كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها 20 علامة تخبرك بحب الفتاة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 15:06 Tuesday , 19 November 2019 - 00:18 كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها 20 علامة تخبرك بحب الفتاة‎ Benefits-ginger.com‎

كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها ،علي الرغم من الطبيعة الرومانسية للفتاة إلا أنها دائماً ما تكون خجولة في التعبير عن حبها ولا يعلم الرجل هل تحبة الفتاة التي يحبها أم لا ولكن المشاعر لا نستطيع التحكم بها ولا نستطيع إخفائها ولذلك هناك مجموعة من العلامات تشير إلي حب الفتاة سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها :

1- السعادة علامة من العلامات التي تؤكد علي حب الفتاة ونجدها تشعر بسعادة كبيرة عندما تتحدث مع حبيبها وترغب في قضاء الكثير من الوقت معك ، كما أنها تشعر براحة كبيرة عند التحدث معك، وبالتالي حديث الفتاة معك لفترات طويلة وشعورها بالسعادة والإرتياح والفرحة ما هو إلا دليل علي حب هذة الفتاة.

ماذا يحب الرجل في زوجته 10 صفات يعشقها الرجل في زوجتة

2- عندما تقع الفتاة في الحب نجدها دائماً ما تجحل عند التصريح بمشاعرها وفي بعض الأحيان نجدها تتعمد إخفاء تلك المشاعر ولكن هذا ليس شرط بسبب وجود مجموعة من الفتيات لا تجخل وتتحدث مع شريك حياتها وتفصح عن حبها.

3- يقولون دائماً أن لغة العيون أصدق أنواع اللغات ولذلك لمعرفة إذا كانت الفتاة تحبك أم لا فعليك النظر إلي عينها والتركيز علي نظراتها، هناك مجموعة من النساء عندما تحب فإنها تتعمد النظر دائماً داخل عيون حبيبها وتطيل النظر أيضاً وهناك مجموعة أخري من الفتيات لا تطيل النظر وتشعر بالإحراج والخجل وبالتالي تدخها دائماً تتهرب من النظر في العيون ولكن كلا التصرفين دليل علي حب الفتاة.

كيف اتعامل مع زوجتي أفضل 10 نصائح للتعامل مع الزوجة العصبية والعنيدة والحساسة

4- لغة الجسد أيضا مهمة جداً لكي تعرف إذا كانت الفتاة تحبك أم لا والجسد أصدق من اللسان كثيراً، علي سبيل المثال في حالة تصرف الفتاة علي طبيعتها والحديث معك بدون تكلف فهذا يعني أنها مغرمة بك لأن النساء عندما يقفعن في حب الرجل فإنها تتصرف معه مثل الطفلة لا تتحكم في تصرفاتها ولكنها تكون علي طبيعتها دائماً ولكن في حالة الحرص الشديد في الحركات والكلام فهذا يعني أن تلك الفتاة لا تحمل لك أي مشاعر.

5- طريقة التعامل بالتأكيد يمكنك التعرف من خلالها إذا كانت الفتاة تحبك أم لا، عند  تعامل الفتاة معك بلطف ورومانسية بالتأكيد هذا يعني أنها مغرمة بك ولكن في حالة التعامل معك برسمية شديدة وتضع الكثير من الحدود في الكلام وفي التصرفات فهذا يعني أنها لا تحبك.

6- عندما تحب الفتاة فإنها تتذكر دائما كل ما يقولة حبيبها تتذكر كلامة والمناسبات التي تسعدة وتتذكر جميع ما قيل لها وتعيد تذكيرة بها وهذا يدل علي حب الفتاة ويدل علي إهتمامها بأدق التفاصيل الخاصة بك وبصفة خاصة التفاصيل الخاصة بحياتك الخاصة ومناسباتك الخاصة مثل عيد ميلادك.

7- من علامات الحب عند الفتاة أيضا إهتمامها بمظهرها وشكلها لأنها تود أن تكون أجمل فتاة في عين حبيبها وبالتالي نلاحظ عليها أنها تهتم بمظهرها الخارجي وتعتني بإختيار الملابس التي تقوم بإرتداءها وبصفة خاصة عند اللقاء بة.

8- كما ذكرنا في بداية المقالة لا تستطيع الفتيات التعبير عن حبها ولذلك تلجا الكثير من الفتيات إلي صديقة ما لكي تخبر الشاب بمشاعر صديقتها له.

9- من علامات الحب لدي الفتاة رغبتها في التواصل الدائم معك وبالتالي تحرص دائماً علي الحديث معك ومحاولة التقرب منك والتعرف علي حياتك الشخصية والإهتمام بأمور حياتك وتسعد كثيراً عندما تشاركها مشاكلك وأوجاعك وأفراحك.

