تحميل برنامج LinkedIn للكمبيوتر‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 11 أغسطس 2018 - 17:38 Monday , 21 October 2019 - 15:13 تحميل برنامج LinkedIn للكمبيوتر‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج LinkedIn للكمبيوتر‎

LinkedIn ، برنامج LinkedIn هو عبارة عن شبكة مهنية، تعمل على الربط بين مديرين أكبر الشركات في الوطن العربي، وبين الباحثين على الوظائف على شبكة الانترنت، وهي الطريقة الحديثة للحصول على وظيفة مرموقة تناسب مؤهلات الباحث، دون الحاجة للجوء إلى الطريقة القديمة للتقديم على الوظائف، التي تعني بضرورة إحضار كافة المستندات والشهادات الخاصة بالباحث، والتقدم إلى المقر الرسمي للشركة للتقديم على وظيفة.

برنامج LinkedIn يُسهل عليك إمكانية الوصول إلى أصاحب الشركات الذين يبحثون عن أشخاص بنفس مهاراتك وقدراتك المهنية لشغل الوظائف الشاغرة لديهم، وهو ما يُتيح لك إمكانية التعرف على كل تفاصيل الوظيفة بدءً من أهميتها بالنسبة للشركة انتهاءً بنظام المكافآت والحوافز والطرق المتبعة للوصول إلى التريقات من أجل شغل الوظائف الكبرى.

برنامج LinkedIn هو عبارة عن تطبيق يُمكن تحميله عن طريق متجر بلاي ، ومن ثم إنشاء حساب رسمي على الموقع، وإدخال السيرة الذاتية الخاصة بك مع توضيح كافة المهارات وخبرات العمل لديك، ومن هنا يبدأ مشوارك المهني في البحث الصحيح عن شغل الوظائف المرموقة.

يُقدم LinkedIn خدماته على نطاق كبير من دول العالم، حيثُ يضم أكثر من 188 مليون مستخدم من مختلف الجنسيات، وأكثر من 500 مدير لكبرى الشركات في الشرق الأوسط، وهو متوفر بأكثر من 20 لغة ليسهُل على الأعضاء استخدامه دون مواجهة عوائق تتعلق باللغة.

إذا كنت من المهتمين بالبحث عن الوظائف المتوفرة في سوق العمل، كل ما عليك فعله بعد تنزيل برنامج LinkedIn والانتهاء من إجراءات تضمين السيرة الذاتية الخاصة بك، هو تصفح الوظائف المُتاحة على التطبيق ، وموازنة المزايا والعيوب الخاصة بكل وظيفة، ومن ثم التقديم على ما يناسبك، فالوظائف تتجدد باستمرار، وهناك المئات بل الآلاف من مختلف الوظائف التي يتم توفيرها بشكل دائم على مدار اليوم في LinkedIn في مختلف الدول.

للتمتع بتجربة أفضل والبحث باحتراف على موقع LinkedIn والتواصل بسهولة مع أعضاء التطبيق وبناء صداقات قوية، تفيدك أكثر في معرفة الكثير عن خبرات السابقين في البحث عن وظائف على LinkedIn، عليك تحميل برنامج LinkedIn ماسنجر ، الذي يُتيح لك فرصة التحدث والتواصل بسهولة مع أصحاب الشركات المختلفة على LinkedIn.

إذا واجهت صعوبة في الحصول على وظيفة، أو إذا كنت بالفعل قد قدمت على أكثر من وظيفة ولم تحصل على فرصة من قبول سيرتك الذاتية في أحد الشركات، يُمكنك تحويل حسابك المجاني على برنامج LinkedIn إلى حساب مدفوع، وبهذا سوف يقوم التطبيق على ترشيح صفحتك في مقدمة الصفحات الأخرى المُقدمة على الوظيفة.

مميزات برنامج LinkedIn

  • يوفر لك برنامج LinkedIn منصة خاصة لتصفح الأسئلة الشائعة التي تشغل بال الكثيرين والحصول على نتائج دقيقة حول الإجابات الصحيحة، وغالباً ما تكون هذه الأسئلة مُتعلقة بكيفية الوصول بصورة أسرع إلى الوظيفة المطلوبة.
  • إذا كنت من أصحاب الشركات وتبحث عن مهنيين ذوي خبرة أو حتى خريجين جُدد لشركتك، يوفر لك برنامج LinkedIn مساحة إعلانية، حيثُ يُمكنك من خلالها نشر تفاصيل الوظيفة الشاغرة، ومن ثم تلقي طلبات التقديم، واختيار الأنسب من بينها.
  • إذا كنت من فئة الباحثين على عمل، فسوف تجد الكثير من الوظائف المتاحة يُمكنك اختيار الأنسب لك من بينها والتقدم مباشرةً، وفي حالة إذا كنت ترغب في العمل بشركة بعينها، يُمكنك متابعة أخبار هذه الشركة من خلال LinkedIn والتعرف على مجال الخبرات المطلوبة لتحسين مهاراتك بما يتناسب مع شروط التقدم.
  • إذا كنت من أصحاب الخبرات الواسعة، قُم بكتابة كافة تفاصيل ذلك بطريقة احترافية، حتى تحصل على فرصة التواصل مع صاحب الشركة مباشرةً، والأفضل أن تقوم بالإشتراك في حساب LinkedIn المدفوع للحصول على فرص تشريح أكبر من جانب إدارة التطبيق إلى الوظائف المختلفة.

معلومات عامة عن برنامج LinkedIn

اسم التطبيق: LinkedIn

حجم التطبيق 74.6 mb

تحميل برنامج LinkedIn للكمبيوتر

يُمكنك تحميل تطبيق لينكد ان من خلال متجر بلاي عن طريق الرابط التالي LinkedIn