كيف اجعله يحبني عبر الفيس بوك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:51 Monday , 18 November 2019 - 13:22 كيف اجعله يحبني عبر الفيس بوك‎ Benefits-ginger.com‎
كيف اجعله يحبني عبر الفيس بوك‎

كيف اجعله يحبني عبر الفيس بوك ، تعلمنا أن المشاعر منبعها من القلب وإذا كانت تلك المشاعر مشاعر حب قوية فلا يستطيع أى شيء أن يؤثر عليها حتى بعد المسافات، على الرغم من إعتقاد البعض أن هذا خطأ وليس صحيح أو من يتبع المثل الشهير “بعيد عن العين، بعيد عن القلب”، لكن تخيل إذا كنت تعشق أحدهم بالفعل هل كان سيتأثر حبك له بالمسافات التى تفصلكما، لا أعتقد ذلك.

أسئلة كثيرة تقتحم عقل الشباب هذه الأيام من الأولاد والبنات، هل يمكن أن تحب أحدهم عن طريق الإنترنت وهل هذا الحب ناجح أم فاشل؟ يجب أن تسأل نفسك الكثير من الأسئلة وتبحث بداخلك عن الإجابات الصحيحة هكذا تتمكن من معرفة إذا كنت تكن لشخص ما مشاعر حقيقة أم أنها مجرد لحظات إعجاب فقط.

كيف أهتم بشكلي

كيف اجعله يحبني عبر الفيس بوك ؟

هل حدث وان تعرفت على أحدهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة كالفيس بوك أو الواتس اب وغيرها وشعرت بأنك تكن مشاعر تنمو يومًا بعد يوم لهذا الشخص، إذا كنت متيقن من مشاعر الحب التى تسكن بداخلك فتأكد من أن قلبك قد استسلم أخيرًا أمام تلك المشاعر.

تشعر دائمًا بالتردد وعدم القدرة على اتخاذ قرار معين وغيرها الكثير من العلامات التى تشير إلا أنك عاشق ولكن لا تتمكن من الإعتراف بهذه المشاعر.

كثير من الشباب وبالأخص الفتيات يشتكون بأنهم قد وقعوا في الحب مع أحدهم عن طريق الفيس بوك، لا يصدق الشباب أنه يمكن أن تحب شخص ما من خلال التواصل معه على الفيس بوك أو الواتس اب أو غيره من مواقع التواصل الإجتماعي. هل هذه المشاعر حقيقية؟.

كيف تعرف ان البنت تحبك بدون كلام

ما هو الحب ؟

لا أستطيع أن أذكر في كلمتين معنى الحب الحقيقي، ما أعرفه أن الحب ما هو إلا مشاعر قوية تجتاح قلب الإنسان دون طلب إذن مسبق بذلك ولذلك أنت لا تعرف لماذا تحب هذا وما هو الإختلاف بينهم وبين غيره من الأشخاص، كل ما تعرفه أنه مختلف ومميز عن الآخرون وأنك تكن له مشاعر قوية دون سبب وجيه.

أحيانًا نطلب العديد من المواصفات في شريك حياتنا كالمظهر أو شخصية أو صفات معينة ولكن يحدث العكس تمامًا عندما تقع في الحب فتجد أمامك شخص مختلف عنك لا تجمعكما طريقة تفكير متشابه أو غيرها ولكن مع ذلك استطاع أن يكتسب قلبك بحق مشروع ولا يسمح لأحد بأن يحل محله.

على الرغم من أن مشاعر الحب هذه مختلفة عن باقي المشاعر التى نكنها لمن حولنا كالأصدقاء والأقارب أو العائلة إلا أن مشاعر الحب تعلمنا أن نتعايش مع الشيء وعكسه كأن نعرف الفرحة والحزن في نفس الوقت نتعايش مع الحنين والإشتياق لمن نحب على الرغم من وجوده معنا، أيضًا الألم واللذة التى نشعر بها أيضًا بسبب هذا الألم.

عندما تقع في الحب تنسي الشخصية المصطنعة التى تتعامل بها مع الآخرين فتكون على طبيعتك معه وتتذكر معه أدق التفاصيل التى مرت عليك طوال اليوم.