10- من الممكن أن تعلم إذا كانت االفتاة تحبك أم لا من خلال دعمها الدائم لك ورغبتها في أن تكون ناجح دائماً ولذلك تساعدك علي التغلب علي مشاكل العمل وتشاركك خطط المستقبلية.

11- الهدايا ايضا علامة من علامات الحب لدي المرأه وبصفة خاصة إذا كانت هدية غير تقليدية.

12- عندما تحبك الفتاة فإنها تكون علي إستعداد علي أن تقوم بتغير شخصيتها تماماً وبصفة خاصة في حالة وجود بعض السمات الغير محمودة ولذلك نجدها دائما تود أن تعزز نقاط القوة والصفات الإيجابية الموجودة في شخصيتها والقضاء علي النقاط السلبية الموجودة في الشخصية حتي ترضي حبيبها وربما تطلب المساعدة منك لكي تساعدها علي تغيير شخصيتها.

13- تحرص الفتاة دائماً علي أن تشارك حبيبها إهتماماتة فإذا وجدت الفتاة تهتم دائما بالأشياء التي تهتم بها وترغب في مشاركتك كل ما تقوم به هذا دليل واضح علي أنها تحبك.

14- الغيرة علامة أخري من علامات الغيرة لدي المرأه ولذلك تجدها دائماً ما تشعر بالغيرة عند إقتراب أنثي أخري منك أو عندما تتعامل مع غيرها بنفس الطريقة التي تتعامل بها معها.
15- تستطيع أن تعلم إذا كانت الفتاة تحبك أم لا إذا وجدتها دائما ما تراك بطلها، عندما تعشق الأنثي فإنها تري في حبيبها البطل القادر علي القيام بأي مهمة ولذلك تلجأ إليك في الكثير من المواقف والكثير من المشاكل لكي تساعدكها علي التغلب عليها، كما أنها أيضاً لا تري أي عيب في شخصيتنك ولا توجة لك النقد ول

كن علي العكس دائماً تشير إلي النقاط الإيجابية الموجودة في شخصيتك.

16- عندما تحبك الفتاة فإنها تثق بك وبالتالي إذا كنت تشعر أن الفتاة تثق بك فهذا دليل علي حبها لك وفي حالة عدم الثقة هذا يعني أنها لا تحبك لأن الحب هو مرادف للثقة.

17- إذا اخبرتك الفتاة أنها تشعر بالأمان والإحتواء معك فهذا دليل علي حبها لك لأن المراه دائما ما تبحث عن الرجل التي تشعر معة بالأمان دائماً.

18- يمكنك معرفة إذا كانت تحبك الفتاة أم لا عن طريق فتح موضوع ما للمناقشة ولاحظ رد فعلها عند حدوث غختلاف ما بينكما هي تتمسك الفتاة برأيها أم أنها تحاور معك بأسلوب هادئ وترغب في التوصل إلي حل لهذا الإختلاف، كلما أحبت الفتاة كلما كانت أكثر مرونة وأكثر قدرة علي تقبل وجهات نظر حبيبها وعلي العكس إذا كانت الفتاة لا تحبك فإنها سوف تتسمك برأيها.

19- هل تتأثر الفتاة بغيابك، إذا كانت تتأثر فهذا دليل علي حبها لك يمكنك الذهاب بعيداً عنها لمدة قصيرة وملاحظة التصرفات التي تقوم بها، يمكنها الإتصال بك والحديث معك والسؤال عن حالتك الصحية في هذة الحالة فإنها تفتقدك وتود البقاء معك وهذا دليل علي حبها لك.

20- عندما تحب الفتاة فإنها دائماً ما تتحدث عن الزواج وتذكر دائماً أنها ترغب في الزواج عن حب وفي هذة الحالة تكون تقوم بالتلميح لك أنها تحبك وترغب في الزواج منك.

الحب من أسمي أنواع المشاعر وبصفة خاصة في العلاقات الرومانسية والعلاقات الزوجية لأنه يساعد كل من الشريكين علي تأسيس وبناء الحيلاة الزوجية علي أسس سليمة، كما أنه يساعد علي التغلب علي الكثير من المشاكل التي تعترض حياتهما، من السهل معرفة إذا كان الرجل يحب أم لا لأنه يقوم بمجموعة من التصرفات الواضحة والتي تدل علي حبة وربما يقوم بالتصريح بطريقة مباشرة بحبة ورغبتة في الزواج من الفتاة ولكن علي العكس نجد أن الفتاة تجد صعوبة كبيرة في التعبير عن حبها للرجل والشاب أيضا يجد صعوبة في معرفة إذا كانت الفتاة تحبة أم لا.