تحميل برنامج تعديل وتغيير حجم الصور Light Image Resizer‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 18:39 Monday , 11 November 2019 - 21:18 تحميل برنامج تعديل وتغيير حجم الصور Light Image Resizer‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج تعديل وتغيير حجم الصور Light Image Resizer‎

تحميل برنامج تعديل وتغيير حجم الصور Light Image Resizer ، يعتبر برنامج Light Image Resizer من التطبيقات الهامة التى تتواجد على أنظمة التشغيل المختلفة وخاصة لدى محبي التصوير والفوتوشوب حيث ان برنامج Light Image Resizer يحتوي على خاصية مميزة تمكنه من تغيير حجم الصورة والتعديل عليها بالشكل الذى يتناسب مع المستخدم، يعتبر هذا التطبيق من البرامج المعروفة عالميًا في مجال التصوير ولذلك يبحث الكثيرون عن طريقة لتحميل البرنامج والحصول على نسخة منه بشكل مجاني، في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة تحميل البرنامج وكيفية إستعماله.

مضاد الفيروسات للكمبيوتر افضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات

تحميل برنامج تعديل وتغيير حجم الصور Light Image Resizer للكمبيوتر أخر إصدار :

يعتبربرنامج Light Image Resizer من التطبيقات الرائعة التى تمكن المستخدم من تغيير حجم الصور وهذا من خلال ضغطة واحدة، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الأدوات التى تتحكم في حجم الصورة وأبعادها، يتميز برنامج Light Image Resizer بإمكانه دعمه للعديد من الصيغ وبهذا تتمكن من تحويل صيغة الصورة إلى الشكل الذى ترغب فيه.

يساعدك البرنامج في الإحتفاظ بنسخة من البرنامج على الجهاز الخاص بك وهذا لأنه يتمتع بتقنية حديثة تساعد في تحسين جودة الصورة حيث أنه يحتويعلى مجموعة من المرشحات والفلاتر التى تساعد في تنقية الصور والتخلص من العيوب والشوائب الموجودة فيها.

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities 5.75

هذا بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يحتوي على أداة مميزة تساعدك في ضغط الصور وهذا يساعدك في مشاركة الصور مع الأصدقاء والأقارب عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، يمكنك أيضًا إعادة تسمية الصورة حتى تميزها في مرة أخري.

تحميل برنامج Light Image Resizer على الجهاز الخاص بك يساعدك في الحفاظ على خصوصية الصور وهذا لأنه يحتوي على أداة مميزة تمكنك من وضع علامات مائية حتى لا يتمكن أحد من سرقة الصورة وبهذا فهو يتمكن من حفظ حقوق الملكية.

يعتبر برنامج Light Image Resizer من التطبيقات المميزة التى تساعدك في تحويل صيغة الصورة من صيغة JPEG الى صيغة PDF وهكذا لن يتمكن أحد من إجراء التعديل على الصورة وأيضًا يساعدك في حماية البيانات والمعلومات الموجودة في الصورة.

يحتوي برنامج Light Image Resizer على مجموعة من الأدوات التى تساعدك في التحكم في درجة تباين الصورة ودرجة سطوعها وايضًا يمكنك وضع إطارات للصور وهذا بدوره يسهم وبشكل فعال في تحويل الصورة العادية إلى لوحة فنية.

تحميل برنامج  Light Image Resizer  متوفر وبشكل مجاني بالكامل حيث أنه لا يتطلب كود أو سيريال خاص بالتحميل وهذا من خلال الروابط المباشرة الموجودة بأسفل المفال، بالإضافة إلى ذلك يتميز برنامج  Light Image Resizer  بخاصية الدعم المتعدد فهو يتمكن من التعامل مع العديد من اللغات كاللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها، كما أنه يتعامل مع مختلف أنظمة التشغيل كأنظمة الويندوز بمختلف  الإصدارات.

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Photoinstrument للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات عن أصدار برنامج Light Image Resizer
أصدار البرنامج : Light Image Resizer 5.0.8.0
سنة الاصدار : يوليو 2017
المطور : ObviousIdea
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 7.72 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج تعديل الصور , برامج كمبيوتر,

حمل من هنا