بالإضافة إلى أن عملية زراعة الشعر فى تركيا تساعد في علاج مشكلة تساقط الشعر الناتج عن الحروق .

بعد الخضوع لعملية زراعة الشعر فى تركيا يستطيع المستخدم تقصير أو تطويل الشعر حسب الرغبة ؛ هذه التقنية الحديثة توفر للإنسان الفرصة للزراعة الشعر بشكل فعال ومميز . تلك التقنية التى يعتمد عليها  الكثير من خبراء التجميل فقط لتعويض الإنسان عن الشعر المتساقط أو المفقود والذى ينتج عنه الإصابة بمشاكل الصلع .

فوائد الزنجبيل للشعر تعرفي معنا على طرق التخلص من مشاكل الشعر المزعجة

 

زراعة الشعر فى تركيا :

تحدثنا عن اسلوب اقتطاف وحدة الحويصلة FUE الذى يسهم وبشكل فعال في تغطية أثار الندبة الناتجة عن أخذ جذور الشعر من منطقة أعلى الرقبة ؛ من يعاني من هذه المشكلة يعاني من  عدم توافر مناطق التبرع الكافية في منطقة أعلى الرقبة ولذلك يلجأ وبشكل كبير إلى عملية زراعة الشعر .

هذا الإسلوب العلمي يعتمد على أخذ جذور الشعر من المنطقة الواقعة بين الأذنين وايضاً من كافة المناطق المغطاة بالشعر بشكل صحي ومميز ، ومن ثم زراعة هذه الجذور في المناطق الخالية من الشعر ، هذه العملية لا يصاحبها أى نوع من الأعراض الجانبية بل على العكس تماماً فهو أحد الطرق الفعالة التى تساعد الإنسان في الحصول على شعر في المناطق الخالية .

فوائد الالوفيرا أو هلام الصبار المذهلة للشعر والبشرة والصحة العامة

ولكن عملية زراعة الشعر فى تركيا تعتمد على مجموعة من المراحل والتى تتمثل فيما يلي :

مراحل زراعة الشعر فى تركيا :

المرحلة الأولى :

المرحلة الأولى من عملية زراعة الشعر فى تركيا تستغرق حوالى ساعة واحدة فقط في المتوسط ، ذهه العملية تبدأ بإستخدام مجموعىة من الأدوات التقنية الحديثة التى تساعد في حلاقة الشعر ؛ ذهه هى الفرصة التى تساعد الطبيب في تأمين طرق إستخراج جذور الشعر من المنطقة المانحة .

آلة زراعة الشعر وهى أحد التقنيات الحديثة التى يعتمد عليها الطبيب في عملية زراعة الشعر في تركيا ؛ هذه الآلة والتى تعرف بالمحرك الصغير تساعد في تقصير الشعر حوالى 0.3 ملى ، بعد ذلك يبدأ الطبيب في تحديد أفضل المناطق المانحة لجذور الشعر سواء كانت  تلك المناطق تتمثل في منطقة الصدر أو الظهر أو منطقة أعلى الرقبة .

إعطاء المخدر المناسب للمستخدم يعتمد عليها الطبيب كوسيلة حتى لا يشعر الإنسان بأى نوع من الآلم ، وبعد ذلك يستخدم الطبيب الأدوات اللازمة التى تساعد في إستخلاص جذور الشعر المانحة .

فوائد زيت شجرة الشاي للشعر أهم 4 فوائد مدهشة للتخلص من كافة مشاكل الشعر

المرحلة الثانية :

أما بالنسبة للمرحلة الثانية من عملية زراعة الشعر فى تركيا فهي تستغرق حوالى ثلاث ساعات من الطبيب ، المرحلة الثانية عبارة عن عملية اقتطاف جذور الشعرعن طريق إستخدام آلة الزراعة أو المحرك الصغير ، في هذه الحالة يوصي الأطباء بإستخدام خافطات الشعر تتراوح من 0.7 إلى 1 ملى في المحرك الضغير ، هذه الخاطفات تساعد في الحصول على المظهر الطبيعي للشعر بعد ذلك .

