تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 02 فبراير 2019 - 15:04 Monday , 26 August 2019 - 04:45 تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر‎

تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر ،

برنامج ايتيونز itunes برنامج من البرامج عالية الجودة التي يمكنها وصل جهازين الكترونين مع بعضهم البعض وله الكثير من الاصدارات اليوم سنتحدث عن برنامج ايتيونز itunes 10.5.1 والذي يختص بربط الايفون بالكمبيوتر ويساعدك في الدخول علي جهازك الايفون الذكي من خلال جهازك الكمبيوتر ، والتغيير في الخصائص وتشغيل شئ معين من الموجود علي الايفون من خلال الكمبيوتر ، تستطيع أيضاً التعرف علي الكثير من الأشياء الموجودة علي جهازك الكمبيوتر من خلال اليفون وتشغيل اية شئ علي الكمبيوتر علي الايفون .

برنامج ايتيونز itunes 10.5.1 ليس الوحيد الذي يختص بربط جهازين الكترونين او ربط الموبايل او الايباد بالكمبيوتر ، ولكنه الافضل من حيث الامكانيات التي يمتلكها والجودة والسرعة في التشغيل .

ماذا لو وجدت برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  يعمل بلغة غريبة وتريد تغيير الاعداد بحيث تتمكن من الدخول علي البرنامج باللغة العربية ؟

سيكون عليك تنفيذ الخطوات التالية للوصول لتشغيل البرنامج باللغة العربية :

  • من بعد تحميل وتتثبيت البرنامج باستخدام الرابط الموجود في اسفل المقالة علي جهازك الموبايل افتح واجهة البرنامج واضغط علي كلمة  قائمة “تحرير” أو “Edit” والتي تحتوي علي الكثير من الخيارات .
  • اختر من بين الخيارات الموجودة في القائمة Preference واضغط علي Language واختار اللغة العربية او Arabic واحفظ الخيار الذي قمت باختياره عن طريق الضغط علي ok .
  • ومن ثم سيتم حفظ التغيير الذي قمت بإجراؤه من خلال البرنامج وللتعامل مع البرنامج باللغة العربية سيتطلب منك ذلك اغلاق البرنامج واعادة فتحه مرة أخري ، وستجده يعمل بالغة العربية ، أو أية لغة تختارها بنفس الطريقة .

تم ذكر ذلك لتتعامل مع الاعدادات الخاصة بالبرنامج بشكل مفهوم وتستطيع ان تفهمه بشكل أسرع من نفسك وهذه اهم خطوة .

ما هو الهدف من البرنامج ؟

الفائدة من برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  :

تكمن في أن يتمكن المستخدم من نقل أية ملفات موجودة علي جهازه الأيفون إلي الكمبيوتر والعكس صحيح تماماً وبالتالي يستطيع المستخدم ان يتعامل مع أية ملف موجود علي كلا الجهازين علي الجهاز الذي يختاره وكل ذلك من دون ان يحتاج المستخدم للكابل الخاص بنقل الملفات نهائياً وبالتالي يكون النقل اسلس وكل ذلك من دون الإنتقاص من جودة اية ملف علي الجهاز أو التقليل منها واستخدامه بالجودة الأصلية وبسرعة خرافية.

الحصول علي برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  :

مجموعة ايتيونز itunes  كاملة موجودة علي متجر مخصص للايفون يدعي متجر ايتيونز والذي يحتوي علي برامج من أشكال مختلفة منها برامج سماع الموسيقي وبرامج الفيديوهات وبرامج تشغيل وتحويل الصيغ المختلفة وتستطيع ان تجد في داخله برنامج الربط بين الكمبيوتر والايفون ايضاً ، وهذا المتجر يخدم مستخدمي الأيفون كثيراً ويساعدهم في الحصول علي خدمات كثيرة للأيفون ، ولن يحتاج ذلك سوي للإتصال بالإنترنت .

مميزات برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  :

يوجد مميزات اضافية في برنامج ايتيونز itunes 10.5.1 مثل :

  • تحميل برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  مجاني ولا يتطلب دفع رسوم أو نقود وكل ما تحتاج له هو توصيل الإنترنت .
  • حجم برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  سواء علي الكمبيوتر ، أو علي الأيفون صغير كثيراًَ ولا ينتقص من مساحة الجهاز .
  • برنامج ايتيونز itunes 10.5.1 سريع في أداء المهمات التي تطلب منه كما أنه لا ينتقص من الجودة ويتعامل مع جميع الملفات بنفس جودتها .
  • من الممكن من خلال برنامج ايتيونز itunes 10.5.1  تشغيل قنوات الراديو المختلفة من علي الإنترنت ويكون موقع القنوات علي الشريط الموجود في جانب بجانب مكتبة الموسيقي .
  • البرنامج متاح لجميع انواع الأيفون ويعمل عليها بسرعة ودقة .
  • مشاركة الملفات أياً كان نوعها سواء كانت ملفات موسيقية أو ملفات فيديو أو صور وملفات الوسائط المتعددة ممكنة وذلك مع الأصدقاء والمعارف ومن دون تكلفة مادية .

برامج قد تنال إعجابك :

تحميل برنامج itunes 10.5.1 لوصل الآيفون بالكمبيوتر من موقع مركز الفوائد العامة

من هنا