مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي 20 نصيحة مذهلة لتكونين جذابة ورقيقة دائما

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي ،الجمال نعمة من نعم الله سبحانة وتعالي ويعشق الرجل المرأه الجميلة ولكن الكثير من الرجال والنساء أيضا تقتصر الجمال علي الناحية الخارجية فقط وتهمل الجمال الداخلي، من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن الجمال الداخلي والجمال الخارجي أيضا ونجيب علي التساؤل الخاص ب كيف اكون جميلة في نظر حبيبي.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي:

قبل الحديث عن مجموعة الخطوات والنصائح التي يجب إتباعها من قبل الفتيات والنساء يجب الحديث عن مفهوم الجمال الداخلي ومفهوم الجمال الخارجي لكي نتوصل بعد ذلك إلي الطرق المختلفة التي تساعد النساء علي إبراز كل من الجمال الداخلي والجمال الخارجي.

كيف اكون انثى 10 نصائح جوهرية لأنثي رقيقة وجذابة وناعمة

ما هو المقصود بالجمال الداخلي:

الكثير من النساء تقتصر الجمال فقط علي الناحية الخارجية والمظهر الخارجي ولكنها لا تعلم شئ عن الجمال الداخلي والذي يعتبر أكثر أهمية من الجمال الخارجي، الجمال الداخلي يعني الشخصية الجميلة والمبادئ والقيم التي نتمسك بها وتظهر في الكثير من التصرفات الخارجية والسلوك الخاص بنا، كما أن الجمال الداخلي يعني القوة والثقة بالنفس والعطف والتسامح وغيرها من السمات الجميلة والتي تزيد الشخص جمالا علي جمالة الخارجي.
في الكثير من الأوقات نري أن هناك مجموعة من الفتيات لا تتمتع بالجمال الخارجي ولكنها علي قدر عالي من الجمال الداخلي وذلك بسبب طيبة النفس والتسامح والأخلاق الحميدة والشخصية القوية التي تتمتع بها وعلي العكس هناك مجموعة من الفتيات التي تتمتع بالجمال الصاخب ولكنها تفتقد الجاذبية وذلك لأنها لا تتمتع بالجمال الداخلي ولذلك يجب الحرص علي تعزيز الجمال الداخلي عن طريق مجموعة النصائح التي سوف نتحدث عنها من جلال هذة المقالة.

كيف اكون جذابة 10 خطوات مدهشة لتصبحين جذابة

ما المقصود بالجمال الخارجي:

بعد التعرف علي مفهوم الجمال الداخلي يبقي الحديث هنا عن مفهوم الجمال الخارجي والذي يتمثل في جمال الجسم والبشرة والشعر والجمال الخارجي لا يعتمد هنا علي المكياج والمواد الغير طبيعية ولكن الجمال الخارجي من الأفضل أن يكون جمال طبيعي حتي يكون أكثر جاذبية.
الجمال الخارجي يحتاج إلي عناية خاصة سوف نتحدث عنها أيضا من خلال مجموعة من المواد الطبيعية والوصفات المتوفرة لدينا جميعا في المنزل ولكن إعلمي عزيزتي أن الجمال الخارجي لا قيمة له بدون الجمال الداخلي ولذلك إحرصي دائما علي تعزيز الجمال الداخلي لكي تكوني جميلة خارجيا.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي وأتمتع بالبشرة الجذابة:

فيما يلي سوف نتحدث عن الجمال الخارجي وكيف يمكنك الوصول إلي مرحلة الجمال والجاذبية في عين حبيبك، تابعي معنا هذة الخطوات وإحرصي علي تطبيقها لكي تتمتعي بالقدر الكبير من الجمال نعتمد من خلال هذة الخطوات علي مجموعة من المواد الطبيعية المتوفرة لدينا جميعا لأن تلك المواد لا تتسب في إصابة البشرة بالأضرار أو المشاكل الجلدية.

