طريقة استخدام ملتي ماكا‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 11 أغسطس 2018 - 16:24 Wednesday , 16 October 2019 - 05:13 طريقة استخدام ملتي ماكا‎ Benefits-ginger.com‎
طريقة استخدام ملتي ماكا‎

طريقة استخدام ملتي ماكا ، ملتي ماكا (Multi-Maca) هو عبارة عن منتج تم تصنيعه من قِبل شركة فوريفر الأمريكية للمنتجات الطبيعية، وذلك بدمج نبات الماكا مع عدد من الأعشاب القوية التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية وتعمل على التخلص من الإجهاد البدني والعقلي وتعزيز القدرة والرغبة الجنسية، وفى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة سوف نتحدث عن طريقة استخدام ملتي ماكا.

ملتي ماكا

تحتوي عشبة الماكا على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والأحماض الدهنية الأمينية، إلى جانب كونها مصدر غني بالبروتين بنسبة 10% والكربوهيدرات بنسبة 60% والألياف بنسبة 8.5%، ناهيك عن أنها تحتوي على مستويات عالية من الحديد والزنك والبوتاسيوم و الكالسيوم اللازم لتقوية وبناء العضلات والعظام.

تكمن آلية عمل منتج ملتي ماكا في أنه يُساعد في تحسين عمل الغدد الصماء وإنتاج مستويات متوازنة من الهرمونات اللازمة للتمثيل الغذائي وصحة الجسم ورفع مستويات الطاقة والقدرة على التحمل، خاصةً في حالات سن اليأس، حيثُ الاضطراب والاختلال في هرمونات الجسم.

طريقة استخدام ملتي ماكا Multi-Maca:

يتم تحديد الجرعة المُناسبة من منتج ملتي ماكا بناءً على دواعي الاستعمال المرجوة، كالتالي:

علاج الضعف الجنسي لدى النساء والرجال:

يتم تناول منتج ملتي ماكا بمعدل حبتين في اليوم لمدة ثلاثة شهور، وهو ما سوف يُساعد في تحسين الأداء الجنسي وإثارة الشهوة لدى الطرفين.

علاج العقم عند الذكور:

يُمكن تناول حبتين من ملتي ماكا، بمعدل حبة واحدة صباحاً وأخرى مساءً، لمدة أربعة شهور، وسوف تأتيك النتائج مذهلة بالنسبة لزيادة حجم وحركة وعدد الحيوانات المنوية، وهو ما سوف ينعكس بالإيجاب على رفع معدلات التسريب عند الزوجة، ونجاح محاولات التكاثر.

علاج ضعف الانتصاب:

يُساعد نبات الماكا في تعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون اللازم لتضخيم القضيب وتحسين الانتصاب، يُمكنك تناول منتج ملتي ماكا بمعدل مرتين في اليوم لمدة 90 يومياً، وهو ما سوف يُساعد زيادة الانتصاب بالإضافة إلى علاج مشاكل القذف المبكر.

التخلص من القلق والاكتئاب:

يحتوي ملتي ماكا على مجموعة من الخصائص الطبيعية التي تعمل على تعديل المزاج وتحسين ضغط الدم، وذلك في حالة تناول المنتج بمعدل مرتين لمدة ستة أسابيع.

بناء وتقوية العضلات:

يُمكنك تناول منتج ملتي ماكا بمعدل حبتين صباحاً ومساءً لمدة 4 شهور، لزيادة الطاقة والقدرة على التحمل قبل ممارسة الرياضة أو القيام بمجهود بدني.