علاج مرض الضعف الجنسي عند الرجال‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 16:23 Sunday , 18 August 2019 - 11:27 علاج مرض الضعف الجنسي عند الرجال‎ Benefits-ginger.com‎

علاج مرض الضعف الجنسي عند الرجال ،العجز الجنسي هو عدم قدرة العضو الذكري لدي الرجل علي الأنتصاب ،او الحالة التي يرتخي فيها العضو الذكري بسرعة وعدم قدرتة علي الأنتصاب وهو الأمر الذي يعتبرة الرجل عجز جنسي وهو من أكثر الأمور التي تهين كرامة الرجال كما يعتبرها الرجل إهانة كبيرة لكبريائة .

فوائد ماء الشعير للجنس 5 طرق سحرية لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب

العجز الجنسي :

أسباب العجز الجنسي :

  • من اكبر الاسباب التي تؤدي الي ضعف الانتصاب لدي الرجل هو الأرهاق والتعب والتوتر والأرتباك والضغوط النفسية التي يتعرض اليها الرجال بستمرار ،وهذا الأمر لا يعتبر ولا يسمي عجزا جنسيا الا إذا تكرر بستمرار ،بالأضافة الي الأدوية المهدئة والمنومة ،وأدوية الصرع من الأسباب القوية التي تؤدي الي الضعف الجنسي ويمكن ان تزول هذه المشكلة عند التوقف عن تناول هذه الأدوية .
  • وايضا من الأسباب التي تؤدي الي ضعف الأنتصاب ضغف الدورة الدموية حيث يكون الأنتصاب بطيئا ،أو لايحدث علي الأطلاق لأن معدل تدفق الدم الي القضيب يكون قليلا جدا مما يسبب عدم الأنتصاب ،ونجد ان حالات العجز الجنسي وضعف الأنتصاب تنتشر بشكل أكبر مع تقدم الرجال بالعمر،أيضا من أسباب العجز الجنسي حدوث أي نوع من الأورام في المخ او الجهاز العصبي المركزى او الأنزلاق الغضروفي هذه الأسباب قد تؤدي الي حدوث عجز جنسي وتؤثر علي الوظائف الجنسية في الجسم .
  • كذلك نقص الفيتامينات المهمة من الجسم قد تؤدي الي العجز الجنسي ،وقد يحدث في بعض العمليات الجراحية في هذه المنطقة بعض الأخطاء التي تؤثر علي العضو الذكري ،وتتسبب في حدوث العجز الجنسي لذلك يجب ان تكون هذه العمليات بمهارة فائقة ،ومن امثلة هذه العمليات جراحات البروستاتا والمثانة والمستقيم ،وايضا من الأمراض التي تسبب العجز الجنسي بنسبة كبيرة جدا مرض السكر فيدخل مرض السكر في اسباب الضعف الجنسي بنسبة 90 % من حالات العجز الجنسي الهرموني .
  • علاج الضعف الجنسي بالاعشاب 17 عشبة طبيعية مذهلة للصحة الجنسية

علاج الضعف الجنسي :

الثوم :يعتبر الثوم منشط جنسي طبيعي فهو من أفضل المضادات الحيوية الطبيعية علي الأطلاق ،حيث يعمل الثوم علي ذيادة تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية مما يساعد قي زيادة القدرة علي الانتصاب .

الفول السوداني :يحتوي الفول السوداني علي العديد من المركبات الهامة التي يحتاجها الجسم مثل الحمض الأميني، وهذا الحمض يساعد أيضا علي زيادة تدفق الدم الي الأعضاء التناسلية مما يساعد علي زيادة مدة وقوة الانتصاب .

الموز :يعتبر الموز من الفاكهة لذيذة الطعم التي تحتوي علي مركبات مفيدة للجسم منها البرومولين وفيتامين B وهما يساعدان علي زيادة القدرة الجنسية .

الشيكولاتة :من المعروف ان تناول الشيكولاتة للنساء يساعد علي زيادة الرغبة الجنسية لديهم، كذلك الامر بالنسبة للرجال فهو يساعد علي زيادة القدرة الجنسية للرجال حيث تحتوي الشيكولاتة علي مواد كميائية تساعد علي التحفيز الجنسي لدي الرجال

التين : التين أيضا من الفواكة المليئة بالفيتامينات والمركبات الكميائية التي تساعد علي زيادة القدرة الجنسية لدي الرجال، مما يحتوي علية من المواد الكميائية التي تساعد الجسم علي القيام بوظائفة الحيوية وتساعد علي زيادة القدرة الجنسية.

التوت :يساعد التوت علي زيادة نشاط الدورة الدموية مما يجعل الجسم يقوم بوظائفة الطبيعية ،كما يساعد علي تقليل نسبة الكوليسترول الذي يتسبب في الضعف الجنسي .

محار البحر :يحتوي محار البحر علي الزنك الذي لة دور كبير في إنتاج هرمون التستيرون هرمون الذكورة، مما يزيد رغبتك في ممارسة الجنس .

هل الثوم مفيد للضعف الجنسي

الجنسنج :من الأشياء التي تساعد علي زيادة هرمون التستيرون في الدم ،وذلك بسبب احتوائة علي العديد من الأحماض الدهنية الهامة مثل الأوميجا 3 والأوميجا 6 ،وهذه الأحماض هي المسؤلة عن انتاج الهرمونات الجنسية ،حيث يعتبر الجنسنج من المقومات الجنسية المهمة ويدخل في العديد من مشروبات الطاقة التي تعمل علي التحفيز الجنسي .

الأفوكادو :يعتبر الأفوكادو من اكثر النباتات التي تدخل في العلاج الجنسي وكان يطلق علي الأفوكادو قديما شجرة الشهوة ،حيث يزيد الأفوكادو الحاجة الي ممارسة الجنس ،حيث يحتوي علي فيتامينات هامة للجسم مثل فيتامين B 6 المسؤبل عن تحفيز الهرمونات الجنسية لدي الرجال والنساء .

سمك السالمون :يعتبر سمك السالمون من أنواع الثديات التي تساعد علي تحسين الحالة المذاجية لدي الفرد حيث يحتوي  علي هرمون السيروترون في الدماغ .