زيت السمسم لتفتيح المناطق الحساسة 5 فوائد مذهلة لتفتيح المنطقة الحساسة

1- الخطوة الأولي لكي تكوني جميلة في نظر حبيبك أن تهتمي بجمال بشرتك عن طريق الإهتمام بها لأن العناية بالبشرة هي الخطوة الأولي نحو الوصول إلي البشرة المثالية،إهتمي دائما بتنظيف البشرة بشكل يومي بمعدل مرتين في اليوم وبصفة خاصة بعد العودة من الخارج وقبل الذهاب إلي النوم لأن عدم الإهتمام بتنظيف البشرة يعمل علي تراكم الأوساخ والجراثيم والأتربة والميكروبات ويتسبب في الكثير من المشاكل الجلدية.
تنظيف البشرة بالصابون العادي يعد من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها الكثير من الفتيات لأن الصابون العادي يحتوي علي مجموعة من المواد الكيميائية التي تتسبب في الكثير من الأضرار للبشرة ولكن يجب الإعتماد علي الصابون الطبي الخالي من العطور والمواد الكيميائية .
كما يمكنك الإعتماد علي مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعدك علي تنظيف البشرة مثل زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو أو زيت اللوز المر وغيرها من الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي مجموعة من المواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير البشرة من الميكروبات والجراثيم.
2- الخطوة الثانية في الحصول علي بشرة مثالية تتمثل في تقشير البشرة عن طريق إستخدام مجموعة من المقشرات الطبيعية التي تحتوي علي مجموعة من الحبيبات التي تعمل علي تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم علي البشرة وتتسبب في مشاكل عديدة مثل مشكلة الرؤوس السوداء ومشكلة المسامات الواسعة ومشكلة الحبوب المزعجة.
يمكنك الإعتماد علي المواد الطبيعية في تقشير البشرة من خلال إستخدام القليل من زيت الزيتون مع السكر البني ووضع هذا الخليط علي البشرة وتدليك البشرة بحركات دائرية حتي تساعدين علي تنشيط الدورة الدموية وتوريد البشرة ،كما أن المقشر الطبيعي يساعدك في التخلص من الروؤس السوداء بسهولة.
هل تعلمين أن القهوة أيضا سر من اسرار الجمال، لذلك إحرصي دائما علي وضع القليل من القهوة مع القليل من الحليب وعسل النجل ووضع هذا الخليط علي الوجة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك يمكنك تدليك البشرة بهذا الخليط بشكل دائري للتخلص من خلايا الجلد الميتة والتخلص من الرؤوس السوداء.
إحرصي دائما علي تقشير الوجة بمعدل يومين في الأسبوع وذلك للبشرة العادية والبشرة الجافة ولكن البشرة الدهنية تحتاج إلي التقشير بمعدل ثلاثة مرات في الأسبوع وذلك لكثرة وجود الدهون والزيوت في البشرة الدهنية والتي تتسب في الكثير من خلايا الجلد الميتة علي البشرة.
3- الخطوة الثالثة للحصول علي البشرة الجميلة والجذابة هي خطوة الترطيب، الكثير من النساء صاحبات البشرة الدهنية بصفة خاصة تظن أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلي الترطيب نظرا لأنها تعاني من وجود الكثير من الدهون والزيوت التي تعمل علي ترطيب البشرةوبالتالي لا تحتاج إلي الكريمات المرطبة ولكن هذا إعتقاد خاطئ لأن جميع أنواع البشرة تحتاج دائما إلي الترطيب ولكن البشرة الدهنية تحتاج إلي نسبة أقل من الترطيب.
يمكنك الإعتماد علي مجموعة من المواد الطبيعية لترطيب البشرة مثل زيت الزيتون حيث أنه من أفضل الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد الطبيعية المرطبة التي تعمل علي ترطيب البشرة، زيت جوز الهند أيضا من أفضل الزيوت الطبيعية التي تتناسب مع البشرة الدهنية، ضعي القليل من زيت جوز الهند علي أطراف الأصابع وقومي بتدليك البشرة بحركات داشرية قبل النوم، إستمري علي هذة الخطوة وسوف تلاحظين تغير كبير في بشرتك.
4- الخطوة الرابعة وهي خطوة هامة جدا وهي التعرف علي المشاكل التي تعاني منها البشرة، علي سبيل المثال البشرة تعاني من مشكلة المسامات الواسعة لابد من التعرف علي الأسباب التي تؤدي إلي تلك المشكلة وتجنبها وعد ذلك لابد من التعرف علي مجموعة المواد الطبيعية التي تستخدم في الد من تلك المشكلة.
علي سبيل المثال من بين المواد الطبيعية الفعالة جدا في التخلص من المسامات الواسعة الشوفان ولإستخدامة في التقليل من حجم المسامات الواسعة ضعي القليل من الشوفان مع القليل من الحليب الخالي من الدسم وضعية علي المسامات الواسعة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك قومي بتنظيف البشرة بالماء البارد.
الطماطم أيضا من المواد الطبيعية الفعالة جدا في القضاء علي المسامات الواسعة لأنها تحتوي علي مجموعة من المواد القابضة للمسامات والتي تعمل علي التقليل من حجم المسامات الواسعة، ضعي شرائح الطماطم علي الخدود بشكل يومي قبل الذهاب إلي النوم للتمتع بالبشرة الخالية من المسامات الواسعة.
المشكلة الثانية هي مشكلة الحبوب المزعجة والتي تنتج عن عدم الإهتمام بتنظيف البشرة ولذلك يجب الإهتمام بتنظيف البشرة دائما ويمكنك إستخدام مجموعة من المواد الطبيعية التي تحتوي علي نسبة من المواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير البشرة من البكتريا والجراثيم والأوساخ الموجودة في البشرة ، كما أن زيت النعناع من الزيوت الطبيعية التي تساعد علي التخفيف من الحبوب والتخلص من أثارها أيضا، ضعي القليل من زيت النعناع علي الوجة بشكل يومي قبل الذهاب إلي النوم ولمدة أسبوع متواصل وسوف تلاحظين تغير كبير في الوجة.
ننصحك عزيزتي بعدم اللجوء إلي أدوات التجميل والميكب لإخفاء عيوب البشرة ولكن يجب عليكي معالجة تلك العيوب في البداية لأن وضع المكياج علي البشرة في حالة وجود عيوب سوف يعمل علي تفاقم المشاكل الجلدية لذلك إحرصي دائما علي علاج تلك المشكلة قبل إستخدام أدوات التجميل.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي وأتمتع بالشعر الجميل:

كل فتاة ترغب في الحصول علي الشعر الجذاب والطويل والكثيف كما أن المرأه الجميلة معروفة دائما بشعرها الصحي والجميل والطويل والناعم ولكن نظرا لمجموعة من العادات الغذائية الغير سليمة والعوامل البيئية يصاب الشعر بالكثير من المشاكل مثل مشكلة تساقط الشعر ومشكلة الشعهر المتقصف ومشكلة الشعر الجاف، لكي تكونين جميلة في نظر حبيبك لابد من الإهتمام بشعرك عن طريق الخطوات التالية:
1- الخطوة الأولي للتمتع بالشعر الجميل التعرف علي المشكلة التي يعاني منها الشعر، هل هي مشكلة تساقط الشعر أو مشكلة الشعر المتقصف وبعد ذلك تعرفي علي الأسباب التي أدت إلي تلك المشكلة وبعد ذلك يمكنك إتخاذ الإجراءات العلاجية التي تساعدك علي التمتع بالشعر الناعم والجميل.
2- الخطوة الثانية تتمثل في الإهتمام بالتغذية السليمة لأن اغلب المشاكل التي تعاني منها الفتيات فيما يتعلق بالشعر يكون السبب الأساسي بها هو عدم تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتامينات والمواد الغذائية الهامة للشعر وتتناول الفتيات الأطعمة التي لا تحتوي علي القيمة الغذائية المناسبة، إحرصي عزيزتي علي تناول الفواكة والخضروات والأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الكالسيوم والحديد والبروتينات وغيرها من المواد الغائية التي تفيد الشعر.
3- الخطوة الثالثة تتمثل في الإبتعاد والتوقف عن مجموعة من التصرفات الخاطئة التي تضر بالشعر، علي سبيل المثال من بين التصرفات الخاطئة التي تقوم بها الكثير من الفتيات هو الذهاب المتكرر إلي مراكز التجميل وإستخدام الصبغة لتلوين الشعر ولكنها تعتبر من أكثر المواد التي تعمل علي تساقط الشعر لأنها تحتوي علي مجموعة من المواد الكيميائية التي تعمل علي التسبب في الكثير من المشاكل الخاصة بالشعر.
4- الخطوة الرابعة لكي تتمتعين بالشعر الجميل وتبدين جميلة في نظر حبيبك إعتمدي علي مجموعة من المواد الطبيعية لتغذية الشعر، علي سبيل المثال من بين المواد الطبيعية التي تساعدك علي التمتع بالشعر المثالي الحناء والتي تحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل علي تغذية الشعر، كما أن الحناء تستخدم في تلوين الشعر عن طريق إضافة بعض المكونات مثل القهوة والكاكاو للحصول علي اللون البني أو الكركدية للحصول علي اللون الأحمر، كما أن الحناء لا تحتوي علي المواد الطبيعية الضارة الموجودة في الصبغة.
5-الخطوة الخامسة خطوة هامة جدا والكثير من الفتيات لا تهتم بها وهي خطوة الترطيب ، إحرصي دائما علي ترطيب الشعر بإستخدام الزيوت الطبيعية والتي تتمثل في زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت جوز الهند لأنها تحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية المرطبة، الترطيب المستمر لشعرك يساعدك علي الوقاية من مسشكلة تقصف الشعر وجفافة.
6- إحرصي دائما علي تطهير فروة الرأس من القمل والقشرة والتي تعد أحد الأسباب الأساسية التي تتسبب في تساقط الشعر، يمكنك الإعتماد علي المواد الطبيعية مثل خل التفاح وهو يعتبر واحد من أهم المواد الطبيعية التي تستخدم في تطهير فروة الرأس، ضعي القليل من خل التفاح مع الشامبو المستخدم لتنظيف الشعر ومع الإستمرار علي إستخدام خل التفاح سوف تتخلصين تماما من القشرة وتتمتعين بالشعر الصحي والناعم واللامع.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي بالجسم الرشيق:

