مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

مواصفات وأسعار هاتف ايفون 8 ومميزات وعيوب Iphone 8

مواصفات وأسعار هاتف ايفون 8 ومميزات وعيوب ، الإصدار الجديد من هواتف الأيفون الذكية أحد إنتاجات شركة آبل الأمريكية التى تتمتع بشهرة عالمية في صناعة وتطوير التكنولوجيا لإنتاج نوع مختلف من الإبداع بأنماط وأشكال مميزة وفريدة من نوعها، بعد الكثير من الجهد استطاعت شركة آبل أن توفر نسخة حديثة من الهواتف الذكية التى تحتوي على أحدث التقنيات التى تدعم حاجة المستخدم في أداء المهام والأنشطة المطلوبة منه. في هذا الموضوع سنتشارك معكم كافة التفاصيل التى تتعلق بهذه النسخة الإبداعية من هاتف الأيفون Iphone 8 من المميزات والوصف الدقيق للهاتف والفنيات الإبداعية التى تميز هاتف الأيفون 8 عن غيره من الهواتف.

افضل 10 برامج للكمبيوتر 2018

مواصفات وأسعار هاتف ايفون 8 ومميزات وعيوب Iphone 8 :

تقدم شركة آبل العالمية هاتف الآيفون 8 كنسخة مطورة من إنتاجات هواتف آبل الذكية، هذا الهاتف يتمتع بعدد رائع من الخصائص والتقنيات القوية ذات جودة وتقنية عالية للغاية، الآن يمكنك الإعتماد على هاتف الآيفون في مجال الأعمال من خلال إتمام الصفقات والمشاريع التى تريدها.

هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على تقنيات خاصة تتيح لك تنزيل أحدث تطبيقات الأندرويد والتعامل معها بكل سهولة، هذه التقنيات مثال رائع للأدوات التى يمكنك الإعتماد عليها في أداء الكثير من المهام والأنشطة اليومية.

بالنسبة لمواصفات هاتف الآيفون 8 الحديث فهو يتمتع بشاشة تصل إلى حوالي 4.7 بوصة مع معالج رئيسي سداسي النواة، أيضًا يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية تصل إلى 2 جيجا بايت.

محمل الصور من انستقرام طريقة تنزيل الصور من Instagram

لأن التصوير من الأمور التى يعشقها العديد من الأشخاص، اهتم فريق العمل من شركة آبل بتحديث جودة الكاميرات حتى تصدر تشكيلة متنوعة من الصور ذات جودة وتقنية ووضوح عالي للغاية، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من تطبيقات الصور المنتشرة في متجر جوجل وغيرها، صمم هاتف الآيفون الحديث بكاميرا رئيسية 12 ميجا بكسل مع كاميرا أمامية تصل إلى حوالي 7 ميجا بكسل.

يدعم هاتف الآيفون 8 منصة التشغيل العالمية ISO11 ،هذا من أحدث نظم التشغيل التى تسهل على المستخدم التعامل مع الكثير من التطبيقاتوالبرامج الإلكترونية المختلفة دون مواجهة أى مشكلة.

هناك أيضًا ذاكرة داخلية لهاتف الآيفون الحديث Iphone 8 تترواح من 32، 128، 256 جيجا بايت حتى تتمكن من الحصول على التطبيقات والبرامج وأيضًا الألعاب التى ترغب بها دون مواجهة أى مشكلة في التخزين.

كيف أفعل البلوتوث في اللاب توب

هل يوجد ما يميز هاتف الآيفون 8 عن الإصدارات السابقة من الآيفون؟

دائمًا ما تحرص شركة آبل على إصدار كل ما هو جديد ومميز ولذلك هاتف الآيفون هو الأول عالميًا بشكل دائم، هواتف الآيفون بشكل عام تعتبر شكل مختلف من الإبداع والفن والأهم من ذلك يحرص المبرمجين على توفير كافة التقنيات والإمكانيات التى يحتاجها المستخدم في الهواتف الذكية. إذا كنت ترغب في معرفة ما يميز هذا الإصدار الحديث من هاتف الآيفون عن غيره فيمكنك متابعة السطور التالية:

تنزيل matjar play برابط مباشر مجاناً

  1. تدعم شاشة الآيفون 8 تقنية اللم ثلاثية الأبعاد وهذه من التقنيات التى لا تتوفر في الهواتف الذكية الآخرى.
  2. أيضًا صمم هاتف الآيفون الجديد Iphone 8 بإمكانية خاصة لمقاومة الماء بشهادة IP68 أيضًا هذه من التقنيات الحديثة التى توفرها شركة آبل للمستخدم لتوفير الحماية الكاملة للهاتف.
  3. يتمتع هاتف الآيفون Iphone 8 بإمكانية دعم خاصية “NFC”.
  4. يحتوي هاتف الآيفون الجديد Iphone 8 على خدمة Apple Pay (فيزا، ماستر كارد، شهادة أمريكان إكسبريس) ولكن هذه الخدمة متوفرة في دولة معينة فقط.
  5. هناك أيضًا خاصية تحديد المواقع العالمية GPS والتى تعرف ب”A-GPS, GLONASS”.
  6. يتميز الهاتف بإحتوائه على معالج سريع بمعدل 40% عن الإصدارات السابقة من هواتف الآيفون، هذا بالإضافة إلى إحتوائه على تقنية رباعي النواة.
  7. كما يحتوي الهاتف على تقنية قارئ البصمة بمجرد الضغط على زرار ال “Home “.
  8. أيضًا كما ذكرنا بالسابق يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة تصل إلى حوالي 12 ميجا بكسل وعدسة f1.8 ، الكاميرا مدعمة بخاصية مقاومة للإهتزاز ومزودة بفلاش رباعي LED، هذا بالإضافة إلى تقنية تصوير الفيديوهات بجودة 4K.
  9. أما بالنسبة لكاميرا الأمامية فهو تصل إلى جودة 7 ميجا بكسل مع عدسة f/2.2 وبجودة FULL HD.
  10. يحتوي الهاتف على تطبيق force touch، هذا يعني أن مجرد الضغط على زر ال “Home” يصبح داعمًا لخاصية 3D touch.

كيف أحذف سجل اليوتيوب من الجوال

لكن هل يوجد عيوب قد أواجهها في الإصدار الحديث من هواتف الآيفون الذكية “Iphone 8″؟

على الرغم من أن هواتف الآيفون يتمتع بالعديد من الخصائص والتقنيات الحديثة التى تخدم المستخدم، إلا أنه أيضًا ينقصه بعض الفنيات والتى تشمل ما يلي:

  1. لا يتمكن هاتف الايفون الجديد Iphone 8 من دعم كروت الذاكرة.
  2. أيضًا لا يحتوي التطبيق على تقنية دعم لانظمة الإذاعة والراديو على عكس الهواتف الآخرى.
  3. أسوأ ما قد تواجهه هى أن سعره مرتفع للغاية.
  4. بالإضافة إلى ذلك بطارية هاتف الآيفون 8 غير قابلة للإزالة.
  5. لا تدعم شاشة الآيفون 8 تقنية FULL HD أو 2K في حالة المقارنة مع الهواتف الآخرى.
  6. تم إلغاء منفذ السماعات حيث أن الهاتف يحتوي على سلك لتحويل السماعة، أيضًا يحتوي على اعتماد منفذ الشاحن للسماعة.
  7. يقال أن بطارية هاتف الآيفون ليست جيدة بالمقارنة مع الهواتف الذكية الآخرى.

فوائد الهواتف تعرف معنا على اهم 7 فوائد للهاتف النقال واضراره على الصحة

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب