من يتجاهلك قصدا يحبك كثيرا‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 12:54 Saturday , 17 August 2019 - 15:38 من يتجاهلك قصدا يحبك كثيرا‎ Benefits-ginger.com‎

من يتجاهلك قصدا يحبك كثير ،الأنسان يعيش وسط مجتمع كبير مليئ بالأشخاص ،ومن هؤلاء الأشخاص من يحبك ومن يكرهك ومن يتجاهلك ،ومن يتجنب التعامل معك ،ولكن المؤكد ان الأنسان لا يستطيع أن يتعايش دون هؤلاء البشر  في الحياه ولا يستطيع أن ينفصل عنهم ،ومن خلال ظروف الحياه والضغط في المجتمع من الممكن أن يحدث الخلافات بين الأشخاص ،وقد تصل هذه الخلافات الي الكرة أو التجاهل عن عمد ،وقد يكون التجاهل من أكثر الأمور التي تكون قاسية ،ذلك لأن الكرة محتوم ولكن التجاهل يكون عن قصد فهذا دليل عن استمرار وجود مشاعر الحب بين الأشخاص .

تعامل البشر مع بعضهم البعض قد يكون ملئ بالكرة والدسائس والمكائد التي تسبب كرة أشخاص لأشخاص أخرين وتكوين الافكار الخاطئة عنهم لذلك علينا أولا أن نعرف فن التعامل مع الأخرين ونتقنة جيدا لان تعاملنا مع الأخرين من الأمور التي نتعايشها يوميا في حياتنا اليومية .

ماهو الحب الحقيقي عند الرجل

أسباب تجاهل الأخرين لك ؟

التجاهل له العديد من الأسباب وقد يكون وراء التجاهل العديد من المفاهيم ،قد يكون التجاهل في الغالب نوع من انواع لفت الآنتباه ،وقد يكون طريقة من خلالها يمكن التعبير عن الحب ،أحيانا من يتجاهلك هو أكثر شخص يحبك ،فالكثير من الأشخاص يعتقدون ان التجاهل عن عمد من الطرق التي تلفت الأنتباه وتستطيع من خلالها التعبير عن الحب ،او يكون بسبب جزء في شخصيتك مكروة بسبب نقل الكلام او محاولات الأفساد بين الأخرين أو الأخبار الكاذبة التي تقولها قد يكون ايضا سبب من أسباب تجاهل الأخرين لك .

وقد يتجاهلك البعض لتجنب حدوث المشاكل والأحتكاك بك أو لتجنب النقاشات الشديدة التي قد تؤدي بالأمور الي الأسوء ،وقد يكون التجاهل في بعض الاحيان بسبب شخصيتك العنيدة التي لا تمتلك المرونة ولا تستطيع مواجهة الأخرين والتي تفشل في المواجهات والمصالاحات مع الأخرين فتتعمد التجاهل بعدها ،وقد يكون هذا التجاهل بناء علي مشاعر كرة للأخرين وانك لا تحب التعامل معهم فتضطر الي التجاهل ،أو قد تكون بناء علي أسباب أخري غير معروفة .

فن التعامل مع من يتجاهلك :

عندما تشعر بنفور الأخرين منك وبدأو بتجاهلك عليك ان تكون واثق تماما من نفسك أمامهم ،وتبدو غير مهتم تماما بتجاهلهم لك ،وتعامل معهم بكل برود ،ولا تهتم بمن يتجاهلك ولا تتصل بة او تلقي علية السلم تعامل معة علي أنة غير موجود .

كيف اعرف انه يحبني وهو يتجاهلني اكتشفي علامات حب الرجل الغامض

تجنب أيضا التواصل مع من يتجاهلك بأي طريقة من طرق الجسد مثل النظر الي العين او الملمسات الجسدية أو غيرها لان ذلك سيظهرك تحاول الأحتكاك بة ،عندما تكون موجود في مكان وهذا الشخص الذي يتجاهلك في نفس المكان ومعكم العديد من الأشخاص ،عليك الا تنظر الي هذا الشخص نهائيا وتوجة الكلام الي الأشخاص الموجودين معك .

وفي نفس اتلوقت عليك ان تكون علي علم بالسبب الذي جعل هذا الشخص يتجاهلك ولكن من خلال صديق مشترك بينكم تعرف منة حقيقة القصة بعيدا عنة ،من الممكن ان يقوم هذا الشخص بستفزازك ومحاولة توجية كلام جارح وقد يعنيك بهذا الكلام فعليك الا تهتم لذلك وكأنك لم تسمع شيئا ،كذلك تجنب الرد أو التبرير أو الدفاع عن نفسك لان ذلك سيستفزة أكثر .

فن التعامل مع من يتجاهلك

عليك تجنب الشجار او الحديث القاسي معة والأهانات المرسلة تماما ،واذا بدأ هذا الشخص في الكلام معك أو القاء التحية فعليك ان تتعامل بذوق وان ترد علية التحية .