الجسم الرشيق علامة من علامات الجمل والرجل دائما يعشق المرأه الجملة ذات القوام الممشوق والكثير من النساء تتبع مجموعة من العادات الغذائية الغير مناسبة والتي تعمل علي زيادة الوزن وفي الكثير من الاحيان يتطور الموضوع لكي يصل إلي الإصابة بالسمنة، من خلال الفقرة التالية سوف نتحدث عن عنصر هام من عناصر الجمال الخارجي وهو الجسم الرشيق والقوام الممشوق مع إعطاء مجموعة من النصائح الهامة التي تساعدك علي الوصول إلي الوزن المثالي والبطن المنحوتة.

الكثير من الزوجات وبصفة خاصة بعد فترة الحمل والرضاعة تهمل جسمها تماما وتصاب بالكثير من الترهلات وبصفة خاصة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف بالتأكيد ؤثر هذا علي جمالها الخارجي وعلاقتها مع زوجها وتنشب الكثير من المشاكل بين الرجل والمرأه، تابعي معنا النصائح التالية لكي تصبحين جميلة في نظر حبيبك وتتمتعين بالجسم الممشوق:

1- النصيحة الأولي للتمتع بالجسم المثالي والقوام الممشوق هي ضرورة الإبتعاد بشكل نهائي عن الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الدهون الغير مشبعة أو الزيوت لأن الجسم لا يقوي علي إمتصاصها وبالتالي تتراكم في الجسم علي شكل دهون وترهلات وتظهر بصفة خاصة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف.

2- النصيحة الثانية تتمثل في إتباع نظام غذائي متوازن ولا نقصد هنا بالنظام الغذائي الحرمان أو عدم تناول الأطعمة ولكن نقصد هنا التوازن بين كل أنواع المواد الغذائية سواء البروتينات أو الدهون أو السكريات أو النشويات لأن الجسم يحتاج إلي كل العناصر السابقة، وفكرة الحرمان أو الانظمة الغذائية القاسية تعمل علي إصابة الجسم بالشراهة والسمنة، إحرصي دائما علي تناول كل الأطعمة والمواد الغذائية ولكن بكميات معتدلة.

3- الماء عنصر لا غني عنه للوصول إلي الجسم المثالي والقوام الممشوق، تناولي ما لا يقل عن عشرة أكواب من الماء بشكل يومي وبصفة خاصة بين الوجبات حتي تشعرين بالإمتلاء ولا تتناولي الكثير من الأطعمة علي مدار اليوم، كما أن الماء يلعب دور هام في تنظيف الجسم من السموم والبكتريا بالإضافة إلي أنه يساعد علي تنشيط الجسم وزيادة معدل الحرق في الجسم.

4-الخطوة الرابعة في الحصول علي الجسم الرشيق والقوام المثالي تتمثل في تناول كمية كبيرة من الخضروات والفواكة لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تساعد علي تنظيم عملية الهضم في المعدة كما أنها تعمل علي إعطاء العقل الشعور بالشبع والإمتلاء فتقل كمية الطعام المتناول علي مدار اليوم.

5- الخطوة الخامسة التي تساعدك علي الوصول إلي الجسم الجميل والجذاب هي ممارسة الرياضة وبصفة خاصةرياضة المشي والجري لمدة ربع ساعة كل يوم لأن الرياضة تساعد علي تنظيم الدهون في الجسم وبالتالي تساعدك علي التخلص من ترهلات البطن والأرداف.

6- هناك مجموعة من المشروبات الطبيعية تساعدك علي التمتع بالجسم الجذاب، علي سيل المثال مشروب الزنجبيل بالليمون كل يوم قبل النوم يساعدك علي التمتع بالببشرة المثالية والجسم المثالي كما أنه فعال جدا في الوقاية من السمنة ويساعدك علي الحفاظ علي وزنك.