كيف تجعلين حبيبك يحبك

هل من الممكن ان تتكون المشاعر بسبب الفيس او الواتس ؟

يعتقد البعض أنها نعم تتكون مشاعر بل مشاعر قوية جدًا عن طريق الفيس بوك أو غيره من مواقع التواصل الإجتماعي ولكن هذا يتوقف على اختيارك الصحيح وتحديد مشاعرك بشكل دقيق، تأكد من أن الحب موجود بالفعل لأنه من الممكن أن تكون هذه المشاعر مجرد إحتياج عاطفي يعوضه هذا الشخص وانت تعتقد بأنه حب، في هذا الوضع ستتعرض للكثير من الآلم والمعاناة.

قبل أن نكمل في هذه النقطة سأشرح أولًا الفرق بين الحب وبين الإحتياج العاطفي.

ما الفرق بين الحب الحقيقي والاحتياج العاطفي ؟

ذكرت سابقًا معني الحب الحقيقي والمشاعر التى تصيب القلب مباشرة، تلك المشاعر التى تصيب قلبك عند التحدث مع أحدهم وتريد بشكل تلقائي التقرب منه والتعرف أكثر عن حياته.

أما الإحتياج العاطفي فهى شعور غريزي فطري ينشأ داخل الجميع في مراحل مختلفة، هذا الإحتياج عبارة عن حاجة نفسية تتطلب الشعور بمشاعر تشبه إلى حد كبير مشاعر الحب حتى تشعر بأنك حي وتبعث على قلبك الإطمئنان، لأن هذا الشعور يشبه كثيرًا الحب يعتقد البعض أنه يعيش قصة حب خرافية على الرغم من أن قلبه لا يريد سوى الراحة والأمان فيستجيب لأول شخص يدق بابه.

كيف تجعل شخص يحبك بجنون

أيضًا بعض الشباب يعانون من الإحتياج العاطفي وخاصة الفتيات لمجرد أنها لم تجرب تلك المشاعر من قبل فتسمح لنفسها بأن تعيش قصة حب وهمية مع أحدهم. تميل إليه وتفضل الحديث المستمر معه عن تفاصيل حياتها حتى أنها تحاول بشتي الطرق أن تلفت إنتباهه إلى مشاعرها.

من الضروري أن تدرك ماهية المشاعر الموجودة بداخلك وإذا كانت صحيحة أم أنها مجرد احتياج لعاطفة تتولد بداخلك، مشاعر الحب على الرغم من قوتها ولذتها إلا أنها تسبب جرح شديد ليس له دواء ولذلك انتبه أو انتبهي جيدًا قبل أن تقعي في هذه المشاعر القوية.

هل من الممكن أن تتكون المشاعر بسبب الفيس او الواتس :

الإجابة لا بالطبع لا، تفاجأت كثيرًا قبل أن تتمادي وتنكر هذه الإجابة لدى ما يقنعك بأنه أغلب المشاعر أو علاقات الحب عن طريق الفيس بوك ليست مشاعر حقيقية انتبه معي.

في أغلب الأحيان نبحث عن شيء نريده وبشدة كقميص معين له مواصفات تلفت الإنتباه وتبحث عن مواقع للتسوق عبر الإنترنت، لكن بعد أن يصل إليك الطرد تنصدم بما تراه فليس هذا هو القميص الرائع الذى شهدته على الموقع فهو يبدو على الموقع أكثر جمالًا ماذا حدث له ليصل إليك بهذا الشكل؟

كيف اعرف ان خطيبى لا يحبنى

في الحقيقة الصور أجمل بكثير من الواقع كما في الخيال الأكثر جمالًا من الواقع، انتبه جيدًا إذا كان الفيس بوك لم يستطيع أن يربط بينك وبين عائلتك وأقاربك ويزيد من قوة مشاعرك تجاههم فكيف لك أن تثق فيه في اختيار شريك حياتك.

لا أقول أن المشاعر التى تتكون عبر مواقع التواصل الإجتماعي جميعها مشاعر غير حقيقة فأحيانًا تحدث المعجزة ويرتبط قلبان من خلال الحديث عبر الفيس بوك، ولكن كما قلت معجزة لا تتحقق مع الجميع ولذلك احمي قلبك من مشاعر ليست حقيقة وتأكد من أنك تكن مشاعر حقيقية.