معنى اسم هند وصفات حامل الاسم Hend‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 20 أغسطس 2017 - 12:00 Tuesday , 12 November 2019 - 17:05 معنى اسم هند وصفات حامل الاسم Hend‎ Benefits-ginger.com‎
معنى اسم هند وصفات حامل الاسم Hend‎

معنى اسم هند ؛ ويكتب بالإنجليزية Hend وهو من الأعلام العربية القديمة المستوحاة من بلاد الهند ولذلك تفسر حروف هذا الإسم بالقوة والشجاعة ؛ كما أنه تفسر شخصية صاحبة الإسم المميزة والفريدة من نوعها .

معنى اسم هند :

هند من الأسماء التى تعني في اللغة العربية مئة من الأيل أو الجمال أو مئتان من السنين .

أطلق هذا الإسم على كل من بنت عتبة زوجة أبي سفيان وأيضاً على أصغر بنات أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني .

هند من معاني الأسماء التى تشير إلى الشخصية الرقيقة كما أنها طيبة القلب .

على الرغم من حضورها الرائع إلا أنها تميل إلى الوحدة والإنعزال عن الآخرين ؛ كما أن لا تحبذ التحدث مع الآخرين عن أسرارها .

 

معنى اسم هند ، وتكتب بالانجليزية HEND أو HIND ، يعد هذا الاسم تحديدا من الاسماء الغريبة الخاصة بكل أنثى تحمل اسم هند ، هند تعنى السيف . تتميز صاحبة اسم هند بانها جميل فى كل زمان ومكان ، حيث هند عند العرب هى تعنى الكثير فكان يطلق على المئة من الابل والمئتان من السنين ، معنى اسم هند فى هى ترمز للام فى بلاد الهند أى المميزة والمنبع ، معنى اسم هند فى بلاد فارس هى تلك الفتاة الفاتنة والجميلة والقوية.

هند :

هند هى جماعة الابل التى يكون عددها مئة ، فى العهود القديمة كان كريمات وجميلات وملكات العرب تلقد بهند تيمناً ببلاد الهند البعيدة والتى كان يأتى منها كل جميل وبديع .

هند بنت الخُسّ : وهى من أدهى النساء اللأتى جائو على مر العصور من ذكائها الشديد وجمالها وحسن براعتها.

صفات صاحبت اسم هند :

انتى جميلة وحنونة وعاطفية ولكنك تحملين شخصية قوية فأنتى كالسيف لا يهُزم أبداً ، هنئيا لك من له هند فى بيته .