7- تناولي كل يوم قبل الذهاب إلي النوم كوب من الزبادي المضاف إلية الليمون مع ملعقة من العسل،الزبادي بالليمون من الوصفات الطيعية الفعالة جدا في التخلص من الوزن الزائد لأنه يعمل علي زيادة معدل الحرق ما أن الزبادي لا يحتوي علي الكثير من السعرات الحرارية ولا يحتوي علي الدهون الضارة.

النصائح السابقة تحتاج إلي الصبر والمثابرة والعزيمة،لذلك إحرصي دائما أن تصلين إلي الوزن المثالي والقوام الممشوق ليس فقط لكي تصبحين جميلة في نظر حبيبك ولكن ايضا من أجل الحفاظ علي صحتك ولكي تتجنبي الكثير من الأمراض المزمنة المرتبطة بالسمنة والوزن الزائد.

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي بالشخصية الجذابة:

في السطور السابقة تحدثتنا عن الجمال الخارجي وقدمنا الكثير من الإجابات لسؤال الكثير من الفتيات الخاص ب كيف اكون جميلة في نظر حبيبي،من خلال الفقرات التالية سوف نتحدث عن الجمال الداخلي وكيف تصبحين جميلة في نظر حبيبك عن طريق الإهتمام بالشخصية والجمال الداخلي لديكي.

حديثا لم يعد الرجل كما كان في السابق أي أنه لم يبحث فقط علي الجمال الخارجي والجسم الرشيق والشكل الجذاب ولكن الأمر إختلف الأن كثيرا فأصبح الرجل يبحث عن الجمال الداخلي ويبحث عن الأنثي القوية والمستقلة وصاحبة القيم والمبادئ والأخلاق وفي الكثير من الأوقات لا يري الكثير من الرجال الفتيات الجميلات من الخارج ولا ينجذب إليهم ولكنه يهتم بالشخصية والجمال الداخلي وينجذب دائما إلي المرأه القوية والواثقة بنفسها، لذلك سوف نساعدك علي أن تصبحين جميلة في نظر حبيبك من خلال مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي بناء الشخصية من الداخل وتساعدك علي التمتع بالشخصية الجذابة.

1- كوني دائما شخصية مستقلة قادرة علي إتخاذ القرارات بعقلها وقادرة علي تحمل مسئولية تلك القرارات، المرأه المستقلة تجذب الرجل دائما لأنه يعتمد عليها في الكثير من الأمور كما أنه يحتاج إلي رأيها في الكثير من علاقاته ومشاكلة في العمل، المرأه المستقلة دائما ابدا تكون إمرأه قوية قادرة علي معايشة حياتها بالأسلوب المناسب لها ولا تخشي من أحد كما أنها تكون واثقة بنفسها كثيرا وقادرة علي إقامة مجموعة كبيرة من العلاقات الإجتماعية والصداقات الكثيرة والمتعددة، كما أنها دائما ما تكون ناجحة ولذلك يعشقها الرجل بالرغم من أنه في الكثير من الأوقات يظهر عكس ذلك ولكن الرجال الأذكياء فقط هم من يعلمون قيمة المرأه القوية والمستقلة،كوني دائما صاحبة قرارك ومستقلة وواثقة بقدراتك حتي تصبحين جميلة في نظر حبيبك.

2- الذكاء علامة من علامات الجمال لدي المرأه والرجل يعشق دائما المرأه الذكية والذكاء يتمثل في قدرتها علي التعامل مع زوجها عن طريق معرفة شخصية ونقاط القوة لدية ونقاط الضعف وتكون قادرة علي التعامل مع كل الشخصيات علي إختلافها كما أنها تتمتع بالذكاء الإجتماعي أيضا.

كوني ذكية دائما في التعامل مع حبيبك والتعامل مع نفسك ايضا لكي تستطيعين إقامة علاقة ناحجة، المرأه الذكية أيضا تعلم جيدا ما يحتاج غليه حبيبها وتعمل علي تلبيتة كما أنها تساعدة في النجاح والتقدم في عملة وعلاقاتة الإجتماعية.

3- كوني دائما جذابة من خلال الخطوات السابق الإشارة إليها في السطور السابقة وإعتمدي دائما علي الجمال الطبيعي ولكن إبتعدي تماما عن الجمال المتصنع أو المبالغ فيه حتي لا يثير نفور الحبيب.

