كيف تعرف ان شخص معجب بك 10 علامات توضح لكي إذا كان معجب أم لا‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 17:39 Sunday , 08 December 2019 - 04:17 كيف تعرف ان شخص معجب بك 10 علامات توضح لكي إذا كان معجب أم لا‎ Benefits-ginger.com‎

كيف تعرف ان شخص معجب بك ؛ تهتم المرأة كثيراً بمعرفة ما إن كان الشخص الذي تعجب به هو أيضاً يبادلها نفس الشعور ولكن هذا الأمر صعب بعض الشيء على المرأة فهى لا تستطيع أن تقرأ العلامات التى توضح مدي إعجاب الرجل بها فهى تخشي كثيراً ألا يكون يكون هو أيضاً معجب بها .

لذا تتسرع المرأة كثيراً بالحكم عليه ولا تستطيع أن تفسر ما تقوله نظراته من معاني كثيرة ولا أن تفهم ماذا تعني إبتسامته لها وما تقول شفتاه من رسايل ؛ في هذا الموضوع ستوضح لكي أشهر العلامات التى تساعدك في التأكد ما إن كان هو الآخر معجب بكي ومتهم لأمرك أم أنها مجرد كلامات عابرة .

كيف تعرف ان شخص معجب بك :

  • دائماً ما يقترح نشاطات تجمعكما معاً :

إذا كان الرجل يبادل المرأة شعوراً سواء كانت تلك المشاعر حب أو إعجاب فهو يرغب في التواجد معها ومشاركتها الكثير من الأمور كما أنه يسعي إلى خلق فرصة للعمل سويا سواء كان في مشروع ما أو لقاء صغير يجمع بينكما ؛ عندما يعرض عليكي الخروج لمشاعدة عرض ما أو مسرحيية أو فيلم او حتى للقيام بالتسوق بمفردكما فهذا ببساطة يشير إلا أنه يرغب في التقرب إليكي أكثر والتعرف على إهتماماتك .

إصراره على التواجد معك وإقتراحه للمشاريع المشتركة التى تربط بينكما من العلامات التى تشير إلى أن الرجل يعطي وقته ومشاعره فقط حتى يتقرب منها ؛ هذه النقطة الأولي التى تساعدك في إكتشاف مشاعر الرجل .

ماذا يحب الرجل في المراة 10 صفات يحبها الرجل في المرأة

  • هل تشعرين به يراقبك ؟

ها هي نقطتك الثانية ؛ تشعرين أنه يراقبك من الوقت للآخر حينما تكونان في سهرة مع الأصدقاء وأن نظراته تلاحقك أينما تكونين فهذا لا يعني سوي أنك استطعتي أن تسرقي إنتباهه ؛ يميل الرجل إلى إكتشاف شخصية إمرأته أثناء حديثها مع الآخرين ولذلك يراقبها كثيراً بينما تكون هي مشغولة بالأحاديث مع الأخرين وإذا نظرت فجأة إليه يدير وجهه ويبدأ بالحديث مع أول شخص بجانبه حتى لا تعتقد أنه يراقبها .

حاولي أن تراقبي أنتى أيضاً تصرفاته وإذا اكتشفتي أنه يراقبك بنظراته فهى يشير إلى أنكي أفقدتيه تركيزه تماماً وأنه بدأ يحاول التعرف على المرأة التى تشاركه علاقة قوية تستمر إلى الأبد .

ماذا تحب المرأة في الرجل 11 صفة تعشقها المرأة في الرجل

  • هل يتلعثم عندما يتحدث؟

تعرفين أنه ثرثار ويتحدث دائماً عن هذا وذاك ولا يستطيع أحد مجاراته في الحديث في مختلف الأمور فهو يملك طلاقة عالية جداً ولكن حينما يكون معكي لا يستطيع التحدث بجملتين مفيدتين دون أن يلتفظ أنفاسة مرة آخري أو أن يتحدث وهو ينظر إلى عينيك مباشرة ؛ هنيئاً لكي سيدتي فهذا إن كان يدل على شيء فما هو إلا أنكي أثرتي عليها بشكل كبير إلى حد أنه لا يستطيع التركيز فيما يقول لكي .

الرجل لا يتعلثم لأنه لا يعرف ماذا يتحدث أو لأنه لا يعرف بما يرد ؛ ولكنك استطعي أن تشتتي إنتباهه ولذلك لا يستطيع أن يجمع الكلمات مع بعضها ؛ هذه هى النقطة الثالثة .

  • هل يغمرك دائماً بنظراته الساحرة ؟

عندما يعجب الرجل بإمرأة لا يستطيع أن يخفي نظرته الساحرة إليها ؛ تلك النظرة التى يخصصها لها هى وحدها ؛ حاولي أن تجدي تلك النظرة هى إشارتك الرابعة التى توضح لك مدى إعجاب هذا الرجل بكي ؛ أغلب الروايات والقصائد تحدثت عن تلك النظرة التى تجدينها في عيني المحب العاشق التى تخفي بريق لا يظهر إلا عندما تلتقي عينيه مع عيني من يحب .

لا يستطيع الرجل أبداً أن يفتعل تلك النظرة لأنها رد فعل طبيعي تعبر عن مشاعره وأحاسيسه الداخلية لذا لا تنصتي إلى كلامه  فقط ركزي أيضاً مع عينيه ونظراته التى ترسل إليكي إشارات رائعة تكشف لكي مدى إهتمامه بكي .

كيف اعتنى بنفسى امام زوجى 10 طرق سحرية للحفاظ على زوجك

  • هل أنتي بالنسبة له حالة خاصة ؟

يعتقد بعض الشباب أن الفتاة تميل أكثر إلى الشاب القوي أو بالمعني الأصح المغرور فهو يعتقد أن هذا يزيده جاذبية ويستمر في هذه الإستراتيجة حتى تتعلق به الفتاة ؛ لذا غالباً ما يكون ودود مع الأخرين ويتواصل معهم ويهتم لأمرهم وينصت إليه بشكل جيد كما أنه دائم المزح والإبتسام مع الأخرين إلا إمرأته .

هذا يفسر حالتين فقط إما أنه لا يستلطفك أبداً أو أنه يحاول إخفاء مشاعره الجياشة التى تسيطر عليه فيعمل على إظهار عكس ما يشعر به من خلال تصرفاته الغير منطقية .

  • هل يضبط وقته على وقتك ؟

هل تجدينه على طريق منزلك فجأة أثناء ذهابك إلى العمل أو تتكرر الصدف كثيراً فتتواجدان متصلان على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كالفيس بوك والواتس اب وغيرها فهذا يعني أنه دائماً ما يضبط وقته على وقتك ؛ حتى إذا كنتى تخططين للخروج مع أصدقائك فتجدينه أمامك فجاة ؛ هذا يعني أنه يحاول أن يبوح لكي بمشاعره تجاههك ولكنه متردد خوفاً من رد فعلك ؛ لذا لا تصديه وحاولي أن لا تشعريه بالخجل أو الحرج .

كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي‎‏ اعرف برجك بخطوات بسيطة وتعرف على صفات البرج

  • هل يسأل عليكي دائماً ؟

لا يجد الرجل مخرج للتعرف على إهتمامات المرأة التى يحبها سوي صديقتها المفضلة هى التى تبوح له بكل ما يسعدها وما يزعجها ؛ لذا إذا اكتشفتي أنه طلب معلومات متعلقة بكي ماذا تحبين وماذا تكرهين وكيف تقضين وقت فراغك وغيرها من الأمور فهذا يعني أنكي تشغلين باله كثيراً .

إذا وصل الرجل إلى تلك المرحلة فهذا يشير إلى أنه يحبك كثيراً وليس معجب بك فقط ؛ انتظري في أى وقت لأنه يستعد للبوح بمشاعره الحقيقية تجاهك .

  • هل ينتظر مكالمتك دائماً :

إذا حاولتي التواصل معه سواء كان من خلال رسالة قصيرة أو من خلال مكالمة هاتفية فهو يرد على الفور ؛ فهذا لا يعني سوي أنه ينتظر محادثتك ورسائلك دائماً ؛ في هذه الحالة يكون الرجل اعتبرك جزء من حياتك وإنك تختلفين عن الأخرين بالنسبة له كما أنه يحاول دائماً استطالة الحديث لسماع صوتك .

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ 10 خطوات تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك

  • هل يتحدث معكي عن الأسرار التى تخصه دائماً ؟

دائماً ما يحاول الرجل أن يتشارك مع من يحب في أدق التفاصيل لديه وبهذا فهو يطلعها على أسراره ويتحدث معها في أمور لم يفتحها أبداً مع الأخرين ؛ لذا إذا كنتى تشعرين أنك تشاركينه تفاصيل خاصة بمشاكله العائلية أو ظروفه الإجتماعية وظروفه المادية ما يحلم به دائماً وما يخاف منه فهذا يعني أنه يعتبرك شخص مقرب جداً منه إلى حد إطلاعه على نقط الضعف لديه .

إذا وصلتي إلى هذه المرحلة فهذا يشير إلى أنكي في إطار حياته الخاصة الآن ولم تعودي مجرد صديقة أو زميلة لديه ؛ كما أنه أعطاكي ثقته الكبيرة ؛ لذا إذا كنتى تشعرين أن يحاول إدخاله إلى حياته اليومية دائماً فهذا يشير إلى أنه قرر أن تكوني معه دائماً وأبداً .

كيف اجعل صوتي جميل في الغناء 10 خطوات تحسن موهبتك الغنائية

  • هل يهتم دائماً لما تقولينه ؟

رد فعل طبيعي أنه يهتم كثيراً لما تقولين بدون مجاملة او تردد فأنتي لا تحتاجين إلى البحث عن مواضيع تثير إهتمامه بل على العكس تماماً تجدينه دائماً مهتم ويمنحك إنتباهه الشديد عندما تتحدثين هذا لا يحدث سوي معكي أنتى فقط ؛ الرجل في أغلب الأحيان لا يميل سوي لحديث سوي يهم الرجال .

  • هلى يثني على نظهرك دائماً ؟

اهتمامك بملابسك وتسريحة شعرك لم يذهب سدي أبداً وخاصة عندما يثني الرجل الذى تحبينه على جمال شعرك ومظهرك ؛ هذا يعني أنه بدأ يلاحظ التغيير وأنه يهتم بأدق التفاصيل الخاصة بكي حتى وإن كانت بسيطة وعادية بالنسبة لكي ؛ لذا حاولي دائماً أن تهتمي بما تلبسين واختاري الأشياء التى تعبر عن شخصيتك والتى تتناسب مع لون بشرتك .

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون 6 خطوات تجعل الرجل يعشقك إلى حد الجنون