عملية زراعة الشعر فى تركيا تبدأ بخط الشعر الأمامي بالرأس وهذا من خلال إستخدام خطاف 0.8 ملي ، أما عند التعامل مع زراعة الشعر للجذور الثنائية والثلاثية فيتم إستعمال خطاف 0.85 ملي ، يعتمد الأطباء في هذه الحالة على زراعة الجذور الأحادية والثنائية إلى الوراء من الجذور الأحادية وهذا بدوره يساعد في الحصول على مظهر كثيف للشعر .

بعد ذلك يستطيع الطبيب وضع جذور الشعر المنتزعة داخل محلول يطلق عليه العلماء PRP الذى يتكون في صورة مجموعلت ، هذه الجذور تساعد المريض في التعرف على عدد جذور الشعر المنتزعة ، هذه الجذور والتى تكون على الأقل 200 جذر خلال مرحلة إقتطاف الجذور .

بعد إنتهاء المرحلة الثانية من مراحل زراعة الشعر يتعمد الطبيب توفير قسط من الراحة للمريض ، والذى يساعده في تناول الطعام وتلبية الإحتياجات الأساسية له ، هذا يعنى أن عملية زراعة الشعر فى تركيا ليست بالمشكلة أو بالأمر الصعب بل على العكس تماماً فهى من الأمور السهلة التى توفر للمستخدم الفرصة لزراعة الشعر في المناطق الخالية .

زيت ذيل الحصان لتطويل وتكثيف الشعر وعلاج كافة مشاكل الشعر

المرحلة الثالثة :

المرحلة الثالثة من مراحل زراعة الشعر فى تركيا تعتمد وبشكل أساسي على تشكسل خط الشعر ألأمامي لدى المريض ، المريض له الأولوية في إتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بجذور الشعر التى يتم توزيعها في المناطق الخالية من الشعر .

بعد ذلك يتم تخدير منطقة الخط الأمامي من الشعر للقيانم بعملية زراعة الشعر فيها وهذا من خلال إستعمال المخذر الموضعي ، وبعد ذلك يبدأ الطبيب في حساب قطر جذور الشعر والعمق الواجب تمثيله ، بعد ذلك يتم فتح القنوات حتى يستطيع الطبيب وضع ذهه الجذور فيها من خلال التعامل مع فتحة جانبية .

المرحلة الثالثة من مراحل زراعة الشعر تعتبر من أهم مراحل زراعة الشعر فى تركيا ، ولذلك ينتبه الأطباء كثيراً إلى هذه المرحلة حتى لا ينتج عنها أى نوع من الأعراض الجانبية ، هذه المرحلة تعتبر الخطوة الأخيرة في عملية زراعة الشعر ، ولكن من خلال التقنية الحديثة لا يواجه الطبيب أى صعوبة في زراعة الشعر .

زيت ذيل الحصان لتطويل وتكثيف الشعر وعلاج كافة مشاكل الشعر

الإرشادات العامة لعملية زراعة الشعر فى تركيا :

أثناء عملية زراعة الشعر يعتمد الطبيب على مجموعة من الخطوات العامة والأساسية حتى تتنج أعلى جودة ممكنة في زراعة الشعر ، هذه التقنيات التى تساعد الطبيب في تجنب أى نوع من الأعراض الجانبية السلبية التى تفشل من عملية زراعة الشعر فى تركيا ، وتتعتمد عملية زراعة الشعر فى تركيا على الخطوات التالية :

  1. يجب تصميم الحويصلات الدقيقة المفتوحة وأيضاً التى يوضع فيها الشعر بنفس قطر الطعوم ، هذا يساعد في تغذية جذور الشعر بشكل فعال .
  2. أيضاً بالنسبة للقنوات التى يوضع فيها الشعر من الأفضل أن تكون في نفس إتجاه الشعر قبل التساقط .
  3. تصميم قطر وطول الفتحات الجانبية بشكل دقيق ، هذا يتم وفقاً لقطر وجذور الشعر المأخوذة من المنطقة المانحة .
  4. بالنسبة لزوايا الطعوم فيتم تحديدها من قبل مجموعة من خبراء التجميل المتخصصين في عملية زراعة الشعر ، هذا يتم من خلال التعرف على رأس المريض وأيضاً الفراغات التى توجد في الشعر ، هذه الزواية تكون كما يلي ؛ في خط الشعر الأمامي 45 درجة ، الجوانب أو الطعوم تكون بزواية 45 درجة إلى الأمام ، اما بالنسبة للطرفات فتكون 45 درجة في كلا الطرفان .