4- الخطوة الرابعة للوصول إلي الجمال الداخلي تتمثل في أن تكوني دائما صاحبة المبادئ والقيم والأخلاق الحميدة، المرأه المحترمة دائما ما تجبر الرجال علي إحترامها والإنجذاب لها، كما أن الرجل يحب المرأه الدبلوماسية القادرة علي التحاور والمناقشة مع حبيبها في أي موضوع وفي أي مجال بشرط أن تكون قادرة علي الإقناع وتقتنع أيضا بوجهه نظر الأخرين وأن تكون مرنة قادرة علي تقبل وجهات النظر الأخري، المرأه الدبلوماسية تبتعد تماما عن الجدال وتعلم الفرق بين المناقشة والجدال ، كما أنها تعلم أن الإختلاف وارد بشرط ألا يتحول هذا الإختلاف إلي خلاف.

الرجل دائما يعشق الفتاة القادرة علي التحاور والمناقشة وبصفة خاصة أمام أصدقائة وأهلة لأنه يتباهي بزوجتة وشخصيتها، إحرصي دائما علي أن تتعلمي أن تكوني دبلوماسية قادرة علي إجراء أي حوار أو نقاش مع أي شخص، القراءة تساعدك علي أن تصبحين محاورة ناجحة، إعتمدي علي قراءة لكثير من الكتب في الكثير من المجالات حتي تستطيعين التحاور مع أي شخص وفي أي مجال.

5-الخطوة الخامسة للوصول إلي قلب حبيبك ولكي تصبحين جميلة في نظر حبيبك هي أن تجمعي دائما بين الحب والصداقة، الكثير من المشاكل الزوجية والعلاقات الزوجية تأتي من عدم وجود توافق بين كل من الزوج والزوجة بالرغم من أن كل منهما تجمعهما علاقة حب ولكن الحب وحدة لا يكفي ولكن يجب أن تكون المرأه صديقة للرجل قادرة علي التحدث معه وفهم مشاكلة ومساعدتة علي التغلب علي تلك المشاكل.

تعلمي دائما أن تشاركي حبيبك كل إهتماماتة وتعلمي كيف تصبحين صديقة وفية له يلجأ إليها في وقت الأزمات والمشاكل.

6-  لكي تصبحين جميلة في نظر حبيبك عليكي أن تفهمي نفسية الرجل وتعلمي جيدا أن الرجل لا يحب المرأه التي تقيد حريتة أو تجرة علي فعل شئ كما أنه يعشق المرأه التي تعطي له مساحة من الحرية ومساحة من الخصوصية ولكن عندما يجد الرجل حبيبتة تقيد حريتة ينفر منها، لذلك إحرصي أن تتركي مساحة خاصة لحبيبك مع أصدقائة ومع نفسة حتي تستطيعين التغلب علي المشاكل الموجودة بينك وين حبيبك.

7- الكثير من النساء تعتقد أنها فقط هي من تحتاج إلي الحب والعطف والإهتمام ولا تعلم أن الرجل أيضا يحتاج إلي الحب ويحتاج إلي الإهتمام من حبيبتة لذلك إذا كنتي تريدين أن تصبحين جميلة في نظر حبيبك عليكي أن تظهري دائما حبك له ومدي حاجتك إلية وثقي به وبقدراتة دائما وتحدثي معه بالكلمات الناعمة والرقيقة .

8- التلقائية سمة يعشقها جميع الرجال في النساء ولذلك إحرصي علي أن تكوني دائما علي طبيعتك ولا تتصنعي الرقة أو الرومانسية وإبتعدي أيضا عن تصنع الجمال من خلال إستخدام مجموعة من أدوات التجميل أو الكريمات.

9- الإبتسامة هي المفتاح الذي يساعدك علي الدخول إلي قلب حبيبك بسهولة، كوني مبتسمة دائما، فالإبتسامة قادرة علي التغلب علي الكير من المشاكل والمصاعب التي تواجة الرجل والمرأه أيضا، كما أنها تزيدك جمالاً.

10- كوني قوية دائما قادرة علي مواجهة الصعاب والمشاكل وقادرة علي مواجهة طريق الحياة مع زوجك وحبيبك، الرجل يعشق المرأة القوية لأنها تساندة في حياتة ويعتمد عليها في الكثير من الأمور الحياتية ولكنه يكرة المرأه الضعيفة لأنها تمثل عبئ كبير علية، لذلك تعلمي دائما أن تكوني شخصية قوية واثقة بنفسها ولكن إعلمي عزيزتي أن قوة الشخصية لا تعني الجمود ولا تعني التخلي عن الرقة والنعومة في التعامل مع الزوج لأن المرأه معروفة برقتها ونعومتها ولكن ما نقصدة هنا هو قوة الشخصية فقط.

