كيف تجعل شخص يحبك 10 خطوات مذهلة تساعدك علي أن تصبح شخص محبوباً‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 13:46 Tuesday , 17 September 2019 - 02:15 كيف تجعل شخص يحبك 10 خطوات مذهلة تساعدك علي أن تصبح شخص محبوباً‎ Benefits-ginger.com‎

كيف تجعل شخص يحبك ،العلاقات الإجتماعية واحدة من أسمي العلاقات والكثير من الأشخاص يواجهون صعوبة كبيرة في تكوين تلك العلاقات أو تشكيل الصداقات بسبب عدم قدرتهم علي المرور بقلوب غيرهم وهذا النوع من البشر لا يتمتع بالذكاء الإجتماعي وهو نوع من أنواع الذكاء يساعد صاحبة علي أن يكون محبوباً بالنسبة للأخرين، من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي أن تأسر قلوب الأخرين.

كيف تجعل شخص يحبك :

قبل الحديث عن موضوع كيف تجعل شخص يحبك لابد من الإشارة إلي أهمية العلاقات الإجتماعية وأهمية التقرب من الأخرين، فطرنا الله سبحانة وتعالي علي طبيعية بشرية معينة وهي أن الإنسان دائما بحاجة إلي غيرة ويعتمد علي غيرة ولا يستطيع العيش بمفردة ومن هنا جاءت أهمية العلاقات الإجتماعية، يستطيع الكثير إقامة مجموعة من العلاقات الإجتماعية الناجحة ويستطيع من خلالها الوصول إلي أهدافة وأحلامة علي عكس الشخص الإنطوائي والغير قادر علي تشكيل العلاقات والتقرب من غيرة يقف وحيداً.

ماذا يحب الرجل في زوجته 10 صفات يعشقها الرجل في زوجتة

العلاقات الإجتماعية تساعدنا كثيرا علي عدم الشعور بالوحدة كما أنها تساعدنا علي الوصول إلي ما نهدف به ولذلك دائما أبدا ما يكون الإنسان الناجح إنسان ذكي إجتماعياً وقادر علي الوصول إلي الناس والتأثير بهم.

عند الحديث عن موضوع كيف تجعل شخص يحبك هناك مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي أن تكون شخص محبوب، في علم التنمية البشرية يشير الكثير من الباحثين والدراسين أن مهمة الوصول والتأثير في الأخرين تعتمد علي مجموعة من الحركات وطريقة معينة في الكلام وسمات معينة لابد من توافرها في هذا الشخص لكي يكون قادر علي أن يكون محبوب، سوف نتعرف علي كل هذة الطرق من خلال ما يلي :

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات :

التعامل مع الزوجة العنيدة 10 خطوات للتعامل مع الزوجة العصبية

لغة الجسد من العلوم الحديثة والتي أثبتت أنه بإمكانك التأثير في الناس بطريقة إيجابية من خلال مجموعة من الحركات البدنية كما يمكنك أيضا التأثير بطريقة سلبية من خلال مجموعة من الحركات، كما أن هذا العلم أثبت أن الجسم أصدق من اللسان بمعني أنه يعبر عن مشاعر الشخص بصدق ولذلك يجب عليك الإهتمام دائما بحركات جسدك عند التعامل مع غيرك من الأشخاص، سوف نستعرض معاً مجموعة من الحركات التي تساعدك علي أن تؤثر في الأخرين وتصل إلي قلوبهم.

1- الحركة الأولي متعلقة بنظرة العيون ،إحرص دائما علي أن تنظر دائما داخل عيون الشخص الذي تتعامل معه وتتحدث إلية لكي تشعرة بأهميتة ورغبتك في الإستماع إلية، كما أن تلك الحركة من حركات الجسد تنم علي الثقة بالنفس والثقة بالأخرين أيضاً.

2- الحركة الثانية من حركات الجسد هي حركة الحاجبين، يؤكد علماء التنمية البشرية أن رفع الحاجبين وخفضهما بسرعة علامة علي بداية الصداقة.

3- نبرة الصوت تنضم أيضا إلي لغة الجسد ولذلك إحرص دائما علي أن تتحدث بنبرة صوت هادئة وواضحة في نفس الوقت.

4- كثرة الحركة علامة من علامات عدم الثقة بالنفس ولذلك عليك دائما أن تلتزم بالثبات والهدوء عند الحديث مع أي شخص لأن هذا التصرف يدل علي الثقة بالنفس والإهتمام بالشخص المتحدث إلية.

كيف تجعل شخص يحبك في عشر خطوات :

1- الخطوة الأولي هي أن تعي تماماً أهمية الشخص الذي تود التقرب منه وأهمية الإستمرار معه في علاقة سواء علاقة الحب أو علاقة الصداقة.

2- تحدث دائماً مع غيرك بالطريقة والأسلوب المناسب له، بمعني أنه عند الحديث مع شخص أقل منك في المستوي الفكري والعقلي فلا داعي هنا لإستخدام بعض المصطلحات العلمية أو التحدث معه بلغة غريبة عنه لأن مثل هذا التصرف ينم علي تكبرك وتعاليك وبالتالي يجعل الأخرين ينفرون منك.

3- جميعنا نعشق من يصغي إلينا بإهتمام وبصفة خاصة عند الحديث عن مشاكلنا أو ما يزعجنا ولذلك النصيحة الثالثة أن تحرص دائما علي أن تكون مستمعاً جيدا وتنصت بإهتمام إلي ما يقال وعليك أن تظهر التاثر بما يقول ولكن يجب أن يكون هذا التأثر طبيعي وليس مجرد تأثر مصطنع لأن تلك الحركة من شأنها أن تجعل الشخص المتحدث إليك يتوقف عن الحديث معك.

4- حافظ علي إبتسامتك دائما عند الحديث مع الأخرين، الإبتسامة هي مفتاح القلوب دائماً ورسولنا الكريم علية أفضل الصلاة والسلام كان دائم التبسم، ولكن إحرص علي أن تكون تلك الإبتسامة عند الحد الطبيعي حتي لا يفهمها الأخرين علي أنها سخرية أو إستهزاء منك علي ما يقولون.

5- يجب أن تكون صاحب شخصية قوية وقادرة علي التأثير في الأخرين وتجعل الجميع يفتقدونك عند غيابك ، الشخصية القوية هي الشخصية الذكية والتي تعلم جيداً كيف تتعامل مع جميع من حولها بالأسلوب المناسب لها، الشخص الذكي وصاحب الشخصية القوية لا يتعامل بنفس الأسلوب مع غيرة وإنما يعلم جيدا مفتاح شخصية كل فرد ويتعامل معه علي هذا الأساس.

6- لا تكن شخصية جادة وفي نفس الوقت لا تكون مرح بطريقة زائدة عن الحد، الإعتدال مطلوب عليك أن تجمع بين الشخصية الجادة والشخصية المرحة أيضاً.

7- إهتم دائما بمظهرك الخارجي وإحرص علي إختيار الملابس المتناسقة والبسيطة في نفس الوقت ، الإهتمام بالمظهر من الخطوات الضرورية جداً والتي يجب إتباعها للتأثير في الأخرين لأننا جميعا ما ننجذب للشخص المهندم .

8- عليك دائما أن تلتزم بالأخلاق الحميدة وتتحدث مع غيرك بأسلوب لطيف وإبتعد عن التجريح في الأخرين أو التقليل من شأنهم لأن مثل هذة التصرفات تجعل الأخرين ينفرون منك وإحرص دائما علي إنتقاء ألفاظك وبصفة خاصة عند الحديث مع النساء أو الفتيات أو كبار السن والأطفال.

9- كن لين القلب، ينفر الناس من قاسي وغليظ القلب ويعشقون دائما لين القلب القادر علي الشعور بغيرة والمساعد للأخرين ويمكنك التواصل مع الناس ومساعدتهم من خلال الإشتراك في مجموعة من الأنشطة الخيرية أو الأعمال التي يهدف منها تقديم المساعدة للأخرين بدون مقابل.

10- قبل الإقتراب من شخص ما لابد أن تحدد هدفك من الحديث مع هذا الشخص وعليك أن تجد إجابة لمجموعة من الاسئلة والتي من أهما ما يلي ، لماذا تقترب من هذا الشخص؟ ماذا تريد منة؟ وكيف ستتعامل معه؟ كل هذة الاسئلة من الضروري الإجابة عنها قبل البدء في الحديث مع شخص ما.

فيما سبق تحدثنا بصفة عامة عن العلاقات الإجتماعية وتناولنا مجموعة من النصائح التي تساعدنا علي أن نكون مجموعة من العلاقات الإجتماعية ونكون قادرين علي التأثير في الأخرين ولكن يبقي جزءاً هاماً من العلاقات الإجتماعية يجب التحدث عنه وهو العلاقات الرومانسية والعلاقة الزوجية.

الكثير من الأزواج والزوجات لا تعلم كيف تحب زوجها وكيف تجعل زوجها يحبها من خلال الفقرة التالية سوف نتحدث عن مجموعة من الخطوات تساعد الشريكين علي نشر الحب بينهما.

كيف تجعل شخص يحبك ( العلاقات الزوجية ) :

علي الرغم من أهمية العلاقات الإجتماعية إلا أن العلاقة الزوجية من أسمي العلاقات البشرية وأكثرها قدسية والكثير منها ينتهي بالطلاق والكثير من المشاكل نتيجة عدم قدرة كل من الزوج والزوجة علي التعامل معاً، إلي الأزواج النصائح التالية للمرور بسلام من المشاكل والوصول إلي مرحلة السعادة الزوجية:

1- النصيحة الأولي لكل من الزوج والزوج لكي يحب كل منهما الأخر هي أن يعي كل منهما مدي أهمية العلاقة الزوجية ويعلمان أن العلاقة الزوجية ما هي إلا مشاركة بين كل من الزوج والزوجة ولابد لكي منهما أن يتشاركان في بناء تلك الحياة.

2- النصيحة الثانية وهي الإحترام، يجب علي الزوج أن يحترم الزوج ويتعامل معها علي أنها شريتكتة وليست فقط مجرد جسد أو خادمة تقوم بتقديم الطعام له وعلية أن يعزز من شأنها ولا يقلل من قدرها، كما أن الزوجة أيضا عليها أن تحترم زوجها وتتعامل معه بإحترام وبصفة خاصة في وجود الأهل أو الأصدقاء.

3- العصبية والغيرة من الكوارث التي تتسبب في هدم العلاقة الزوجية ولكي تجعلي زوجك يحبك إبتعدي تماما عن الغيرة الزائدة عن الحد لأنها تؤدي إلي الكثير من المشاكل وتجعل الزوج ينفر منك دائما،كما ان الزوج علية أيضا أن يبتعد عن العصبية ويتمتع بالهدوء لأن هو أول من يجني عواقب تلك العصبية.

4- علي كل من الزوج والزوجة الإبتعاد تماما عن الجمود في التفكير ويعتمدان علي أسلوب الحوار والمناقشة بشكل مستمر لكي يستطيعان التغلب علي المشاكل الزوجيةوعليهم ايضا أن يبتعدان عن أسلوب فرض الأمر الواقع وعليهم أن يعلموا ان الإختلاف بين الزوج والزوجة وارد ولكت يجب إلا يتحول إلي خلاف.

5- الحب والرومانسية والتعبير عن المشاعر والعواطف خطوة هامة جدا نحو الوصول إلي قلب شريك حياتك، إحرصي دائماً عزيزتي الزوجة عن التعبير عن حبك لزوجك بالقول والفعل والزوج أيضا علية أن يعبر عن هذا الحب بالإهتمام بزوجتة وإحتوائة لها.

6- الإبتسامة هي الحل السحري للتغلب علي كل المشاكل الزوجية كما أنها لها دور كبير جداً في أسر القلوبن يمكنك الحديث مع زوجك بإبتسامة حانية وهادئة فور عودتة من العمل والتخفيف من إرهاقة وتعبة، كما يمكنك الإعتماد أيضا علي الإبتسامة في التغلب علي أي مشكلة تعترض الحياة الزوحية.

7- يجب علي الزوجين تخصيص وقت من اليوم يتشاركان فية الحديث عن العيوب الموجودة في كل منهما ويتناقشان حول الطريقة المثلي التي تساعدهم علي التخلص من تلك العيوب.