11- الكثير من الزوجات والفتيات تعتقد أن الرجل يعشق المكياج وأدوات التجميل ولكن هذا إعتقاد خاطئ لأن الرجل دائما يحب المرأه الطيعية التي لا تلجأ إلي أدوات التجميل سوي في بعض الأوقات وتضع بعض اللمسات الخفيفية من المكياج.

12- نصيحة أخري تساعدك علي أن تصبحين جميلة في نظر حبيبك هي أن تبتعدي تماما عن الكذب، الرجل ينفر تماما من المرأه المخادعة والكثيرة الكذب ولذلك إحرصي دائما علي أن تتعاملي مع زوجك بالصدق وإبتعدي عن الكذب.

13- لاكوني دائما بمثابة الوطن لزوجك وحبيبك ،إستمعي إلية وشاركية إهتماماتة وساعدية علي التغلب علي المشاكل والصعوبات التي تواجهه في حياتة ويجب أن تكوني سندا له وبليس عبء علية كما تفعل الكثير من النساء.

14- من المعروف أن العلاقات الزوجية والعلاقات بصفة عامة بين الرجل والمرأه يوجد بها الكير من المشاكل ولذلك يجب عليكي الإلتزام بالصبر عند التعامل مع الرجل وبصفة خاصة إذا كان رجل عصبي أو عنيد.

كيف اكون جميلة في نظر زوجي دائما:

إليك مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي أن تكوني جميلة في نظر زوجك دائما:

1- الخطوة الأولي تتمثل في الحصول علي تسريحة شعر جميلة تتناسب مع شكل الوجة، ويمكنك التنوبع كل فترة بين الكثير من تسريحات الشعر سواء تسريحات الشعر الطويل أو القصير، تسريحة الشعر المناسبة تضفي علي المرأه الكثير من الجاذبية لذلك إختاري تسريحة الشعر الرقية والتي تعبر عن شخصيتك أيضا.

2- الخطوة الثانية حافظي دائما علي الإبتسامة وحافظي أيضا علي تنظيف الفم بشكل يومي بالفرشاة وإستخدام غسول الفم المناسب وإحرصي علي إستخدام الخيط المخصص لتنظيف الأسنان وإبتعدي عن الإفراط في تناول القهوة والنسكافية حتي تتمتعين بالأسنان البيضاء الجميلة والتي تضفي جمالا لجمال إبتسامتك.

3- إستخدمي دائما أنواع العطور الناعمة وضعي القليل من الفازلين علي أماكن النبض وخلف الأذن حتي تظل الرائحة ثابتة لأطول فترة ممكنة ويمكنك وضع القليل من العطور علي فرشاة تمشيط الشعر ، كما يمكنك نثر العطر الخاص بك علي الملابس الخاصة بك.

4- إحرصي دائما علي التمتع بالوزن المثالي والقوام الممشوق عن طريق ممارسة الرياضة بشكل يومي كما أن الرياضة دائما تجعلك مرحة ونشيطة وتتخلصين من الكسل بالرياضة.

5- إختاري دائما أنواع الملابس التي تساعدك علي إظهار أنوثتك مثل الفساتين الرقيقة والناعمة وإحرصي دائما علي التخلص من ترهلات البطن والأرداف حتي تستطيعين إرتداء ما ترغبين من الملابس.

6- ضعي القليل من الميكب لتحديد ملامح الوجة فقط، علي سيل المثال يمكنك إستخدام الروج علي الشفايف ويمكنك وصع القليل منه علي الخدود لتوريدها وضعي الكريم المرطب فقط لأن الرجل لا يحب الإفراط في وضع المكياج علي البشرة.

7-إستخدمي الإكسسوارات الرقيقة لكي تبرز جمالك مثل العقد او الإسورة وإبتعدي عن إستخدام الإكسسوارات الكبيرة في الحجم.

8- الكثير من النساء تهتم فقط بجمالها الخارجي وتهتم ببشرتها وشعرها ولكنها تهمل نظافة المنزل وبالتأكيد البيت الغير نظيف والغير مرتب يؤدي إلي الشعور بعدم الراحة من قبل الزوج ومن المممكن ان ينفر الزوج من المكوث في المنزل ولذلك يجب عليكي الإهتمام بنظافة المنزل وترتيبة وإحرصي دائما علي جعلة نظيفا وإستخدمي دائما المعطرات ذات الروائح الهادئة.

إهتمي دائما بألوان المنزل والديكورات لأنها تساعدك دائما علي الإحساس بالراحة والهدوء وتنعكس أيضا علي زوجك.

9- شخصية الزوجة عامل مهم جدا في حب الزوج لها ولذلك إحرصي دائما أن تكوني صاحبة شخصية جميلة وإحرصي دائما علي أن تكوني عاقلة وناضجة في تصرفاتك وتعاملاتك مع زوجك ومع أقاربة واصدقائة.

كيف اكون جميلة مثل الهنديات:

الكثير من النساء ترغب في أن تصبح جميلة دائما مثل الهنود، لكي تصبحين جميلة مثل الهنود يجب أن تعتمدي علي الطبيعة مثلهم ولذلك من خلال السطور التالية سوف نتحدث معك عن مجموعة من أفضل المواد الطبيعية التي تساعدك علي التمتع بالجمال الطبيعي:
1- الزيوت الطبيعية سر خاص من أسرار جمال الهنود وبصفة خاصة زيت الزيتون وزيت جوز الهند لأنهما يحتويان علي نسبة عاليىة من المواد الطبيعية المطهرة والتي تعمل علي تطهير الوجة من البكتريا والميكروبات التي تتراكم علي الوجة وتتسبب في الكثير من المشاكل ، كما أن الزيوت الطبيعية تحتوي علي نسبة عالية من المواد المصادة للأكسدة والتي تعمل علي حماية الجلد من الإصابة بسرطان الجلد.
ضعي القليل من الزيوت الطيعية علي أطراف الأصابع وقومي بتدليك البشرة بشكل يومي بها حتي تعملين علي تنشيط الدورة الدموية في الوجة وتتمتعين بالبشرة الصحية، الإستمرار علي إستخدام الزيوت الطبيعية يساعدك علي التمتع بالبشرة الصحية والمثالية والخالية من المشاكل.
2- الحليب من افضل المواد الطبيعية اتي تعتمد عليها الفتيات في الهند لأنه يحتوي علي نسبة عالية من البروتينات ويساعد علي تعزيز إفراز الكولاجين في البشرة مما يساعد علي الوقاية من الإصابة بالتجاعيد وعلامات تقدم السن والتي تعد سبب أساسي من أسباب الحالة النفسبة السيئة لدي الكثير من النساء.
3- الأرز أيضا من المساكات الطبيعية المشهورة جدا في الهند والتي تساعد علي تبييض الوجة وتساعد علي التمتع بالبشرة الصحية، يمكنك إستخدام الأرز عن طريق طحن الأرز والحصول علي الأرز المطحون وضعة مع القليل من اللبن ووضع هذا المزيج علي الوجة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك يتم تدليك الوجة لمدة عشر دقائق ثم يتم تنظيف الوجة بالماء البارد.
كما يمكنك إستخدام ماء الأرز عن طريق وضع القليل من الأرز مع القليل من الماء علي النار الهادئة والحصول علي الماء ووضعه علي الوجة لمدة دقائقة بمعدل يومين في الأسبوع، يحتوي الأرز علي نسبة عالية من الفيتامينات اللازمة لبشرة صحية خالية من المشاكل ، كما أنه يساعد علي تبييض البشرة ويحتوي علي نسبية عالية من الكولاجين الطبيعي.
4- الشوفان المطحون من المواد الطبيعية التي تعتبر بمثابة السحر للبشرة لأنه يحتوي علي نسبة عالية من المواد الطبيعية التي تعمل علي تقشير البشرة وتساعد علي التخلص من خلايا الجلد الميتة والتي تتراكم علي سطح البشرة وتتسبب في الكثير من المشاكل ، كما ان الشوفان يساعدك كثيرا علي التخلص من أثار الشمس والحبوب المتراكمة علي البشرة والتي تؤثر علي جمالها.
ضعي القليل من الشوفان مع القليل من الحليب ثم ضعي هذا الخليط علي الوجة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وبعد ذلك إستخدمي الماء البارد لتنظيف الوجة.

كيف اكون جميلة دائما :

هل ترغبين في أن تكوني جميلة دائما،إذن عليكي بإتباع النصائح السابقة الواردة في المقال والتي تتمتع بالجمال الداخلي والجمال الخارجي أيضا وإعلمي عزبزتي أن الجمال الخارجي لن يتحقق سوي بالوصول إلي درجة عالية من الجمال الداخلي لذلك إحرصي دائما علي تجديد شخصيتك وإعلمي ما هي نقاط القوة ونقاط الضعف لديكي وقومي بالتخلص من نقاط الضعف لديكي، تعلمي دائما من خبرات وتجارب الغير وتعلمي فن الإنصات والإستماع إلي الأخرين، وعند الوصول إلي درجة عالية من الجمال الدتخلي يجب النظر إلي الجمال الخارجي ويمكنك أن تكونين جميلة عن طريق تحقيق التوازن بين كل من الجمال الداخلي والجمال الخارجي.

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب